اختبر مدون اللياقة البدنية Alexey Stolyarov صالة Rambler Group الجديدة

في السنوات القليلة الماضية ، ظهر اتجاه في المدن الروسية - وضع غرف اللياقة في مكاتب الشركات الكبرى. ربما تكون قد سمعت كيف يتدرب موظفو Google أو ، على سبيل المثال ، موظفو Facebook في الولايات المتحدة دون مغادرة العمل. في الآونة الأخيرة ، انضم إليهم موظفو Rambler Group .

تم ابتكار مفهوم القاعة وتنفيذه بواسطة League of Heroes ، المعروفة بتنظيم سباقات الأبطال وغيرها من سباقات العوائق. كل شيء فريد هنا: من المرئيات المستوحاة من المضلع ، عنصر أساسي ثلاثي الأبعاد ، إلى منطقة كروس فيت المصممة مع وضع احتياجات الموظفين في الاعتبار.

ارض الصالة الجديدة 160 م 2. م. لتقييم مدون اللياقة البدنية الشهير Alexey Stolyarov . أخبر البطولة أي المحاكيات ستكون مفيدة ومثيرة للاهتمام بشكل خاص للعاملين في المكاتب ، وقدم بعض النصائح الشخصية للتدريب الفعال.

اختبر مدون اللياقة البدنية Alexey Stolyarov صالة Rambler Group الجديدة

صورة: بولينا إينوزيمتسيفا ، البطولة

- كم مرة تزور الصالة الرياضية عادة؟

- حسنًا ، إذا كان الأمر يتعلق بالتصوير ، فمن المحتمل إذن 14-15 مرة في الأسبوع. اليوم هي المرة الرابعة. لدي تدريباتي الخاصة أربع مرات في الأسبوع ، لأنني لا أستعد حاليًا لأي من دوري الأبطال أو ساحة الأبطال. تدريبي ليس بهذه الكثافة. هذه تمارين القوة بشكل أساسي ، ولا يوجد عمليًا تمارين القلب.

- ماذا تفعل عادة بالقوة؟

- أحب تدريب الكتفين أكثر من أي شيء آخر ، لأنه في هذه أماكن رائعة حقًا يمكنك أن ترى النتيجة. بالنسبة للرجال ، أعتقد أن هذه واحدة من أكثر القصص إثارة للاهتمام وجاذبية بصريًا.
أقلها تفضيلًا هو يوم الساقين. ينطبق هذا على الجميع ، باستثناء الفتيات على الأرجح.

اختبر مدون اللياقة البدنية Alexey Stolyarov صالة Rambler Group الجديدة

تمرين ذكوري جدًا. كيفية بناء أذرع قوية وكبيرة

تمارين يسهل القيام بها في المنزل. لكنهم لا يفقدون فعاليتهم.

بالمناسبة ، هذه الصالة الرياضية بها أجهزة محاكاة ليست في ترسانتي. شاذة ، غير عادية ، لهذا السبب ، لدي اهتمام كبير ، شغف. أحب أن أفعل ما لا يعمل. يعجبني أن لدي نقاط ضعف في هذا الاتجاه. لذلك ، ربما تكون هذه الصالات الرياضية هي الأكثر إثارة للاهتمام. عندما تأتي ، دائمًا ما تكون مشحونًا جدًا. هذا يعني أنه لا يمكنك القدوم إلى هنا وأنت نائم أو بدون حالة مزاجية ، فلن يكون هناك شيء مؤكد.

- وإذا أدركت فجأة أنك فقدت مستواك وتحتاج الآن إلى إعادته بسرعة ، فماذا ستفعل أولاً ؟

- فهمت. أنا مدون رياضي ولدي 2 مليون مشترك في YouTube. بدأوا على الفور في كتابة التعليقات بأنني سمين وأنني لست بالضبط حيث أذهب. أنا أفهم تماما لماذا حدث هذا. هذا ليس لأنني أتدرب ليل نهار. كان هناك الكثير من التصوير والمشاريع التلفزيونية والسفر والرحلات الجوية. كل هذا يؤثر. حسنًا ، الكسل أولاً. وبالطبع ، ما عليك سوى إلقاء نظرة على جدولك والبدء في إدخال التدريبات.- في السابعة صباحًا ، في الثامنة أو مساءً.

اختبر مدون اللياقة البدنية Alexey Stolyarov صالة Rambler Group الجديدة

الصورة: بولينا إينوزيمتسيفا ، بطولة

- إذن أنت تزيد من عدد التدريبات؟

- لا يوجد شيء أتدرب عليه 7-8 مرات في الأسبوع ، لأنني بحاجة إلى استعادة لياقتي. أنت فقط بحاجة إلى تذكر ما أفعله. من أجل الحفاظ على لياقتك ، لا تحتاج إلى شيء خارق للطبيعة. كثيرًا ما يسألني المشتركون عن مقدار التدريب. أقول مرتين أو ثلاث مرات في الأسبوع - وسيكون ذلك رائعًا. الحقيقة هي أن الكثيرين لا يفعلون هذا أو يفعلونه لمدة شهر أو شهرين وهذا كل شيء ، ثم يسجلون. إذا كنت تتدرب حقًا ، فسيتم توفير زي القنبلة.

- هل تتبع التغذية؟

- أوه ، هناك مشاكل في التغذية الآن بسبب حقيقة ذلك أصبحت مقاطع الفيديو الخاصة بنا مثيرة للاهتمام: لقد بدأنا في إنقاص الوزن في الوجبات السريعة وأجرينا جميع أنواع التجارب المختلفة. في الواقع ، من الصعب تناول الطعام الصحي في موسكو. هذا صحيح ، ولكن الحمد لله ، فإن تقديم التغذية الصحيحة يعمل الآن. كل شيء يتحرك هنا بطريقة مختلفة تمامًا. ما يمكن أن تنتزع ، يمكنك. إذا كان الإفطار ، إذن ، بالطبع ، لدي هذه التغذية السليمة. لن آكل أي شيء ضار للغاية. العشاء دائمًا خالي من الكربوهيدرات. بشكل عام ، لا أحب تناول الوجبات السريعة طوال الوقت ، لكنني أفعل ذلك أحيانًا. الشيء الرئيسي هو إنفاق تلك السعرات الحرارية التي تستهلكها.

اختبر مدون اللياقة البدنية Alexey Stolyarov صالة Rambler Group الجديدة

تعلم كيفية سحب جسمك خلال 30 يومًا أمر حقيقي. إرشادات للمبتدئين

تمارين ستساعدك على إتقان تقنيات بسيطة.

في الواقع ، الحفاظ على لياقتك سهل مثل تقشير الكمثرى إذا كنت مسؤولاً عن ذلك. إنه مثل الحصول على الفتاة التي تحبها. إذا كنت تحبها فسوف تبحث عنها مهما كان الأمر؟ نفس الشيء هنا. ولن يخبرك أحد: ألا تنفق الكثير من الطاقة؟ سوف تنفق بقدر ما تحتاج. الشيء الرئيسي هو الشحنة ، الشيء الرئيسي هو الهدف.

اختبر مدون اللياقة البدنية Alexey Stolyarov صالة Rambler Group الجديدة

الصورة: بولينا إينوزيمتسيفا ، البطولة

- وعلى العكس من ذلك ، إذا فهمت أنك الآن تضع الكثير من الضغط على نفسك وتحتاج إلى الراحة ، فهل تؤجل التدريب تمامًا أو تبدأ في التعافي الخفيف؟

- أحيانًا أعاني من إجهاد. لكن من غير المرجح أن ألغي التدريب ، على سبيل المثال ، مع مدربي كيريل ساريشيف. من الصعب جدًا عليه أن يقول إنك مفرط في التدريب. هذا هو الرجل الذي كان صاحب الرقم القياسي العالمي في الصحافة مقاعد البدلاء لمدة خمس سنوات. إنه لا يفهم ما يعنيه أنك لا تستطيع أو لا تستطيع. أنت تعمل: إما أن تمشي أو لا تمشي. نحن لسنا فريقًا أولمبيًا يعمل فوق طاقتنا. بالطبع هناك مشاكل من وجهة نظر نفسية. يجب أن تمنح نفسك بعض الراحة ، ولكن ليس عليك تقديم الكثير من الأعذار.

- ما رأيك في الاتجاه الملحوظ الآن في الشركات الكبيرة - لبناء غرف لياقة لموظفيها؟

- هذا رائع. لقد رأيت هذا بالفعل في العديد من الشركات ، لكنني لم أقابل مثل هذه القاعة الرائعة من قبل. لا يوجد نظير ، ليس فقط في موسكو ، في روسيا. يريدإنه هنا للتصوير ، والتدريب.

في الشركات الكبيرة ، يجب أن يكون هذا في كل مكان. لا أريد الاعتماد على الغرب وأقول: "هناك فريق ، لكن في أمريكا كثيرًا ما يتدرب الناس على هذا النحو. أتذكر أنني كنت على Google ، على Facebook. هذه شركات ضخمة ، بديلنا الروسي هو Rambler. لكن لا توجد مثل هذه القاعات ، أكرر. كل شيء أبسط بكثير. هذا واضح ومباشر. هذا ليس نوعًا من الإطراء ، ليس لمحاولة إرضاء ، ولكنه رائع حقًا. رامبلر محظوظ بجنون. الموظفين. آمل أن يتدربوا جميعًا ويستمتعوا.

اختبر مدون اللياقة البدنية Alexey Stolyarov صالة Rambler Group الجديدة

الصورة: Polina Inozemtseva ، البطولة

- ما هو الشيء الأكثر إثارة بالنسبة لك هنا؟

- المقابض بالطبع. انهم يبدون جميلين. إذا لم ينجح شيء ما ، فستحتاج على الفور إلى تكراره وإصلاحه. يعجبني أن الصالة الرياضية ليست مثقلة بمدربين الرافعة ، فعادة ما تكون ثقيلة للغاية وتسبب القليل من الضغط. باعتباري شخصًا عمل مدربًا شخصيًا للياقة البدنية لمدة ثماني سنوات ، فأنا أعلم أن هذا له تأثير ، وسوف تتشكل قائمة انتظار. وهنا يمكن لأي شخص أن يجد مكانًا: كل من الأطفال ذوي اللياقة البدنية والرجال الذين يعانون من زيادة الوزن.

- كيف تنصح أولئك الذين لم يفعلوا ذلك من قبل ببدء التدريب؟

- سألتفت على الفور إلى مدرب شخصي. يجب أن يخبرنا عن تجربته - سيخبرك. أتذكر نفسي في التدريبات الأولى - كان لدينا جد في صالة الألعاب الرياضية ، قال: مرحبًا يا رفاق ، سأريكم كل شيء الآن. وهذا جيد ، لا تخجل. إنه نفس الشيء إذا ذهبت إلى المكتب للقيام ببرنامج. لن أضغط على أي أزرار. بطبيعة الحال ، سأطلب من الرجال المطلعين. وهكذا في كل مكان.

- هل تعتقد أنه من الأفضل لموظفي المكاتب التدرب قبل العمل ، أو بعد استراحة الغداء؟

- لا يمكنني الإجابة على وجه اليقين. أنا شخصياً أحب أن أتدرب في الصباح ، لأنه في المساء لا يكون هناك مزاج. كل هذا يتوقف على جدولك الزمني ، ولكن كما تخبرني ممارستي وتجربتي الحياتية ، فإن الصباح هو الوقت المثالي للتدريب ، لأنني استيقظت في الصباح الباكر ، ونشّطت نفسي ، وأديت عملي وأمشي ، فاسيا.

- هل يمكنك مشاركة تمرينين أو ثلاثة تمرينات لمن يعيشون نمط حياة خامل؟

- إنها تمارين أساسية بشكل عام. قف على لوح خشبي من 30 ثانية إلى دقيقة على فترات 3 مرات.

بين هذه الدوائر ، قم بعمل 3 مجموعات من 30 قرفصاء.

وإذا كانت فتاة ، فعندئذٍ تمرينات الضغط من الركبتين ، وإذا كان صبيًا ، ثم الاستلقاء. 3 إلى 10 أو 3 إلى 15. يعتمد على القدرات البدنية.

هذه التمارين كلها. تشمل الذراعين والساقين والعضلات الأساسية. ثلاثة تمارين - ثلاثة حيتان يمكن لموظف المكتب القيام بها. وتكون بصحة جيدة ووسامة.

المنشور السابق وفي العيد وفي الدنيا. لماذا لا تعتبر البدلة الرياضية الأنيقة مجرد موضة ، ولكنها ضرورة
القادم بوست أفضل 7 أطعمة ممنوعة تعيق القيمة المطلقة

Fitness blogger Alexey Stolyarov tested the new Rambler Group gym

In the past few years, a trend has emerged in Russian cities - the placement of fitness rooms in the offices of large companies. You've probably heard how employees of Google or, for example, Facebook, train in the United States without leaving work. Recently, the employees of Rambler Group have joined them.

The concept of the hall was invented and implemented by the League of Heroes, which is known for organizing the Races of Heroes and other obstacle races. Everything is unique here: from polygon-inspired visuals, a basic 3D element, to a crossfit zone designed with the needs of employees in mind.

The territory of the new hall of 160 sq. m. m. came to evaluate the popular fitness blogger Alexey Stolyarov . He told the Championship which simulators would be especially useful and interesting for office workers, and gave some personal tips for effective training.

Fitness blogger Alexey Stolyarov tested the new Rambler Group gym

Photo: Polina Inozemtseva, Championship

- How often do you usually visit the gym?

- Well, if it comes to filming, then probably 14-15 times a week. Today is the fourth time. I have my own trainings four times a week, since I am not currently preparing for either the League of Heroes or the Arena of Heroes. My training is not that intense. These are mainly strength exercises, there is practically no cardio.

- What do you usually do on strength exercises?

- I like to train shoulders most of all, because in these places really cool you can see the result. For men, I think this is one of the most interesting and visually attractive stories.
The least favorite is the day of the legs. This is the case for everyone, except, probably, girls.

Fitness blogger Alexey Stolyarov tested the new Rambler Group gym

Very masculine training. How to build strong and massive arms

Exercises that are easy to do at home. But they do not lose their effectiveness.

By the way, this gym has those simulators that are not in my arsenal. Atypical, unusual, because of this I have a great interest, passion. I like to do what doesn't work. I like that I have weak points in this direction. Therefore, such gyms are probably the most interesting. When you come, always very charged. That is, you cannot come here sleepy or without a mood, then nothing will work out for sure.

- And if you suddenly realized that you have lost your form and now you need to quickly return it, what would you do first ?

- I got it. I'm a sports blogger with 2 million YouTube subscribers. Immediately they began to write in the comments that I am fat and that I am not exactly where I am going. I understand perfectly why this happened. This is not because I train day and night. A lot of filming, television projects, traveling, flights. It all affects. Well, laziness first of all. And of course, then you just look at your schedule and start inserting workouts.- at seven in the morning, at eight or in the evening.

Fitness blogger Alexey Stolyarov tested the new Rambler Group gym

Photo: Polina Inozemtseva, Championship

- So you increase the number of training sessions?

- There is no such thing that I train 7-8 times a week, because I need to get back in shape. You just need to remember what I am doing. In order to stay in shape, you do not need something supernatural. Very often subscribers ask me how much to train. I say two or three times a week - and it will be great. The fact is that many do not do this or do it for a month or two and that's it, then they score. If you really train, then the bomb uniform will be provided.

- Do you follow the nutrition?

- Oh, there are problems with nutrition now due to the fact that our videos became interesting: we began to lose weight at fast foods and set up all sorts of different experiments. In fact, it is difficult to eat healthy in Moscow. This is true, but thank God, delivery of the right nutrition is working now. Everything moves here in a completely different way. What you could snatch, you could. If breakfast, then, of course, I have this proper nutrition. I will not eat anything super harmful. Dinner is always carbohydrate-free. In general, I don't like eating fast foods all the time, but sometimes I do. The main thing is to spend those calories that you consume.

Fitness blogger Alexey Stolyarov tested the new Rambler Group gym

Learning to pull up in 30 days is real. Instructions for beginners

Exercises that will help you master simple techniques.

In fact, keeping yourself in shape is as easy as shelling pears if you are really charged for it. It's like getting the girl you like. If you like her, will you strive for her, no matter what? It's the same here. And no one will tell you: aren't you spending too much energy? You will spend as much as you need. The main thing is the charge, the main thing is the goal.

Fitness blogger Alexey Stolyarov tested the new Rambler Group gym

Photo: Polina Inozemtseva, Championship

- And if you, on the contrary, understand that now you have put too much stress on yourself and need to rest, do you postpone training altogether or start light recovery?

- Sometimes I get overworked. But I’m unlikely to cancel a training session, for example, with my coach Kirill Sarychev. It is very difficult for him to say that you are overtraining. This is a man who has been the world record holder in the bench press for five years. He does not understand what it means you can't or you can't. You work: either you walk or you don't. We are not an Olympic team to overwork. Of course, there are problems from a psychological point of view. You need to give yourself some relief, but you don't have to make a lot of excuses.

- What do you think about the trend that is now observed in large companies - to build fitness rooms for their employees?

- This is cool. I have already seen this in many companies, but I have never met such a cool hall. There is no analogue, not only in Moscow, in Russia. WantsHere you can shoot, train.

In large companies, this should be everywhere. I don’t want to rely on the West and say: “There’s taaam, but in America very often people train like that. I remember being on Google, on Facebook. These are huge companies, our Russian alternative is Rambler. But, I repeat, there are no such halls. Everything is much simpler. This one is straightforward. This is not some kind of flattery, not to try to please, but just really cool. Rambler is insanely lucky. Employees. I hope they will all train and enjoy.

Fitness blogger Alexey Stolyarov tested the new Rambler Group gym

Photo: Polina Inozemtseva, Championship

- What is the most interesting for you here?

- Handles, of course. They look beautiful. If something does not work out, you will immediately want to repeat and fix it. I like that the gym is not overloaded with lever trainers, they are usually very heaped up and create a little pressure. As a person who worked as a personal fitness trainer for eight years, I know that this has an effect, a queue will form. And here everyone can find a place: both fit babies and overweight guys.

- How would you advise those who have never done this to start training?

- I would immediately turn to a personal trainer. He should tell about his experience - he will tell you. I remember myself at the first trainings - we had a grandfather in the gym, who said: Hey, boys, I'll show you everything now. And that's okay, don't be shy. It's the same if I go up to the office to do a program. I will not poke around, press any buttons. Naturally, I'll ask the knowledgeable guys. And so everywhere.

- Do you think it is better for office workers to train before work, after or during lunch break?

- I can't answer exactly. I myself love to train in the morning, because in the evening there is usually no mood. It all depends on your schedule, but, as my practice and my life experience tells me, morning is the ideal time for training, because I got up early in the morning, energized myself, did my job and walk, Vasya.

- Can you share two or three exercises for those who lead a sedentary lifestyle?

- It's generally elementary. Stand in a plank from 30 seconds to a minute at intervals of 3 times.

Between these circles do 3 sets of 30 squats.

And, if it's a girl, then push-ups from the knees, and if it's a boy, then lying down. 3 to 10 or 3 to 15. Depends on physical capabilities.

These exercises are all. Arms, legs, core muscles are involved. Three exercises - three whales that an office worker can do. And be healthy, handsome.

Previous Post And in the feast, and in the world. Why a stylish tracksuit is not just a fashion, but a necessity
Next Post Top 7 Prohibited Foods That Hinder Perfect Abs