أفضل 12 أكلات وأطعمة لحرق الدهون و نقص الوزن في الجسم بطرق طبيعية وفعالة

النوع الدهني: ماذا نأكل لانقاص الوزن؟

تستند مراجعتنا اليوم إلى كتاب "Fatty Top: The Ruthless Course of Highly Effective Workouts" من تأليف خبير في صناعة اللياقة البدنية ، ورائد في تنسيق الكتب عبر الإنترنت Tom Venuto . المثير للدهشة ، على عكس العنوان وتوقعاتي ، أن 80٪ من الكتاب مخصص للتغذية وليس الرياضة. وفقًا للمؤلف نفسه ، لن يحقق التدريب نتائج واضحة حتى تغير عاداتك الغذائية. ستتم مناقشة كيف يمكن للتغذية أن تجعل عملية التدريب أكثر فاعلية في مواد اليوم.

قبل اصطحابك وإغراقك في جو العمل القاسي على نفسك ، سأقدم لك بعض الأرقام و حقائق جذبتني:

- يعمل توم فينوتو على كتابه منذ حوالي 14 عامًا. في عام 2003 ، شهد العالم النسخة الأولية من البرنامج الذي مدته 12 أسبوعًا.

- أصبحت النسخة الأصلية من الكتاب ضجة على الإنترنت. وجدت نفسها على الفور في قوائم أفضل الكتب مبيعًا في عالم اللياقة البدنية وبقيت هناك لمدة خمس سنوات متتالية - وهو رقم قياسي لم يتم كسره حتى يومنا هذا.

- برنامج التمرين الأساسي يسمى "New Body 28". تم اختبار خطة التدريب نفسها لمدة ثلاث سنوات.

اليوم الأول مع الكتاب

في عالم يمكن العثور فيه على جميع المعلومات الضرورية على الإنترنت ، اقرأ عن النظام الغذائي ليس في مدونة أزياء ، ولكن في كتاب بالفعل بطريقة ما لم تقبل. في رأيي ، عبثا! تعتبر المعرفة المكتسبة من الكتاب ، على المستوى النفسي البحت ، أكثر جوهرية وفائدة. لم يكن اليوم الأول مع الكتاب سهلاً ومسؤولًا للغاية ، وما زلت لا أعرف كيف سأقرأه في وسائل النقل العام (بعد كل شيء ، لا يبدو اسم "جيروتوب" مثيرًا للغاية). لكن من أجل الموضوعية ، سأقول: هذا الكتاب خطاف ومحفز ، مما يعني الجحيم بكل التحيزات والصور النمطية ، نبدأ في الخوض في المحتوى.

من أين تنمو الدهون؟ التجربة الشخصية لمؤلف الكتاب

توم فينوتو ، مقتطف من الكتاب: "ذات مرة ، عندما كان عمري 14 عامًا وكنت في المدرسة ، أدركت فجأة أن لدي طية سمينة حول خصري وثدي الذكور ، وهو ما اعتبرته محنة مروعة لمراهق ذكر. كنت خائفة من خلع قميصي قبل دروس السباحة. عندما كنا نلعب كرة السلة في صالة الألعاب الرياضية ، صليت من أجل عدم استدعائي للعب من أجل "القمصان" وليس من أجل "العراة". ثم رأيت أرنولد شوارزنيجر وانقلب عالمي رأسًا على عقب. "

أكل. الجزء الأول

بيت القصيد من الطريقة هو تعلم فهم كل من عملية التدريب ومسألة التغذية. كن خبيرا لنفسك. ابحث عن معلومات حول البروتينات والدهون والكربوهيدرات ليس في موقع الدايت في 3 دقائق ، ولكن في ذهنك. تعلم أن تأكل بشكل صحيح ، بوعي ولذيذ.

من الكتاب: "دماغنا لا يهتم: النظام الغذائي أو الجوع ، إنه يدرك الأمر نفسه تمامًا. إنه مرهق بالنسبة له. "

يفرّق برنامج الدهون بين المجموعات الغذائية بدقة أكثر من معظم الأنظمة الغذائية. تصنف الكربوهيدرات على أنها نشوية وليفية وبسيطة من حيث التغذية. يتم تقليل البروتين إلى البروتين الخالي من الدهون لأن أخصائيو الحميات ليس لديهم حاجة ماسة للحصول على سعرات حرارية إضافية من الدهون يتم تقليل منتجات الألبان إلى قليلة الدهون وقليلة الدهون. جميع الفئات هي ست مجموعات غذائية (ثلاثة أنواع من الكربوهيدرات والبروتينات الخالية من الدهون ومنتجات الألبان والدهون) ، وكلها قابلة للتبديل ، أي أنك تجمع نظامك الغذائي كمنشئ. يحتوي الكتاب على العديد من المصنّعين الذين يمكن للطفل حتى التخطيط لنظامه الغذائي من خلاله للأسبوع.

مثال على الإفطار من الكتاب: البيض المخفوق - الثرثرة (البروتين الخالي من الدهون) ، العصيدة الساخنة المكونة من أربع حبات (الكربوهيدرات النشوية) ، العنب البري (الكربوهيدرات الليفية).

بالإضافة إلى ذلك ، تقسم منهجية المؤلف الأطعمة إلى "ممتازة" و "سيئة". العديد من قراء الكتب و "الشحوم. دورة قاسية من التدريبات الفعالة "، الذين فقدوا أكثر من 45 كيلوغرامًا من الوزن ، بدأوا تحولهم من خلال تناول الأطعمة الموصى بها كأول 12 أطعمة لحرق الدهون وتجنب" العشرات الرهيبة ".

دزينة جميلة. 12 نوعًا من الأطعمة تسرع من حرق الدهون:

فواكه طازجة كاملة ؛
خضروات (أي غير نشوية) ؛
البطاطا الحلوة أو البطاطا الحلوة ؛
البطاطس ؛
رقائق الشوفان ؛
الأرز البني ؛
الفاصوليا أو الفاصوليا ؛
الحبوب الكاملة ؛
منتجات الألبان قليلة الدسم أو قليلة الدسم ؛
صدور الدجاج أو الديك الرومي ؛
البيض وبياض البيض ؛
لحم المتن من اللحوم الحمراء واللحوم لعبة.

من الكتاب: "يمكن القول إن هذه القائمة القصيرة والبسيطة من الأطعمة هي أحد أكثر مصادر المعلومات قيمة التي ستجدها في الكتاب ، لذا احتفظ بها في متناول اليد. أفضل جزء هو أنك ستأكل نفس الأطعمة لبناء العضلات. الفرق في عددهم. "

دزينة مروعة. المنتجات التي سيتعين عليك التخلي عنها

البطاطس المقلية والأطعمة المقلية الأخرى ؛
الآيس كريم والحليب المخفوق ؛
الكعك والكعك ؛
الحلويات والمعجنات ؛
المشروبات الغازية مع sugar؛
العصائر والشاي والقهوة المحلاة بالسكر

منتجات الخبز الأبيض والدقيق الأبيض
الرقائق وشرائح الذرة والتورتيلا

لحم الخنزير المقدد والنقانق واللحوم المصنعة
Hot- كلاب وبرغر في مطاعم الوجبات السريعة ؛
بيتزا ؛
حبوب حلوة للإفطار.

من الكتاب:
"إذا كنت تبكي الآن لأن لقد تخلصت من جميع الأطعمة المفضلة لديك ، لا تقلق. لا يوجد منتج ممنوع تماما ما نأكله من وقت لآخر له تأثير ضئيل على تكوين الجسم أو الصحة. ما نأكله كل يوم هو الأهم. تعامل مع هذا بجدية. ”

نموذج حمية يومية للنساء

الوجبة# 1. الوقت: 6:00 صباحًا
بيض مقلي / عجة (1 بيضة كاملة ، 2 سنجاب)
نخب الحبوب الكاملة
السبانخ
الفطر.

الوجبة # 2 الوقت: 9:00
زبادي يوناني وفانيليا (170 جم)
موز.

الوجبة رقم 3 الوقت: 12:30
صدور دجاج (113 جم)
بطاطس مشوية (170 جم)
سلطة خضراء مع الخيار والطماطم
زيت الزيتون والخل البلسمي.

الوجبة رقم 4 الوقت: 15:30
سمك السلمون (142 جم)
نبات الهليون (85 جم).

الوجبة رقم 5 الوقت: 19:30
لحم البقر الخالي من الدهن ، لحم المتن (113 جم)
أرز بني
بروكلي.

الإجمالي : 1690 سعرة حرارية ، 144 جرام بروتين ، 195 جرام كربوهيدرات ، 34 جرام دهون.

مثال على نظام غذائي يومي للرجال

الوجبة # 1. الوقت: 6:00
بيض مقلي / عجة (2 بيض ، 3 سنجاب)
توست حبوب كاملة - سبانخ - فطر - برتقال.

استقبال food # 2 الوقت: 9:00
بروتين مصل اللبن بالفانيليا
رقائق الشوفان
الموز.

الوجبة رقم 3 الوقت: 12:30
صدور دجاج (170 جرام)
بطاطس مشوية (226 جرام)
سلطة خضراء بالخيار والطماطم
زيت الزيتون والخل البلسمي.

الوجبة رقم 4 الوقت: 15:30
سمك السلمون (142 جم)
نبات الهليون (170 جم).

الوجبة رقم 5 الوقت: 19:30
لحم بقري طري خفيف (170 جرام)
أرز بني
بروكلي.

الإجمالي : 2344 سعرة حرارية ، 195 جرام بروتين ، 278 جرام كربوهيدرات ، 47 جرام دهون.

توم فينوتو ، مؤلف الكتاب: "إذا وصفت نظامًا غذائيًا واحدًا فقط وقلت إنك بحاجة إلى اتباعه بدقة ، فقد يتسبب ذلك في بعض المشكلات. وإذا كان هناك شخص ما لديه حساسية أو عدم تحمل نصف المنتجات؟ لذلك ، يصف الكتاب المبادئ الأساسية للتغذية ، والتي ستجعل معرفتها من السهل وغير المؤلم استبدال منتج بآخر. هذا يعني تناول طعام صحي ومتنوع. "

ماذا تفعل إذا لم تستطع تناول الطعام بالساعة؟

الحياة لا يمكن التنبؤ بها دائمًا ، وفي بعض الأحيان يحدث شيء يمنع حتى أفضل الخطط من أن تتحقق ... ولكن يوجد حل لمشاكل غير متوقعة: الخطة ب هي خطة للحالة ذاتها التي لا يمكنك فيها اتباع الخطة الأساسية. ينصح مؤلف الكتاب بعدم الانزعاج ، والأهم من ذلك ، عدم الشعور بخيبة الأمل بأي شكل من الأشكال لأنك تخطيت وجبة أو لا يمكنك إعداد الوجبة المثالية لنفسك.

من الكتاب: ب> "طبق واحد لن يدمر أو يبني الجسم. العادات تخلقنا أو تدمرنا. فقط ما نفعله كل يوم ، يومًا بعد يوم ، أسبوعًا بعد أسبوع ، له أهمية كبيرة ".

النصيحة الثانية ، ولكن التي لا تقل أهمية من الكتاب ، هي تذكر ذلك دائمًا لدينا خيار. حتى مطعم للوجبات السريعة لديه خيار. يمكنك تناول الدجاج المشوي والماء بدلاً من لحم الخنزير المقدد المزدوج والكولا بالجبن. من المهم أن تتذكر أنه حتى إذا كان بإمكانك اختيار طبق واحد فقط ، فلا يزال لديك خيار. اختر وابحث عن التوازن بين جودة وكمية السعرات الحرارية.

كن نشطًا

بالإضافة إلى برنامج تغذية مفصل إلى حد ما ،الذي خصص له أكثر من نصف الكتاب ، يتحدث توم فينوتو عن أهمية وضرورة التدريب المنتظم والنشاط البدني. المؤلف نفسه يقسم التدريبات إلى القلب وتمارين القوة.

لست متأكدًا من مقدار تمرين القلب الذي تحتاجه لتحقيق أقصى قدر من النتائج والحد الأدنى من المخاطر؟ إليك صيغة بسيطة وسهلة ، أثبتتها سنوات من البحث: نقطة البداية الموثوقة هي ثلاثة إلى أربعة أيام في الأسبوع من أي تمرين للقلب من اختيارك ، وتستمر من 20 إلى 40 دقيقة. إذا كنت بحاجة إلى تسريع عملية حرق الدهون ، فعليك زيادة مدة التدريبات وتكرارها تدريجيًا كل أسبوع حتى تصل إلى المستوى المطلوب من حرق الدهون.

يحتوي الكتاب أيضًا على جدول لحساب خطة القلب الخاصة بك لمدة 98 يومًا.

ماذا سيعلمك هذا الكتاب؟

برنامج Girotop الموضح في الكتاب ، يتكون من مراحل متتابعة من نظام غذائي مع انخفاض متزايد في الكربوهيدرات وزيادة في تناول البروتين. يعتمد مبدأ التغذية ، المدعوم بخطط التمرين الجاهزة ، على التلاعب الذكي بالكربوهيدرات والبروتينات لتسريع حرق الدهون.

يمكن تنزيل وسائل المساعدة الإضافية ودليل التمارين الرياضية مجانًا تمامًا على www.BurnTheFatFeedTheMuscle.com

نحن ممتنون لدار Eksmo للنشر للمساعدة في إعداد المواد.

ما هي حمية داش ولماذا يعتبرها الأطباء أحد أفضل الأنظمة الغذائية؟

المنشور السابق سؤال اليوم. كيف تختار دورة الفيتامينات للخريف؟
القادم بوست المحررون يحاولون. الجمباز الصيني تشيغونغ حراسة صحتك

-Eat Enough Fat Type 1 Diabetes Weight Loss, Blood Sugar Control A1c Reduction

Fattype: what to eat to lose weight?

Our review today is based on the book “Fatty Top: The Ruthless Course of Highly Effective Workouts” by fitness industry veteran, pioneer in the online book format Tom Venuto . Surprisingly, contrary to the title and my expectations, 80% of the book is devoted to nutrition, not exercise. According to the author himself, training will not bring visible results until you change your eating habits. How nutrition can make your training process more effective will be discussed in our today's material.

Before taking and so immediately plunge you into the atmosphere of ruthless work on yourself, I will give a few numbers and facts that hooked me:

- Tom Venuto has been working on his book for about 14 years. In 2003, the world saw the initial version of the 12-week program.

- The original version of the book became an online sensation. She immediately found herself on the bestseller lists in the fitness world and stayed there for five years in a row - a record that has not been broken to this day.

- The core workout program is called New Body 28. The training plan itself was tested for three years.

The first day with the book

In a world where all the necessary information can be found on the Internet, read about diet not in a fashion blog, but in a book already somehow not accepted. In my opinion, it’s in vain! The knowledge gained from the book, on a purely psychological level, is counted as more fundamental and useful. The first day with the book was not easy and very responsible, I still had no idea how I would read it on public transport (after all, the name “Girotop” does not look very sexy). But for the sake of objectivity, I will say: this book hooks and motivates, which means to hell with all prejudices and stereotypes, we begin to delve into the content.

Where does fat grow from? Personal experience of the author of the book

Tom Venuto, excerpt from the book: “Once, when I was 14 years old and I was in school, I suddenly realized that I had a fat fold around my waist and male breasts, which I considered a terrible misfortune for a male teenager. I was scared to take off my shirt before swimming classes. When we played basketball in the gym, I prayed that I would not be called to play for "shirts" and not for "naked". And then I saw Arnold Schwarzenegger and my world turned upside down. ”

Eat. Part one

The whole point of the method is to learn to understand both the training process and the issue of nutrition. Become an expert for yourself. Look for information about proteins, fats and carbohydrates not on the Diet in 3 Minutes website, but in your own head. Learn to eat properly, consciously and tasty.

From the book: “Our brain does not care: diet or starvation, it perceives it exactly the same. It's stressful for him. ”

The Fat Program differentiates between food groups more accurately than most diets. Carbohydrates are categorized as starchy, fibrous and simple in terms of nutrition. Protein is reduced to lean because dieters do not have an urgent need to draw extra calories from fat Dairy products are reduced to low fat and low fat All categories are six food groups (three types of carbohydrates, lean proteins, dairy products and fats), all of them are interchangeable, that is, you collect your diet as a constructor. The book has several constructors with which even a child can plan his diet for the week.

An example of breakfast from the book: scrambled eggs - chatterbox (lean protein), hot porridge of four grains (starchy carbohydrates), blueberries (fibrous carbohydrates).

In addition, the author's methodology divides foods into “excellent” and “terrible.” Many book readers and “Grease. Ruthless Course of Effective Workouts ”, who have lost more than 45 kilograms of weight, began their transformation by eating the foods recommended as the top 12 for burning fat and avoiding the“ terrible dozen ”.

A lovely dozen. 12 foods that will speed up fat burning:

Whole fresh fruits;
Vegetables (any non-starchy);
Yams or sweet potatoes;
Potatoes;
Oat flakes;
Brown rice;
Beans or beans;
Whole grains;
Low-fat or low-fat dairy products;
Chicken or turkey breast;
Eggs and egg whites;
Lean tenderloin of red meat, meat game.

From the book: “This short and simple list of foods is arguably one of the most valuable sources of information you'll find in a book, so keep it close at hand. The best part is that you will eat the same foods to build muscle. The difference is in their number. ”

An awful dozen. Products that you will have to give up

French fries and other deep fried foods;
Ice cream and milkshakes;
Donuts and cakes;
Sweets and pastries;
Soft drinks with sugar;
Juices, tea and dessert coffee with sugar;
White bread and white flour products;
Chips, corn strips and tortillas;
Bacon, sausage, processed meat;
Hot- dogs and burgers in fast food restaurants;
Pizza;
Sweet cereal for breakfast.

From the book:
“If you are in tears now because I have eliminated all of your favorite foods, don't worry. No product is completely banned. What we eat from time to time has little effect on body composition or health. What we eat every day is what matters most. Take this seriously. ”

Sample Daily Diet for Women

Meal# 1. Time: 6:00 am
Scrambled eggs / omelet (1 whole egg, 2 squirrels)
Whole wheat toast
Spinach
Mushrooms.

Meal # 2 Time: 9:00
Greek yogurt, vanilla (170 g)
Banana.

Meal # 3 Time: 12:30
Chicken breast (113 g)
Baked potatoes (170 g)
Green salad with cucumber and tomato
Olive oil and balsamic vinegar.

Meal # 4 Time: 15:30
Salmon (142 g)
Asparagus (85 g).

Meal # 5 Time: 19:30
Lean beef, tenderloin (113 g)
Brown rice
Broccoli.

Total : 1690 calories, 144 g protein, 195 g carbohydrates, 34 g fat.

Example of a daily diet for men

Meal # 1. Time: 6:00
Fried eggs / omelet (2 eggs, 3 squirrels)
Whole grain toast - Spinach - Mushrooms - Orange.

Reception meal # 2 Time: 9:00
Whey protein with vanilla
Oatmeal
Banana.

Meal # 3 Time: 12:30
Chicken breast (170 g)
Baked potatoes (226 g)
Green salad with cucumber and tomato
Olive oil and balsamic vinegar.

Meal # 4 Time: 15:30
Salmon (142 g)
Asparagus (170 g).

Meal # 5 Time: 19:30
Lean beef tenderloin (170g)
Brown rice
Broccoli.

Total : 2344 kcal, 195 g protein, 278 g carbohydrates, 47 g fat.

Tom Venuto, author of the book: “If I described only one nutritional complex and said that it should be followed meticulously, it could create some problems. And if someone is allergic or intolerant to half of the products? Therefore, the book describes the basic principles of nutrition, the knowledge of which will make it easy and painless to replace one product with another. This means eating right and varied. ”

What to do if you can't eat by the clock?

Life is not always predictable, and sometimes something happens that prevents even the best plans from coming true ... But there is a solution to unexpected problems: Plan B is a plan for the very case when you cannot follow the basic plan. The author of the book advises not to get upset and, most importantly, not to feel disappointed in any way because you have skipped a meal or cannot prepare the perfect meal for yourself.

From the book: “One dish will not destroy or build a body. Habits create or destroy us. Only what we do every day, day after day, week after week, matters a lot. ”

The second, but no less important advice from the book is to always remember that we have a choice. Even a fast food restaurant has a choice. You can have grilled chicken and water instead of a double bacon and cola cheeseburger. It's important to remember that even if you can only choose one dish, you still have a choice. Choose and seek a balance between quality and quantity of calories.

Be active

In addition to a fairly detailed nutrition program,to which more than half of the book is devoted, Tom Venuto talks about the importance and necessity of regular training and physical activity. The author himself divides workouts into cardio and strength training.

Not sure how much cardio workout you need for maximum results and minimum risk? Here's a simple and easy formula that has been proven over many years of research: A reliable starting point is three to four days a week of any cardio exercise of your choice, lasting 20-40 minutes. If you need to speed up fat burning, gradually increase the duration and frequency of your workouts weekly until you achieve the desired level of fat burning.

The book also contains a table for calculating your personal cardio plan for 98 days.

What will this book teach you?

The Girotop program described in the book , consists of sequential stages of a diet with an increasing reduction in carbohydrates and an increase in protein intake. The very principle of nutrition, supported by ready-made workout plans, is based on the intelligent manipulation of carbohydrates and proteins to accelerate fat burning.

Additional aids and exercise guide can be downloaded completely free of charge at www.BurnTheFatFeedTheMuscle.com

We are grateful to the Eksmo publishing house for help in preparing the material.

Eat MORE Fat?? It's Healthy For YOU!! | MIND PUMP

Previous Post Question of the day. How to choose a course of vitamins for the fall?
Next Post The editors are trying. Chinese qigong gymnastics on guard of your health