مخاطر نظام الكيتو القاتلة - حموضه الدم الكيتونية - keto acidosis

الأخطاء القاتلة: ما مدى خطورة فقدان الوزن في حالات الطوارئ؟

اقترب موعد أروع عطلات الشتاء ، الذي يصادف بداية العام الجديد ، بلا هوادة. بالنسبة للكثيرين ، ترتبط السنة الجديدة ببداية مرحلة جديدة في الحياة ، وبالطبع يريدون الاقتراب من هذا الإنجاز في شكل بدني جيد. هذا هو السبب في الماراثون فائق السرعة "كيف تفقد الوزن بحلول العام الجديد في أسبوع؟" هل هذا ممكن وكيف يمكن أن يتحول؟

الأخطاء القاتلة: ما مدى خطورة فقدان الوزن في حالات الطوارئ؟

رجل الأعمال الذي فقد وزنه من 130 كجم بسبب ديفيد بيكهام

رجل حقيقي. لقد أخذتها وفعلتها للتو!

الأخطاء القاتلة: ما مدى خطورة فقدان الوزن في حالات الطوارئ؟

اخسر وزنك في 10 أيام: هل من الواقعي أن تستعيد لياقتك للعام الجديد؟

يجيب مدرب محترف على أطرف الأسئلة ويخبر عما إذا كان من الممكن تحقيق نتيجة في وقت قصير.

لذلك ، إذا قررت أن تفقد ، على سبيل المثال ، 10 كيلوغرامات في أسبوعين ، إذن تبدو مثل سوبرمان في رأس السنة الجديدة ، ضع في اعتبارك أن هذا يمكن أن يؤدي إلى مشاكل صحية ، بدءًا من انخفاض المناعة ، وانتهاءً بنوع من الاضطراب الهرموني. من الواضح أنك لا يجب أن تخاطر بصحتك من أجل المظهر الجيد. وبعد ذلك في العام الجديد سوف تضطر إلى التعامل مع ترميمه. في عملية فقدان الوزن ، كما هو الحال في كثير من الحالات الأخرى ، يعد التدرج والبنية أمرًا مهمًا. معدل فقدان الوزن الآمن الموصى به هو 1 كجم تقريبًا في الأسبوع. أي أنه في غضون أسبوعين يمكنك أن تخسر 2 كجم. وهذه النتيجة أفضل من عدم وجود نتيجة. علاوة على ذلك ، يمكنك تحقيق ذلك دون بذل أي مجهودات مفرطة ، ولكن فقط تغيير الوضع الذي اعتدت عليه قليلاً.

الأخطاء القاتلة: ما مدى خطورة فقدان الوزن في حالات الطوارئ؟

الصورة: istockphoto.com

تحرك أكثر

حاول التحرك أكثر. يمكنك تقييم نشاطك البدني من خلال عدد الخطوات التي تقوم بها يوميًا. احرص على الحصول على ما لا يقل عن 10 آلاف منهم يوميًا. سيكون هذا صحيحًا بشكل خاص بالنسبة للأشخاص الذين يعيشون أسلوب حياة سائدًا. إذا استوفيت المعيار ، يمكنك أن تحدد لنفسك قيمة أعلى كهدف - على سبيل المثال ، 12 ألف أو 15 ألف خطوة في اليوم - في أيام التسوق في العام الجديد ، تصبح هذه الأرقام حقيقية تمامًا. إذا تمكنا من إضافة المزيد من التدريبات في نادي اللياقة البدنية إلى هذا ، فسيكون ذلك رائعًا بشكل عام!

الأخطاء القاتلة: ما مدى خطورة فقدان الوزن في حالات الطوارئ؟

تجربة شخصية. تحول الجسم في 6 أشهر - حقيقي أم لا؟

سرقة الحياة السرية من مدرب سيعلمك الاستماع إلى جسدك وتحقيق النتائج.

تقييد نفسك في الطعام

حاول الحد من طعامك قليلاً. نحن لا نتحدث عن أنظمة غذائية صارمة. إذا كان وزنك مستقرًا ، فيمكننا أن نستنتج ، على الأرجح ، أنك تنفق وتستهلك نفس العدد من السعرات الحرارية. لذلك ، من خلال إضافة القليل من النشاط البدني ، مع تقليل محتوى السعرات الحرارية في النظام الغذائي ، يمكنك بالفعل تحويل المتجه نحو فقدان الوزن. يجب ألا تنتقل فجأة إلى نظام غذائي فائق الدقة. حاول أن تبدأ بتقليل raتقديم وجبة أو وجبتين يوميًا ، أو إزالة أي وجبات خفيفة اعتدت عليها ولكنها لا تشبع جوعك.

الأخطاء القاتلة: ما مدى خطورة فقدان الوزن في حالات الطوارئ؟

الصورة: istockphoto.com

اشرب المزيد

تذكر أن تحافظ على رطوبتك. تحتاج أجسامنا إلى الماء من أجل عملها الطبيعي. في الوقت نفسه ، لا أدعو إلى شرب 2 أو 3 لترات يوميًا ، كقاعدة عامة ، يؤدي هذا المقدار إلى مزيد من الانزعاج أكثر مما هو مفيد. فقط لا تنس الماء ، اشرب بقدر ما يحتاجه جسمك. بمرور الوقت ، ستشعر بهذه القاعدة ، وهو أمر ضروري لكي تشعر بالراحة.

أعد نظامك إلى طبيعته

حاول إعادة نومك إلى طبيعته. حاول الاحتفاظ بها لمدة 7-8 ساعات على الأقل ، في حين أنه من المرغوب فيه الذهاب للنوم والاستيقاظ في نفس الوقت تقريبًا كل يوم. لتحسين جودة النوم ، يمكنك المشي لمسافة قصيرة قبل الذهاب إلى الفراش ، وفي نفس الوقت زيادة النشاط البدني.

الأخطاء القاتلة: ما مدى خطورة فقدان الوزن في حالات الطوارئ؟

الصورة: istockphoto.com

باتباع هذه الإرشادات البسيطة ، في حالة عدم وجود أي مشاكل صحية ، يمكنك تحقيق خسارة في الوزن تصل إلى 5 كجم شهريًا. في الختام ، ألاحظ أنه من أجل تحقيق نتيجة ، لا يزال من الضروري تحديد هدف من البداية. ويجب أن تكون قابلة للتحقيق بشكل واقعي وآمنة بالنسبة لك. بالطبع ، أود أن أبدو رائعًا في لحظات معينة من حياتي ، ولكن في هذه الحالة ، تحتاج فقط إلى التخطيط لأنشطة حياتك مسبقًا ، مع ربط الأهداف ، وعدم التسرع في التطرف عندما يتبقى أسبوعان على اليوم X.

كسر ثبات الوزن - خسارة دهون البطن

المنشور السابق تسديدة على المرمى: أسطورة الاسكواش هادريان ستيف يصل إلى موسكو
القادم بوست سيخبرك خبير التغذية: هل الأطعمة الفائقة رائعة جدًا وما يجب إضافته إليه

Top 10 Most Dangerous Surgeries

Fatal mistakes: why is emergency weight loss dangerous?

The time of the most wonderful winter holidays, marking the beginning of the new year, is inexorably approaching. For many, the New Year is associated with the beginning of a new stage in life, and of course, they want to approach this milestone in good physical shape. That is why the super-fast marathon "How to lose weight by the New Year in a week?" Is this possible and how it might turn out?

Fatal mistakes: why is emergency weight loss dangerous?

The businessman who lost weight from 130 kg because of David Beckham

A real man. Just took it and did it!

Fatal mistakes: why is emergency weight loss dangerous?

Lose weight in 10 days: is it really possible to get in shape for the New Year?

A professional trainer answers the funniest questions and tells whether it is possible to achieve a result in a short time.

So, if you decide to lose, for example, 10 kilograms in two weeks, then look like a superman on New Years, keep in mind that this can lead to health problems, starting with a decrease in immunity, ending with any hormonal disruptions. Obviously, you shouldn't risk your health for the sake of good looks. And then in the new year will have to deal with its restoration. In the process of losing weight, as, indeed, in many others, gradualness and structure are important. The recommended safe weight loss rate is approximately 1 kg per week. That is, in 2 weeks you can lose 2 kg. And such a result is better than no result. Moreover, it can be achieved without any excessive efforts, but only slightly changing the mode you are used to.

Fatal mistakes: why is emergency weight loss dangerous?

Photo: istockphoto.com

Move more

Try to move more. You can evaluate your physical activity by the number of steps taken per day. Strive to have at least 10 thousand of them per day. For people leading a predominantly sedentary lifestyle, this will be especially true. If you fulfill the norm, you can set yourself a higher value as a goal - for example, 12 thousand or 15 thousand steps a day - on the days of New Year's shopping, such numbers become quite real. If we manage to add more workouts in the fitness club to this, it will be generally great!

Fatal mistakes: why is emergency weight loss dangerous?

Personal experience. Body transformation in 6 months - is it real or not?

Secret life hacks from a trainer who will teach you to listen to your body and achieve results.

Limit yourself in food

Try to limit your food a little. We are not talking about strict diets. If your weight is stable, then we can conclude that, most likely, you spend and consume approximately the same number of calories. Therefore, by adding a little physical activity, while reducing the calorie content of the diet, you can already shift the vector towards weight loss. You shouldn't suddenly switch to some super correct diet. Try to start by reducing the raServing one or two meals a day, or removing any snacks you are used to, but which do not satisfy your hunger.

Fatal mistakes: why is emergency weight loss dangerous?

Photo: istockphoto.com

Drink more

Remember to stay hydrated. Our body needs water for its normal functioning. At the same time, I do not call for drinking 2 or 3 liters per day, as a rule, such an amount leads to more discomfort than is beneficial. Just don't forget about water, drink as much as your body needs. Over time, you will feel this norm, which is necessary for you to feel comfortable.

Normalize your regime

Try to normalize your sleep. Try to keep it at least 7-8 hours, while it is desirable that going to bed and getting up at about the same time every day. To improve the quality of sleep, you can take a short walk before going to bed, at the same time increasing physical activity.

Fatal mistakes: why is emergency weight loss dangerous?

Photo: istockphoto.com

By following these simple guidelines, in the absence of any health problems, you can achieve weight loss of up to 5 kg per month. In conclusion, I note that in order to achieve a result, it is still necessary to set a goal from the beginning. And it should be realistically achievable and safe for you. Of course, I would like to look great at certain moments of my life, but in this case, you just need to plan your life activities in advance, correlating with the goals, and not rush to extremes when there are two weeks left until the day X.

How deadly is Radioactive Fallout?- Explained

Previous Post Shot on target: squash legend Hadriann Stiff arrives in Moscow
Next Post The nutritionist will tell you: is superfood so cool and what to add it to