ما هي حمية داش ولماذا يعتبرها الأطباء أحد أفضل الأنظمة الغذائية؟

الدهون لانقاص الوزن. ما هو نظام كيتو الغذائي ولماذا تختاره النجوم

أتناول الأطعمة الدسمة وفقدان الوزن في نفس الوقت؟ يبدو وكأنه شيء رائع. ليس من المستغرب أن تصل حمية الكيتو ، التي تفترض هذا النهج لتكوين النظام الغذائي ، إلى ذروتها في شعبيتها كل بضع سنوات. إذا كنت تستطيع أن تفقد السعرات الحرارية مع تجنب الصيام الشديد وممارسة التمارين الرياضية الشاقة ، فلماذا إذن هناك حاجة إلى جميع طرق إنقاص الوزن الأخرى؟ لذلك ، فإن العديد من نجوم الأعمال الاستعراضية يعشقون حمية الكيتو. لكن الأمر ليس بهذه البساطة.

الدهون لانقاص الوزن. ما هو نظام كيتو الغذائي ولماذا تختاره النجوم

كيف يساعدك تناول البيض على الفطور على إنقاص الوزن؟ بحث أجراه العلماء

ومع ذلك ، فإن المبالغة في تناول منتج بروتيني أمر محفوف بالمخاطر أيضًا.

ما هو نظام كيتو الغذائي؟

جوهر نظام كيتو الغذائي هو ما تستبعده من النظام الغذائي الكربوهيدرات. وليس سريعًا فحسب ، بل بطيئًا أيضًا وهذا يعني أننا نتحدث حتى عن التخلي عن الحنطة السوداء ودقيق الشوفان. وبعد ذلك يتم خداع الجسم ، والذي بدون الكربوهيدرات يبدأ بشكل مستقل في البحث عن مصدر للطاقة. وتجدها في حرق الدهون ، مما يجعلها تفقد الوزن.

المفارقة أنه من أجل حرق الدهون في نظام كيتو الغذائي ، عليك تناول الدهون. تشكل الدهون 75٪ من هذا النظام الغذائي. يوصى بتناول المزيد من اللحوم ولحم الخنزير المقدد بما في ذلك المقلية والمملحة. البيض والخضروات والزبدة والمكسرات والفطر والخضروات - كل هذا سيكون ميزة إضافية لك.

الدهون لانقاص الوزن. ما هو نظام كيتو الغذائي ولماذا تختاره النجوم

الصورة: istockphoto.com

ولكن يجب التخلي عن منتجات الدقيق تمامًا. وكذلك من السكر ، وهو بطلان قاطع في نظام كيتو الغذائي. لذلك يمكن أن يكون هذا مشكلة لعشاق الحلو. بالمناسبة ، تستبعد القواعد أيضًا الذرة والبطاطس. ويجب التقليل من استخدام أي كحول ، ومن الأفضل حذفه من النظام الغذائي.

على الرغم من وجود عدد من المحظورات ، يتيح لك نظام كيتو الغذائي إنشاء مجموعة متنوعة من القوائم لشخص ما. ليس من الضروري على الإطلاق اتباع مبادئ التغذية المنفصلة مع هذا النهج ، لذلك يمكن تناول اللحوم المقلية مع الفطر وتغطيتها بالبيض. وربما يكون أهم تسامح هو عدم وجود إطار واضح للوجبة الأخيرة. ليست هناك حاجة لتقييد نفسك بعد الساعة 18:00 ، يمكنك تناول الطعام لاحقًا. بالطبع ، ضمن حدود معقولة وليس عشر دقائق قبل الذهاب إلى الفراش.

الدهون لانقاص الوزن. ما هو نظام كيتو الغذائي ولماذا تختاره النجوم

ماذا يحدث لجسمك إذا أكلت في الليل كل يوم

رأي اختصاصي التغذية في من يناسب العشاء المتأخر وما هو مبدأ مبتذل سيء عدم تناول الطعام بعد السادسة.

الشعبية بفضل الأخوات كارداشيان

أصبح نظام كيتو الغذائي نجاحًا حقيقيًا بفضل الأختين كورتني وكيم كارداشيان. تحدثت كيم بنشاط عن طريقة فقدان الوزن هذه بعد الولادة ، عندما اكتسبت ما يقرب من 30 كجم. عملت حمية الكيتو كما ينبغي وسمح لها باستعادة لياقتها. اتبعت كورتني نظامًا غذائيًا عندما وجدوا مستويات عالية من الرصاص والزئبق في جسدها. تفضل الفتاة سلطة الأفوكادو التي تضيف إليها الدجاج والسلمون. في بعض الأحيان يطبخ النجم اللحم على الشواية ويضيف رعود القرنبيط أو القرنبيط. تقر كورتني أنه عند دمجه مع الصيام المتقطع ، يكون نظام كيتو الغذائي أكثر فعالية.

تُركت ميغان فوكس بدون ملفات تعريف الارتباط

نجم هوليوود مدمن على نظام كيتو الغذائي منذ عام 2014 وغالبًا ما يستخدمه للتحضير لعمليات إطلاق النار المختلفة ... تقول الممثلة أن سر النجاح يكمن فقط في الالتزام الصارم بجميع القواعد. إنها لا تسمح لنفسها بأي انغماس في شكل ما يسمى وجبات الغش ، عندما يمكنك السماح لنفسك بتناول شيء لذيذ مرة واحدة. تعتبر ميغان حافزًا رائعًا لنفسها:

الدهون لانقاص الوزن. ما هو نظام كيتو الغذائي ولماذا تختاره النجوم

20 خرافة حول اللياقة والتغذية تعيق تقدمك

تبدو بعض المفاهيم الخاطئة معقولة بحيث يسهل تصديقها.

مقلي لحم الخنزير المقدد من Vanessa Hudgens

صُدم العديد من المدافعين عن الطعام الصحي عندما اكتشفوا ما تأكله الممثلة على الإفطار. قبل تصوير فيلم Give Me a Shelter ، بدأت فانيسا كل صباح بلحم الخنزير المقدد المقلي والمملح والأفوكادو. وخسرت ما يصل إلى 9 كجم! لتناول طعام الغداء ، فضل Hudgens سلطة بالكاري ، وتألفت الوجبة الأخيرة من شريحة لحم كبيرة وسلطة خضروات.

إكسير الشباب من هالي بيري

ربما تكون هالي من أكثر المعجبين المخلصين لنظام كيتو الغذائي. وهناك سبب لذلك: الممثلة مصابة بداء السكري من النوع الثاني ، لذا فإن رفض الكربوهيدرات بالنسبة لها أمر ضروري أيضًا. لقد جعلت بيري من نظام كيتو الغذائي أسلوبًا للحياة ، وفي الخمسينيات من عمرها ، تبدو النجمة في الثلاثين من عمرها وتخلصت عمليًا من أي مظاهر للمرض.

الدهون لانقاص الوزن. ما هو نظام كيتو الغذائي ولماذا تختاره النجوم

يعرف مدرب Ageless Halle Berry كيفية إضافة الكفاءة إلى تمارينك

في 53 في العام ، أطلقت الممثلة على بيتر لي توماس سلاحها السري.

تجفيف أليسيا فيكاندر

كانت أليسيا هي التي حلت محل أنجلينا جولي في فيلم عن تومب رايدر لارا كروفت. لهذا الدور ، كان على Vikander أن يخسر 6 كجم. واقترحت مدربة الممثلة تجفيفها على شكل حمية كيتو. استخدمت أليسيا الأسماك والمأكولات البحرية الأخرى للبروتين ، والأفوكادو وزيت جوز الهند يملأ الجسم بالدهون. ولم يتجاوز المدخول اليومي من الكربوهيدرات 25 جرامًا.

الآثار الجانبية لنظام كيتو الغذائي

يبدو كل هذا مثاليًا جدًا. في الواقع ، فإن نظام كيتو الغذائي له عدد من الآثار الجانبية. أولاً ، لا يمكنك الجلوس عليها باستمرار. يبدو التأثير قصير المدى واعدًا ، لكن الوزن طويل المدى يمكن أن يعود. لذلك ، من المهم بعد اتباع حمية الكيتودراسة القواعد الأساسية للتغذية السليمة. ثانيًا ، تكمن خدعة نظام كيتو الغذائي في أنه يحرق معظم الدهون من الطعام ، وليس الدهون التي كنت تدخرها على مر السنين. لذلك ، مرة أخرى ، هناك احتمال كبير أن يعود إليك.

الدهون لانقاص الوزن. ما هو نظام كيتو الغذائي ولماذا تختاره النجوم

فقدان الوزن دون الشعور بالجوع. كيف يعمل نظام sirtfood الغذائي

المغنية أديل وبيبا ميدلتون وحتى الأمير هاري فقدوا الوزن مع هذا النهج.

قبل أن تقرر إنقاص الوزن ، يوصى باستشارة الطبيب. لأن نظام كيتو الغذائي له آثار جانبية مثل الغثيان والقيء وحصوات الكلى. لذلك هذا تهديد حقيقي للصحة. بالطبع ، قد لا يعاني الجميع من هذه الأعراض ، ولكن من المهم أن تضع ذلك في الاعتبار وأن تكون في حالة تأهب.

كمية الدهون بنظام الكيتو دايت بهدف حرق الدهون

المنشور السابق كيف تتخلص من الجوع؟ 10 أفكار لوجبة خفيفة صحية
القادم بوست ماذا يحدث للجسم إذا تركت منتجات الألبان لمدة شهر

Dr Lucia Aronica - 'The Battle of the Sexes: Is Anyone Winning Losing Weight on Low-Carb or Low-Fat?

Fat for weight loss. What is the keto diet and why the stars choose it

Eating fatty foods and losing weight at the same time? Sounds like something fantastic. It is not surprising that the keto diet, which involves this approach to the composition of the diet, reaches its peak of popularity every few years. If you can lose calories while avoiding severe fasting and grueling exercise, then why are all other weight loss methods needed? Therefore, many stars of show business adore the keto diet. But it's not that simple.

Fat for weight loss. What is the keto diet and why the stars choose it

How do eggs for breakfast help you lose weight? Research by scientists

However, overdoing it with a protein product is also risky.

What is a keto diet?

The essence of a keto diet is what you eliminate from the diet carbohydrates. And not only fast, but also slow. That is, we are even talking about giving up buckwheat and oatmeal. And then there is a deception of the body, which, without carbohydrates, independently begins to search for an energy source. And it finds it in fat burning, which helps to reduce weight.

The irony is that in order to burn fat on a keto diet, you need to eat fat. It is fats that make up 75% of this diet. It is recommended to eat more meat, bacon, including fried and salted. Eggs, vegetable and butter, nuts, mushrooms, vegetables - all this will be a plus for you.

Fat for weight loss. What is the keto diet and why the stars choose it

Photo: istockphoto.com

But flour products will have to be completely abandoned. As well as from sugar, which is categorically contraindicated in the keto diet. So this can be a problem for sweet lovers. By the way, the rules also exclude corn and potatoes. And the use of any alcohol must be minimized, ideally deleted from the diet.

Despite a number of prohibitions, the keto diet allows you to create a wide variety of menus for a person. It is not at all necessary to follow the principles of separate nutrition with this approach, so that fried meat can be eaten with mushrooms and covered with an egg. And, perhaps, the most important indulgence is that there is no clear framework for the last meal. There is no need to limit yourself after the standard 18:00, you can eat later. Of course, within reasonable limits and not ten minutes before bedtime.

Fat for weight loss. What is the keto diet and why the stars choose it

What happens to your body if you eat at night every day

Nutritionist's opinion on who suits late dinners and what is a bad hackneyed principle not to eat after six.

Popularity thanks to the Kardashians

The keto diet has become a real hit thanks to the sisters Kourtney and Kim Kardashian. Kim actively talked about this method of losing weight after giving birth, when she gained almost 30 kg. The keto diet worked as it should and allowed her to get back in shape. Courtney went on a diet when they found high levels of lead and mercury in her body. The girl prefers an avocado salad, to which she adds chicken and salmon. Sometimes the star cooks the meat on the grill and adds toud broccoli or cauliflower. Courtney admits that when combined with intermittent fasting, the keto diet is most effective.

Megan Fox was left without a cookie

The Hollywood star has been addicted to the keto diet since 2014 and often uses it to prepare for various filming ... The actress says that the secret of success lies solely in strict adherence to all norms. She does not allow herself any indulgences in the form of so-called cheat meals, when you can allow yourself to eat something tasty one time. Megan is a great motivator for herself:

Fat for weight loss. What is the keto diet and why the stars choose it

20 myths about fitness and nutrition that hinder your progress

Some misconceptions sound so plausible that they are easy to believe.

Fried bacon from Vanessa Hudgens

Many healthy food advocates were shocked when they found out what the actress eats for breakfast. Before filming Give Me a Shelter, Vanessa started every morning with fried, salted bacon and avocado. And she lost as much as 9 kg! For lunch, Hudgens preferred a curried salad, and her last meal consisted of a solid steak and vegetable salad.

Halle Berry's Elixir of Youth

Halle is perhaps the most dedicated fan of the keto diet. And there is a reason for this: the actress has type 2 diabetes, so for her, refusing carbohydrates is also a necessity. Berry has made the keto diet a way of life, and in her 50s, the star looks 30 and besides, she has practically got rid of any manifestations of the disease.

Fat for weight loss. What is the keto diet and why the stars choose it

Ageless Halle Berry's trainer knows how to add efficiency to your workouts

At 53 of the year, the actress calls Peter Lee Thomas her secret weapon.

Drying Alicia Vikander

It was Alicia who replaced Angelina Jolie in the film about Tomb Raider Lara Croft. For this role, Vikander had to lose 6 kg. The actress's trainer suggested drying her in the form of a keto diet. Alicia used fish and other seafood for protein, avocado and coconut oil filled the body with fat. And the daily intake of carbohydrates did not exceed 25 grams.

Side effects of the keto diet

This all sounds too perfect. In reality, the keto diet has a number of side effects. Firstly, you cannot constantly sit on it. The short-term effect does look promising, but the long-term weight can return. Therefore, it is important after a keto diet withstudy the basic rules of proper nutrition. Secondly, the trick of the keto diet is that it burns mostly fat from food, not the fat that you have been saving up over the years. Therefore, again, there is a high probability that he will return to you.

Fat for weight loss. What is the keto diet and why the stars choose it

Losing weight without feeling hungry. How the sirtfood diet works

Singer Adele, Pippa Middleton and even Prince Harry have lost weight with this approach.

Before you decide to lose weight, it is recommended to consult a doctor. Because the keto diet has side effects such as nausea, vomiting, and kidney stones. So this is a real health threat. Of course, not everyone may have these symptoms, but it is important to keep this in mind and be on the alert.

A keto diet for beginners

Previous Post How to get rid of hunger? 10 ideas for a healthy snack
Next Post What happens to the body if you give up dairy products for a month