اللياقة البدنية مع سيندي كروفورد. لماذا تعتبر التمارين الرياضية في التسعينيات أكثر برودة من التدريبات الحديثة

اسأل والدتك أو أخواتك عما إذا كان لديهم أشرطة فيديو للتمارين الرياضية من سيندي كروفورد في التسعينيات ، وبالتأكيد ستتذكرها العديد من النساء. تم عرض نموذج رائع حسي مع شخصية مثالية في الفيديو تمارين بسيطة يمكن تكرارها بسهولة في المنزل. التشكيل ، اللياقة ، التمارين الرياضية - ظهرت هذه الكلمات في حياتنا اليومية منذ 30-40 عامًا. اليوم ، تشهد مجمعات التمارين المثيرة يومًا ما ذروة جديدة.

اللياقة البدنية مع سيندي كروفورد. لماذا تعتبر التمارين الرياضية في التسعينيات أكثر برودة من التدريبات الحديثة

مرونة منقطعة النظير. تعمل لاعبة الجمباز سولداتوفا على تحسين التمدد حتى في الحجر الصحي

والقدرة على الجلوس على الخيوط تساعدها في الأعمال المنزلية.

كيف بدأت التمارين الرياضية؟

جين فوندا ليست ممثلة أمريكية مشهورة فحسب ، بل هي أيضًا الأيديولوجية الرئيسية للتمارين الرياضية. عندما كسرت ساقها في مجموعة أحد الأفلام ولم يعد بإمكانها حضور استوديو الباليه المعتاد ، تحولت إلى التمارين الرياضية. في ذلك الوقت ، كانت الصالات الرياضية في الولايات المتحدة موجهة نحو لاعبي كمال الأجسام ، ولكن في أواخر السبعينيات ، بدأت المؤسسة ثورة اللياقة البدنية. بدأت في فتح نوادي للياقة البدنية في جميع أنحاء البلاد ، تدربوا فيها على طريقة اسمها. في عام 1981 ، نشرت الأمريكية كتاب التدريب مع جين فوندا ، وفي العام التالي - أول فيديو تعليمي عن الكتاب.

بلغت الممثلة 45 عامًا عندما بدأت في الترويج للتدريبات النسائية وأنجبت أزياء اللباس الداخلي واللباس الداخلي والملابس الرياضية ... أظهرت الفتيات اللواتي يرتدين ملابس داخلية وبنطلونات ضيقة تمارين بسيطة للموسيقى الإيقاعية التي تتطلب الحد الأدنى من المعدات - سجادة وكرسي وزوج من الدمبل. كانت التمارين عالمية وفي نفس الوقت لم تكن مملة ، وفي نفس الوقت تم تمرين جميع عضلات الجسم ، وتم تطوير المرونة ، وتقوية نظام القلب والأوعية الدموية ، وتم حرق السعرات الحرارية.

في التسعينيات ، تم تبني أفكار المؤسسة من قبل عارضات الأزياء ، الذين كانوا يعتبرون بعد ذلك نموذجًا مثاليًا للجمال ... كلوديا شيفر ، وليندا إيفانجليستا ، وكريستي تورلينجتون ، وسيندي كروفورد - انتشرت هذه الأسماء في جميع أنحاء العالم. وعلى الرغم من أن العديد من العارضين قاموا بإصدار دروس فيديو حول تحسين الجسم ، إلا أن دروس كروفورد أصبحت شائعة بشكل كبير.

التدريب مع كروفورد. ما سر الشعبية؟

تم تطوير التمارين التي أظهرتها كروفورد من قبل مدربها الشخصي رادو تيودوريسكو. الحقيقة هي أن النموذج كان يميل إلى زيادة الوزن ، ولم يحب اتباع نظام غذائي وجري وغير ذلك من الرياضات المعتادة للحفاظ على لياقته ، وكان يبحث عن طرق أخرى للتوافق مع معيار 90-60-90 سيئ السمعة.

بفضل تمارين Radu Cindy. كان من السهل الحفاظ على النسب المرغوبة - بارتفاع 176 سم ، كانت تزن 56 كجم. في عام 1992 ، أصدر أحد أشهر العارضين أول شريط للتمارين الرياضية ، والذي ظل الأكثر مبيعًا لمدة 10 سنوات.

هناك عدة أسباب لشعبية شخصية سر سيندي كروفورد المثالية. أولاً ، سيندي الجميلة نفسها ، التي تريد الإعجاب بها دون توقف. شكلها المثالي والأنوثة التي تؤدي بها التمارين بمثابة دافع إضافي.

ثانيًا ، الأمر سهل جدًا. يتم إجراء التمارين بوتيرة معتدلة ، والتي يمكن حتى للمبتدئين غير المستعدين التعامل معها ، وتنقسم إلى عدة مجمعات قصيرة. يتم تنفيذ معظم التمارين فقط بوزنهم الخاص ، أي أنه يمكن إجراؤها في أي مكان - في المنزل أو في البلد أو في الطبيعة أو ، مثل سيندي نفسها ، على شاطئ المحيط.

اللياقة البدنية مع سيندي كروفورد. لماذا تعتبر التمارين الرياضية في التسعينيات أكثر برودة من التدريبات الحديثة

اللياقة البدنية للآباء. كيف تتمرن في المنزل مع طفلك

التمرين مع طفل ، مثال مفيد وأفكار أخرى لإشراك الأطفال في الرياضة في المنزل.

ميزة أخرى كبيرة من تمارين سيندي هي توازن القلب وتمارين القوة التي تزيد من فاعلية التمرين. تتطور القدرة على التحمل ، وتتحسن الإطالة ، وتشارك مجموعات عضلية كبيرة ، ويصبح الجسم تدريجيًا أكثر إحكامًا ونحافة. ​​

أخيرًا ، إحدى المزايا الرئيسية للياقة البدنية مع سيندي كروفورد ، باعترافها الخاص ، هي أن الرياضة لا تبدو مملة تمارين يجب القيام بها تحت العصا ، ولكن كنشاط يجلب المتعة الحقيقية.

يمكن مشاهدة الفيديو على YouTube.

اللياقة البدنية مع سيندي كروفورد. لماذا تعتبر التمارين الرياضية في التسعينيات أكثر برودة من التدريبات الحديثة

كيف تتدرب باستخدام رباط لياقة؟ أهم 5 تمارين فعالة للساقين والأرداف

مجموعة فعالة مع موسع تجعل العضلات تعمل حتى في المنزل.

ولهذا كانت اللياقة البدنية مع سيندي كروفورد شائعة جدًا طوال التسعينيات. x ، ولهذا السبب تولد من جديد اليوم. التدريبات المتاحة مناسبة للجميع - كل من العاملين في المكاتب المشغولين والأمهات في إجازة الأمومة والطلاب المستعجلين في المحاضرات والأشخاص في العمل عن بُعد.

لتقدير بساطة ورشاقة اللياقة البدنية مع سيندي ، يكفي 10 دقائق فقط - الكثير يدوم مجموعة واحدة من التمارين. وبعد الانجذاب ، يمكنك زيادة السرعة ، وأداء عدة مجموعات من التمارين في وقت واحد ، وزيادة الصعوبة (بعد سر الشكل المثالي ، أصدرت كروفورد مقطعي فيديو آخرين - بُعد جديد للأمهات الشابات اللاتي ليس لديهن وقت للصالات الرياضية ، والدورة المتقدمة حول كيفية تحقيق الكمال)

حتى إذا كنت تراقب شكلك بالفعل وتمارس الرياضة بانتظام ، فإن اللياقة البدنية مع كروفورد يمكن أن تنوع أنشطتك أثناء الحجر الصحي ، عندما تكون التمارين المعتادة مريضة بالفعل وتريد شيئًا جديدًا.

لقد أثبتت كروفورد فعاليتها. في سن 54 ، ما زالت تقوم بهذه المجموعات من التمارين وهي موجودةشكل مذهل.

المنشور السابق المدرب يحذر: اللياقة المنزلية يمكن أن تكون خطيرة
القادم بوست بدا لي أن الجميع ينظر إلي بإدانة. ما تشعر به الفتيات البدينات في صالة الألعاب الرياضية

Cindy Crawford Next Challenge Workout Only--No Intro or Glossary

Fitness with Cindy Crawford. Why 90s aerobics is cooler than modern workouts

Ask your mom or sisters if they had aerobics videotapes from Cindy Crawford in the 1990s, and surely many women will remember them. Sensual super-model with a perfect figure showed in the video simple exercises that could be easily repeated at home. Shaping, fitness, aerobics - these words came into our everyday life 30-40 years ago. Today, the once sensational exercise complexes are experiencing a new heyday.

Fitness with Cindy Crawford. Why 90s aerobics is cooler than modern workouts

Unrivaled flexibility. Gymnast Soldatova improves stretching even in quarantine

And the ability to sit on the split helps her in household chores.

How did aerobics begin?

Jane Fonda Is not only a famous American actress, but also the main ideologue of aerobics. When she broke her leg on the set of one of the films and could no longer attend the usual ballet studio, she switched to aerobics. At that time, gyms in the United States were geared towards bodybuilders, but in the late 1970s, the Foundation began its fitness revolution. She began to open fitness clubs all over the country, in which they trained according to the method of her name. In 1981, the American published the book Training with Jane Fonda, and the following year - the first video tutorials on the book.

The actress turned 45 when she began to popularize women's workouts and gave birth to the fashion for leggings, leggings and sports bodysuits ... Girls in bright bodysuits and leggings showed simple exercises to rhythmic music that required minimal equipment - a rug, a chair and a pair of dumbbells. The exercises were universal and at the same time not boring, at the same time all the muscles of the body were worked out, flexibility was developed, the cardiovascular system was strengthened, calories were burned.

In the 1990s, the Foundation's ideas were taken up by super-models, who were then considered the ideal of beauty ... Claudia Schiffer, Linda Evangelista, Christy Turlington, Cindy Crawford - these names thundered all over the world. And although many models have released video tutorials on improving the body, it was Crawford's lessons that became wildly popular.

Training with Crawford. What is the secret of popularity?

The exercises that Crawford showed were developed by her personal trainer Radu Teodorescu. The fact is that the model was inclined to be overweight, did not like dieting and running and other habitual sports to keep fit, and was looking for other ways to fit into the notorious 90-60-90 standard.

Thanks to Radu Cindy's exercises. it was easy to maintain the desired proportions - with a height of 176 cm, she weighed 56 kg. In 1992, one of the most popular models released the first exercise cassette, which remained a bestseller for 10 years.

There are several reasons for the popularity of the Secret of Cindy Crawford's ideal figure. Firstly, the beautiful Cindy herself, whom you want to admire without stopping. Her perfect figure and the femininity with which she does the exercises serve as additional motivation.

Secondly, it's pretty easy. The exercises are performed at a moderate pace, which even an unprepared beginner can handle, and are divided into several short complexes. Most of the exercises are performed only with their own weight, that is, they can be done anywhere - at home, in the country, in nature, or, like Cindy herself, on the ocean shore.

Fitness with Cindy Crawford. Why 90s aerobics is cooler than modern workouts

Fitness for parents. How to workout at home with your child

Exercising with an infant, a useful example and other ideas for involving children in sports at home.

Another big plus of Cindy's workouts is cardio balance and strength exercises that increase the effectiveness of the exercise. Endurance develops, stretching improves, large muscle groups are involved, the body gradually becomes tighter and leaner.

Finally, one of the main advantages of fitness with Cindy Crawford, by her own admission, is that the sport does not appear boring exercises that should be done under the stick, but as an activity that brings real pleasure.

The video can be viewed on YouTube.

Fitness with Cindy Crawford. Why 90s aerobics is cooler than modern workouts

How to train with a fitness band? Top 5 effective exercises for the legs and buttocks

An effective set with an expander will make your muscles work even at home.

This is why fitness with Cindy Crawford was so popular throughout the 1990s. x, and it is because of this that it is being reborn today. Available exercises are suitable for everyone - both busy office workers, and mothers on maternity leave, and students in a hurry to lectures, and people at remote work.

To appreciate the simplicity and grace of fitness with Cindy, just 10 minutes is enough - so much lasts one set of exercises. And once you get involved, you can increase the pace, and perform several sets of exercises at a time, and increase the difficulty (after the Secret of the Ideal Figure, Crawford released two more videos - A New Dimension for Young Mothers Who Do Not Have Time for Gyms, and the Advanced Course How to Achieve Perfection) .

Even if you already monitor your figure and exercise regularly, fitness with Crawford can diversify your activities during quarantine, when the usual exercises are already on edge and you want something new.

Crawford has proven herself to be effective. At 54, she is still doing these sets of exercises and is inamazing form.

Cindy Crawford: Shape Your Body Workout (1992) HD

Previous Post Coach Warns: Home Fitness Can Be Dangerous
Next Post It seemed to me that everyone was looking at me with condemnation. What fat girls feel in the gym