كل ما تحتاج لمعرفته للنجاة في السكن الجامعي

يوميات الرجل السمين. ماذا لو لم يكن هناك وقت ليس فقط للطهي ولكن للأكل أيضًا؟

الرجل الذي يفقد وزنه يتواصل مرة أخرى ، والذي لديه القليل من الوقت للاعتناء بنفسه ، ولكن لديه رغبة كبيرة في تغيير شيء ما على الأقل. بمثالي في إطار بطولة. أسلوب الحياة أريد تحفيز نفس الأشخاص ذوي الجاذبية الكبيرة ليس فقط لمشاهدة كرة القدم على التلفزيون ، ولكن أيضًا لتتمكن من لعبها دون الاستيلاء على القلب. في الجزء السابق ، اكتشفت عالم النهج الصحيح للتغذية. أخبرني كيف حلل نظامه الغذائي اليومي باستخدام تطبيقات رائعة وكاد يفقد كل إنجازاته بسبب إهماله لقائمة الطعام في الإجازة. سأخبرك اليوم كيف اختبرت خدمة توصيل الطعام Grow Food ، لقد تأكدت من أن التغذية النظامية هي أهم شيء في عملية إنقاص الوزن ، لقد أصبت بحروق وسقطت ، لكنني عدت إلى الميزان.

يوميات الرجل السمين. ماذا لو لم يكن هناك وقت ليس فقط للطهي ولكن للأكل أيضًا؟

مذكرات الدهون: تجربة شاملة. سافر إلى تركيا دون زيادة الوزن

كيف نجوت في فندق تركي ، وحوّلت الطعام إلى أرقام ، واستيقظت في الساعة 7 صباحًا بلا قوة للنهوض من السرير وما زلت لا أزداد وزني.

منقسمون لكن لم يحكموا

لا ، نحن لا نتحدث عن تغذية منفصلة بالمعنى العام. أريد فقط أن أذكر مرة أخرى إحدى البديهيات العامة القليلة التي يجب أن يتبعها الرجال لفقدان الوزن - بدلاً من جزء كبير في كل مرة ، تناول وجبتين أصغر في وجبتين. الوجبة النادرة ولكنها دسمة هي مصدر حقيقي لمشاكل زيادة الوزن.

ملاحقني الإفراط في تناول الطعام منذ سن مبكرة. أنا متأكد من أن الجميع يتذكر القصص عندما قال الوالدان: حتى تأكل ، لن تترك الطاولة. في شبابي أضيفت مشكلة الوقت. في فترة استراحة قصيرة في المدرسة ، كان علي أن آكل بسرعة كبيرة. في المؤسسة العسكرية حيث درست في المدرسة الثانوية ، ساءت الأمور. نعم ، تناولنا طعام الغداء وشاي العصر ، ولكن في وقت قصير جدًا كان علينا فقط ابتلاع الطعام. كان الروتين قاسياً.

ونتيجة لذلك ، أدى تناول وجبة غداء كبيرة ولكن سريعة ويوم مستهلك للطاقة إلى عشاء جائع لجميع الأشخاص الأكثر ضررًا. لم أمضغ الطعام ، أكلت في الليل ولم أستطع مساعدة نفسي - عادة. كان التغلب عليها هو المهمة الرئيسية.

  • أولاً ، أعيد الإفطار إلى روتين حياتي.
  • ثانيًا ، أبقيت العشاء إلى الحد الأدنى. لم أتخلى عنه ، إنه الآن فقط خضروات مقطعة وخبز وسمك التونة في عصير خاص بي. الخضار غنية بالألياف وتمنحك الشعور بالامتلاء دون الإضرار بخصرك. القيمة الغذائية لجزء 100 جرام من التونة في عصيرها هي 100 سعرة حرارية فقط. يحتوي على 20 جم من البروتين وقليل جدًا من الدهون. عدم وجود الكربوهيدرات يجعل المنتج آمنًا تمامًا للاستخدام أثناء فقدان الوزن. على سبيل المثال ، يمكن للمرء أن يحتوي على الاحتياجات اليومية من البروتين الحيواني والفيتامينات والمعادن.
  • ثالثًا ، بعد أن درست القائمة المناسبة لنفسي ، اخترت المنتجات الضرورية وبدأت في تخزينها لاستخدامها في المستقبل. لقد تخليت عن الطعام المقلي لفترة طويلة ، فأصبحت الباخرة صديقي. الحنطة السوداء أو الأرز أو صدور الدجاج أو الديك الرومي - لم تكن مجموعتي متنوعة ، لكنها كانت جيدة. رابعًا ، اشتريت 8 حاويات صغيرة فيعشان ووضع الطعام فيها في أجزاء. الصباح الأول ، والثاني صباحًا ، والغداء ، والغداء الثاني ، إلخ. سيكون هذا جدولًا مثاليًا للوجبات.
يوميات الرجل السمين. ماذا لو لم يكن هناك وقت ليس فقط للطهي ولكن للأكل أيضًا؟

إن لم يكن للصعوبات الجديدة

  • الانضباط. أحيانًا نسيت (أحيانًا كنت كسولًا) ترتيب الطعام في حاويات في المساء. وفي الصباح لم يكن هناك وقت.
  • استغرق العمل والشؤون الشخصية الكثير من الوقت. فكرت في الطعام في اللحظة الأخيرة. في بعض الأحيان يمكن أن يأخذ الطعام معه ولا يأكله طوال اليوم بشكل عام. نتيجة لذلك ، امتلأت حاوياتي بالثلاجة في العمل.
  • كنت أرغب أحيانًا في تناول وجبة خفيفة على الجانب - غداء مع الزملاء ، والعشاء مع الأصدقاء في البار مع البيرة. هناك دائما إغراءات. من الصعب التعامل معهم.
  • الرتابة في الطعام هو مجرد تعب!

انحسرت التغذية إلى الخلفية مرة أخرى. كان من الصعب جدًا ترسيخ هذه العادة الجديدة. رفض الرأس ببساطة الامتثال لمتطلبات تناول الطعام وفقًا للجدول الزمني. زاد عدد التدريبات في صالة الألعاب الرياضية. وهذا يعني أنني من بعدهم كنت أرغب دائمًا في تجديد السعرات الحرارية على طاولة الليل. كان علي أن أفعل شيئا. على سبيل المثال ، فوض رعاية التغذية الخاصة بك ، إن لم يكن إلى والدتك ، ثم إلى المتخصصين.

يمكنك تناول الطعام بشكل متكرر ، ويمكنك تناول الطعام بشكل صحيح: دع المحترفين يعتنون بك

نظرًا للتدريب المنتظم ونمط الحياة النشط ، عاد إلى قضية تنظيم الغذاء. بدأت في استخدام التطبيق في كثير من الأحيان ، بالإضافة إلى مقياس المطبخ ، حيث يمكنني حساب السعرات الحرارية في رأسي دون مطالبات. ومع ذلك ، بدأت رتابة الأطباق في التوتر ، ولم يكن هناك ما يكفي من الوقت ببساطة لتناول المأكولات الشهية الجديدة. تعبت الحنطة السوداء والدجاج المطبوخ لمدة أسبوع ، وتقرر تجربة إحدى خدمات توصيل طعام لذيذ وصحي.

يوميات الرجل السمين. ماذا لو لم يكن هناك وقت ليس فقط للطهي ولكن للأكل أيضًا؟

وقع الاختيار على تنمو الغذاء . اضطررت إلى استخدام مثل هذه الخدمة لأول مرة ، لذلك في البداية تلقيت رشوة من شعارهم القائل بأنه لم يفت الأوان أبدًا لفقدان الوزن بحلول الصيف. نعم هذا هو شعار مشروعنا! وبعد الاتصال الأول من المدير ، استرخيت للتو. ناقشنا وقت التسليم ، وكل يومين ، يحضرون لي أطباق لخمس وجبات في اليوم في صندوق مناسب. خمس مرات قليلاً - هذا ما كنت أسعى لتحقيقه في بناء نظامي الغذائي.

أطلق على برنامجي اسم الحصول على لياقتك. هذا خيار مناسب لمن يحرقون الكثير من السعرات الحرارية لكنه يريد الحفاظ على التوازن الأمثل في استهلاكهم. كنت أعرف قائمتي مسبقًا ، لأنها متوفرة على الموقع خلال الأيام القليلة القادمة. يتم التوقيع على المجموعات الموجودة في الصندوق في اليوم المقابل. الأطباق مرقمة بشكل ملائم.

  • الوجبة الأولى في المنزل في وقت مبكر من الصباح ، فورًا تقريبًا بعد الولادة. عادة ما تكون هذه الحبوب أو كعكات الجبن أو العجة مع حلوى الدايت (400-500 سعرة حرارية).
  • الموعد الثاني في العمل بالفعل - فطور متأخر. يمكن أن تشمل طاجن الجبن ، والسلطة ، ووك مع الدجاج ، وبشكل عام ، أطباق ذات سعرات حرارية أقل بقليل من الإفطار الأول (350-400 سعرة حرارية).
  • ثم هناك غداء مع طبق جانبي ، شرحات على البخارص أو حتى لازانيا (400-500 كيلو كالوري).
  • بعد ذلك بقليل شاي العصر مع كعكة الجبن أو السوفليه (200-250 سعرة حرارية).
  • و لتناول العشاء كرات اللحم أو اللحم المسلوق مع مقبلات من الحبوب (350-400 سعرة حرارية).

الإجمالي أستهلك حوالي 2000 سعر حراري ، وفي كثير من الأحيان أقل. من بينها ، في المتوسط ​​، لا يزيد عن 120 بروتين و 85 دهون وحوالي 200 كربوهيدرات. بالنسبة للرجل ، هذه هي الأرقام المثلى. خاصة عندما تكتمل المهمة الفرعية للمدرب للحفاظ على الدهون في المستوى المحدد بنجاح.

تنظيم النظام الغذائي والعادات الصحية الجديدة

في وقت قصير ، اعتدت أخيرًا على عدم تناول الطعام بجرعات صغيرة فقط ، ولكن أيضًا استيقظ مبكرًا. الآن أستيقظ الساعة 7:00 دون صعوبة كبيرة. أولاً ، من أجل الحصول على وقت لمقابلة الساعي. الآن لممارسة الرياضة مرة واحدة للاستيقاظ وممارسة التمارين الصباحية. لقد تطلب الأمر الكثير من الجهد للوصول إلى مثل هذا الجدول الزمني ، ولكن التغذية السليمة هي بالتأكيد الطريقة الصحيحة للتنظيم ، بما في ذلك الجدول. ما زلت في بداية هذه الرحلة.

ليس لدي أرقام جديدة للوزن والخصر. لكنني لا أعتقد أنها تغيرت كثيرًا منذ المادة السابقة. الآن أهم شيء هو التعود على النظام الجديد دون بذل الكثير من الجهد للجسم. وصل الصيف بالفعل ، وهناك تقدم أول ، لكن الهدف لا يزال بعيدًا. الموعد النهائي الداخلي هو 31 آب (أغسطس). هدفي الحقيقي ليس فقط أن أكون في حالة جيدة ، ولكن أيضًا أن أختبر نفسي. على سبيل المثال ، في سباق أو سباق حواجز. دعونا نرى ما سيحدث.

run bts ران بانغتان الحلقة 103 مترجمة للعربية | فتيان بانقتان @REDA ZN

المنشور السابق كيف تصنع أول رجل حديدي؟ يقول المدرب
القادم بوست مراجعة عداد الخطى: من الميزانية Xiaomi إلى ساعات Garmin الفاخرة

WHAT I EAT FOR THE WEEK | 2018

Fat man's diary. What if there is no time not only to cook, but also to eat?

A guy who is losing weight is in touch again, who has little time to take care of himself, but a great desire to at least change something. By my example within the framework of the Championship. Lifestyle I want to motivate the same big-boned people not only to watch football on TV, but also to be able to play it without grabbing the heart. In the previous part, I discovered the world of the right approach to nutrition. He told me how he analyzed his daily diet with the help of cool applications and almost lost all his achievements due to neglect of the menu on vacation. Today I'll tell you how I tested the food delivery service Grow Food, I made sure that systemic nutrition is the most important thing in the process of losing weight, I burned and fell, but got back on the scales.

Fat man's diary. What if there is no time not only to cook, but also to eat?

Fat Diary: All-inclusive trial. Travel to Turkey and not gain weight

How I survived in a Turkish hotel, turned food into numbers, woke up at 7 in the morning without the strength to get out of bed and still did not gain weight.

Divided, but did not rule

No, we are not talking about separate nutrition in the general sense. I just want to remind once again one of the few general axioms that losing weight guys should follow - instead of one large portion at a time, eat two smaller ones in two meals. A rare but hearty meal is a real source of overweight problems.

Overeating has pursued me from an early age. I am sure that everyone remembers the stories when the parents said: Until you eat, you will not leave the table. In my youth, the problem of time was added. In a short period of recess at school, I had to eat very quickly. In the military institution where I studied in high school, things only got worse. Yes, we had lunch and afternoon tea, but in a very short time we had to just swallow food. The routine was harsh.

As a result, a large, but fast lunch and an energy-consuming day led to a supper hungry for all the most harmful. I did not chew food, I ate at night and could not help myself - a habit. Overcoming it was the main task.

  • First, I put breakfast back into my routine.
  • Secondly, I kept my dinner to a minimum. I didn’t give it up, it’s just now chopped vegetables, bread and tuna in my own juice. Vegetables are rich in fiber and give you a feeling of fullness without hurting your waist. The nutritional value of a 100-gram portion of tuna in its own juice is only 100 kcal. It contains 20 g of protein and very little fat. The absence of carbohydrates makes the product completely safe for use while losing weight. For example, one can contains the daily requirement of animal protein, vitamins and minerals.
  • Thirdly, having studied the menu suitable for myself, I chose the necessary products and began to stock up on them for future use. I gave up fried food for a long time, so the steamer became my friend. Buckwheat, rice, chicken breast or turkey - my set was not varied, but it was fine. Fourth, I bought 8 small containers inAshan and put food in them in portions. Morning one, morning two, lunch, second lunch, etc. This would be an ideal meal schedule.
Fat man's diary. What if there is no time not only to cook, but also to eat?

If not for new difficulties

  • Discipline. I sometimes forgot (sometimes I was just lazy) to arrange food in containers in the evening. And in the morning there was no time.
  • Work and personal affairs took a lot of time. I thought about food at the last moment. Sometimes he could take food with him and generally not eat it all day. As a result, the refrigerator at work was overflowing with my containers.
  • Sometimes I wanted to have a snack on the side - lunch with colleagues, dinner with friends in a bar with beer. There are always temptations. It is difficult to deal with them.
  • Monotony in food is just tired!

Nutrition has receded into the background again. The new habit was very difficult to establish. The head simply refused to obey the requirements to eat according to the schedule. The number of workouts in the gym has increased. And this means that after them I always wanted to replenish calories at the night table. I had to do something. For example, delegate the care of your nutrition, if not to your mother, then to professionals.

You can eat often, you can eat right: let the pros take care of you

In view of regular training and an active lifestyle, I again returned to the issue of food systematization. I began to use the application less often, as well as the kitchen scale, since I could count my calories in my head without prompts. However, the monotony of the dishes began to strain, and there was simply not enough time for new culinary delights. Buckwheat and chicken cooked for a week got tired, and it was decided to try one of the services for the delivery of tasty and healthy food.

Fat man's diary. What if there is no time not only to cook, but also to eat?

The choice fell on Grow Food . I had to use such a service for the first time, so at first I was bribed by their slogan that it is never too late to lose weight by summer. Yes, this is the motto of our project! And after the first call from the manager, I just relaxed. We discussed the delivery time, and once every two days, they bring me dishes for five meals a day in a convenient box. Five times a little - this is what I was striving for in building my diet.

My program was called Get fit. This is a suitable option for those who burn a lot of calories but wants to maintain an optimal balance in their consumption. I knew my menu in advance, since it is available on the site for the next few days. The sets in the box are signed on the corresponding day. The dishes are conveniently numbered.

  • First meal at home early in the morning, almost immediately after delivery. Usually these are cereals, cheese cakes or omelets with a diet dessert (400-500 kcal).
  • Second appointment already at work - brunch. It can include cottage cheese casseroles, salad, wok with chicken and, in general, slightly less high-calorie dishes than in the first breakfast (350-400 kcal).
  • Then there is a full lunch with a side dish, steamed cutlety or even lasagne (400-500 kcal).
  • A little later afternoon tea with cheesecake or soufflé (200-250 kcal).
  • And for dinner meatballs or boiled meat with cereal garnish (350-400 kcal).

Total I consume about, and more often less, 2000 kcal per day. Of these, on average, no more than 120 proteins, 85 fats and about 200 carbohydrates. For a guy, these are optimal numbers. Especially when the trainer's subtask to keep fat at the specified level is successfully completed.

Food systematization and new healthy habits

In a short time, I finally got the habit of not only eating in small doses, but also get up early. Now I get up at 7:00 without much difficulty. First, in order to have time to meet the courier. Now to work out a single time to get up and do your morning workout. It took a lot of effort to arrive at such a schedule, but proper nutrition is definitely the right way to systematize, including the schedule. I am still at the beginning of this journey.

I have no new figures for weight and waist. But I don't think they have changed much since the previous material. Now the most important thing is to get used to the new regime without much effort for the body. Summer has already arrived, there is the first progress, but the goal is still far away. My internal deadline is August 31st. My real goal is not only to be in shape, but also to test myself. For example, in a race or an obstacle race. Let's see what happens.

The BEST Science-Based Meals For Fat Loss (3 Diet Hacks You Need To Make)

Previous Post How to make your first IRONMAN? Coach tells
Next Post Pedometer review: from budget Xiaomi to luxury Garmin watches