مدربة كرة قدم سورية تقود فريقا للرجال إلى الانتصارات

اللعب المباشر: تقود النساء الناجحات فرق كرة القدم للرجال

تتطور كرة القدم النسائية اليوم بنشاط ، ويظهر المزيد والمزيد من ممثلي الجنس الأضعف في قيادة فرق الرجال. تنهار الصورة النمطية للذكورة الاستثنائية لهذه الرياضة ببطء. إلى حد كبير بفضل النساء اللواتي لم يحققن نجاحًا رياضيًا كبيرًا فحسب ، بل ترأسن أيضًا الأندية كمدربات وحتى رؤساء. إليكم أجمل ستة قادة في كرة القدم الرجالية.

إيرينا موروزيوك

أصبحت إيرينا موروزيوك ، زوجة لاعب كرة القدم الأوكراني نيكولاي موروزيوك ، الذي يلعب في نادي ريسسبور التركي ، أول سيدة تتولى رئاسة كرة القدم في أكتوبر 2019. النادي في أوكرانيا. نشرت صورة مع فريق ليون بأكمله من لفيف وكتبت أنها سعيدة لتكون رئيسة هذا النادي.

إيرينا ليست لبؤة لفيف فحسب ، بل هي أيضًا شخصية اجتماعية: تقود الفتاة أسلوب حياة عام وتطور ملفها الشخصي بنشاط على الشبكات الاجتماعية ... كما لعبت دور البطولة في الإعلانات التجارية والترويج لعلامتها التجارية الخاصة بالملابس. لا تخشى إيرينا أن تصدم المشتركين بالقول أو الفعل. في الصيف ، على Instagram ، تحدثت ضد المساواة بين الجنسين ، وانتقدت النساء المدافعات عن المساواة بين الجنسين.

تنشر إيرينا أيضًا صورًا صريحة جدًا في ملفها الشخصي. ومع ذلك ، من الواضح أنها ليس لديها ما تخجل منه: في سن 31 ، تبدو موروزيوك 100٪.

Tihana Nemchich

جميلة كرة القدم الأخرى هي الكرواتية Tihana Nemchich. لمدة عشر سنوات ، شاركت Nemchich بشكل احترافي في كرة القدم: لعبت مع ناديي Agram و Dynamo ، ولعبت خمس مباريات رسمية للمنتخب الكرواتي للسيدات. وبعد إصابة في الركبة ، كان على الفتاة أن تودع المباراة.

في عام 2012 ، بعد الانتهاء مهنة اللعب ، تخرجت Tihana من جامعة زغرب بدرجة في التربية البدنية والرياضة. قامت إدارة نادي فكتوريا لكرة القدم للرجال من فيتكوفاك بتقييم خبرة واحتراف اللاعبة ، ودعتها إلى منصب المدير الفني.

اللعب المباشر: تقود النساء الناجحات فرق كرة القدم للرجال

الصورة: facebook .com / tihana.nemcic

مع مثل هذه البيانات الخارجية ، يمكن أن تصبح Tihana نموذجًا أو تفوز بعدة ألقاب في مسابقات الجمال. ومع ذلك ، حاولت الفتاة القيام به: في عام 2008 ، شاركت Nemchich في مسابقة Miss Sports Croatia وأصبحت في النهائي. ولكن حتى بعد الإصابة ، لم تستطع التخلي عن لعبتها المفضلة وظلت في كرة القدم ، رغم أنها كانت تعمل بالفعل كمدرب.

إيمكي ووبينهورست

أصبحت إيمكي ووبينهورست البالغة من العمر 30 عامًا أول امرأة في منصب الرئيسي مدرب في كرة القدم الرجالية في ألمانيا. في عام 2018 ، قادت نادي بي في كلوبنبورغ من الدرجة الخامسة في الدوري الألماني. قبل ذلك ، دربت فريق السيدات بالنادي ، وفي موسم 2015-2017 لعبت دورها.منذ عام 2004 ، تم استدعاء Imke للمنتخب الألماني للسيدات ، وحتى عام 2008 تمكنت من تسجيل 25 هدفًا.

عندما تم تعيين Imke للتو مدربًا رئيسيًا لفريق الرجال ، سألها مراسل النسخة الألمانية Welat خلال مقابلة سؤالاً استفزازيًا - هل يحذر Wubbenhorst اللاعبين قبل دخول غرفة خلع الملابس الخاصة بهم حتى لا يجدوهم عراة. على الأرجح ، بهذه الطريقة ، أراد الصحفي أن يمزح حول حقيقة أن امرأة تدرب لاعبي كرة القدم الذكور ، وتحرج إمكي. اتضح أنه ليس من السهل القيام بذلك. لم ترد على الاستفزاز وأجابت بهدوء: طبعا ما أحذر. أنا محترف. أقوم بتشكيل التشكيلة حسب طول القضيب.

ناتالي هندرسون

وعلى الرغم من أن ناتالي كانت مولعة بكرة القدم منذ الطفولة ، إلا أنها لم تحلم بمسيرة اللاعب. أرادت الفتاة أن تصبح معلمة تربية بدنية ، وفي سن السادسة عشرة حصلت على أول شهادة تدريب لها. في العشرين من عمرها ، بدأت العمل كمدربة في نادٍ في مسقط رأسها ، نيوكاسل يونايتد ، وأدركت أن هذا ما أرادت فعله لبقية حياتها.

في عام 2018 ، أكمل هندرسون برنامج تدريب النخبة للمدربين من English Premier بطولات الدوري. وهي الآن تدرب نجوم المستقبل في نيوكاسل يونايتد - أولاد دون سن 12 عامًا. وبينما لا تزال المرأة في طاقم التدريب بالفريق تلقى بعض الاستهجان من بعض الأشخاص اليوم ، تعتقد هندرسون أن الأمور قد تغيرت للأفضل خلال السنوات القليلة الماضية.

تؤمن ناتالي بأن الشيء الرئيسي في التدريب ليس الجنسية أو الجنس ، ولكن الصفات المهنية.

اللعب المباشر: تقود النساء الناجحات فرق كرة القدم للرجال

هش ولكنه قوي. 10 فتيات في الرياضات الرجالية

يصعب على هؤلاء الجميلات أن يعرفن ما إذا كن يتوقعن ابتسامة لطيفة أو خطافًا على اليمين.

اللعب المباشر: تقود النساء الناجحات فرق كرة القدم للرجال

جاهز للصيف: 10 جميلات سيساعدك في الحصول على الشكل

مدربي اللياقة البدنية في Instagram المشهورين الذين يحفزونك لتحقيق إنجازات جديدة.

ماخ Janud

مها جانود ، البالغة من العمر 32 عامًا ، هي المدربة الأولى والوحيدة في فريق كرة القدم للرجال في الشرق الأوسط. وهي الآن تدرب لاعبي كرة القدم من محافظة دمشق بمحافظة سوريا. قبل أن تصبح مدربة ، لعبت جانود نفسها في الفريق النسائي لهذا النادي وتم استدعاؤها للمنتخب الوطني للسيدات في سوريا. بفضل خبرتها وتعليمها ، تمكنت مها من العمل كمدربة في أي بلد في العالم ، لكنها قررت البقاء وتطوير كرة القدم الوطنية.

للتدريب ، مثل كثير من كرة القدمolisty ، جاء جانود بعد إصابة. قادت في البداية فريق السيدات في المحافظة ، ثم بدأت فيما بعد بتدريب فريق الرجال. لم يكن اكتساب ثقة اللاعبين سهلاً: في البداية ، لم يكن من المريح لهم العمل تحت إشراف امرأة ، حتى لو كان اختصاصي مثل جانود. علق أحدهم قائلاً:

جانود نفسها متأكدة من أن جنس المدرب لا يهم. الشيء الرئيسي هو الكاريزما والثقة في الملعب ، والقدرة على أن تكون قائدًا حقيقيًا للفريق.

تثبت هؤلاء النساء الست مرة أخرى أن الرياضة لا تنقسم إلى إناث وذكور فقط ، وفي كرة القدم ، يمكن للمرأة إثبات نفسها ليس فقط في في الميدان ، ولكن أيضًا في طاقم التدريب. الرياضة للجميع ، وهذا ما يوحدنا.

اللعب المباشر: تقود النساء الناجحات فرق كرة القدم للرجال

العودة إلى الشكل: 5 إنستا محاسن من شأنها أن تجعل تذهب إلى صالة الألعاب الرياضية

يتم تحفيز أصحاب النماذج المثالية.

اللعب المباشر: تقود النساء الناجحات فرق كرة القدم للرجال

دائمًا في الشكل: عارضات اللياقة البدنية الغربية 40+

تناسب الأطفال في سن مناسبة وحياتهم في طريقهم إلى الشكل المثالي.

كريستيانو رونالدو يحصل على سيارة اودي جديدة مع زملائه في ريال مدريد

المنشور السابق Red Bull BC One: بطولة العالم للرقص البريك
القادم بوست وشم مع المعنى. لماذا يحول الرياضيون الجسد إلى معرض؟

What Leading in Soccer and Publishing Have in Common

Equal play: successful women lead men's soccer teams

Today women's football is actively developing, and more and more representatives of the weaker sex appear in the leadership of men's teams. The stereotype of the sport's exceptional masculinity is slowly breaking down. Largely thanks to women who not only achieved great sporting success, but also headed clubs as coaches and even presidents. Here are the six most beautiful leaders in men's football.

Iryna Morozyuk

Iryna Morozyuk, the wife of Ukrainian footballer Nikolai Morozyuk, who plays in Turkish Rizerspor, became the first female president of football in October 2019. club in Ukraine. She posted a photo with the whole Lyon team from Lviv and wrote that she was happy to be the president of such a club.

Irina is not only a Lviv lioness, but also a socialite: the girl leads a public lifestyle and actively develops her profile on social networks ... She also starred in commercials and promotes her own clothing brand. Irina is not afraid to shock subscribers with either word or deed. In the summer, on Instagram, she spoke out against gender equality, criticizing women advocating for gender equality.

Irina also publishes very candid photos in her profile. However, she clearly has nothing to be ashamed of: at 31, Morozyuk looks 100%.

Tihana Nemchich

Another football beauty is the Croatian Tihana Nemchich. For ten years, Nemchich has been professionally involved in football: she played for the Agram and Dynamo clubs, and played five official games for the Croatian women's national team. And after a knee injury, the girl had to say goodbye to the game.

In 2012, after completion playing career, Tihana graduated from the University of Zagreb with a degree in physical education and sports. The administration of the men's football club Viktoria from Vitkovac, assessing the experience and professionalism of the athlete, invited her to the position of head coach.

Equal play: successful women lead men's soccer teams

Photo: facebook .com / tihana.nemcic

With such external data, Tihana could well become a model or win several titles at beauty contests. Which, however, the girl tried to do: in 2008, Nemchich participated in the Miss Sports Croatia competition and became its finalist. But even after the injury, she could not give up her favorite game and remained in football, albeit in the role of a coach.

Imke Wubbenhorst

30-year-old Imke Wubbenhorst became the first woman in the position of the main coach in men's football in Germany. In 2018, she led BV Cloppenburg from the fifth division of the German league. Before that, she coached the women's team of the club, and in the 2015-2017 season she played herself.Since 2004, Imke was called up to the German national women's team, and until 2008 she managed to score 25 goals.

When Imke was just appointed the head coach of the men's team, the correspondent of the German edition Welat during an interview asked her a provocative question - does Wubbenhorst warn the players before entering their locker room so as not to find them naked. Probably, in this way, the journalist wanted to joke about the fact that a woman trains male football players and embarrass Imke. This turned out to be not so easy. She did not react to the provocation and calmly replied: Of course, I am not warning. I'm a professional. I form the lineup by dick length.

Natalie Henderson

And although Natalie was fond of football since childhood, she did not dream of a player's career. The girl wanted to become a physical education teacher, and at the age of 16 she received her first coaching certificate. At the age of 20, she started working as a coach at a club in her hometown, Newcastle United, and realized that this was what she wanted to do for the rest of her life.

In 2018 Henderson completed an elite training program for coaches from the English Premier leagues. Now she trains the future stars of Newcastle United - boys under 12 years old. While the woman on the team's coaching staff still draws some disapproval from some people today, Henderson believes things have changed for the better over the past few years.

Natalie believes that the main thing in coaching is not nationality or gender, but professional qualities.

Equal play: successful women lead men's soccer teams

Fragile but strong. 10 girls in men's sports

It's hard to tell by these beauties whether to expect a cute smile or a hook on the right.

Equal play: successful women lead men's soccer teams

Ready for the summer: 10 beauties who will help you get in shape

Famous Instagram fitness coaches who motivate you to new achievements.

Mach Janud

At 32, Maha Janud is the first and only coach in a men's soccer team in the Middle East. She now trains footballers of Al-Governorate from Damascus, Syrian province. Before becoming a coach, Janud herself played in the women's team of this club and was called up to the national women's team of Syria. Thanks to her experience and education, Makha could work as a coach in any country in the world, but she decided to stay and develop national football.

To coaching, like many footballolisty, Janud came after an injury. At first, she led the women's team of Al-Muhafaz, later she began to train the men's team. Gaining the trust of the players was not easy: at first it was uncomfortable for them to work under the leadership of a woman, even if such a specialist as Janud. One of them commented:

Janud herself is sure that the gender of the coach doesn't matter. The main thing is charisma and confidence on the field, the ability to be a real leader for the team.

These six women once again prove that sports are not divided into exclusively female and male, and in football, women can prove themselves not only in field, but also in the coaching staff. Sport is for everyone, and this is what unites us.

Equal play: successful women lead men's soccer teams

Back in shape: 5 insta beauties that will make you go to the gym

The owners of ideal forms are charged with motivation.

Equal play: successful women lead men's soccer teams

Always in shape: Western fitness models 40+

Aged fit babies and their life hacks on the way to a perfect figure.

USWNT will never win a world cup again because of EQUAL PAY thriving internationally

Previous Post Red Bull BC One: World Breakdancing Championship Stream
Next Post Tattoo with meaning. Why do athletes turn the body into a gallery?