إيكوبيا - عوالم المدن: مدن صحية | أفلام وثائقية وريبورتاجات

صديقة للبيئة: كيف ولماذا تهتم العلامات التجارية الرياضية بالبيئة

في العالم الحديث ، تحول الاهتمام بالبيئة من مبادرة بشرية إلى اتجاه إيجابي. الآن سوف ينظر إليك صانع القهوة في المقهى بابتسامة وموافقة إذا طلبت صب مشروب في الزجاج القابل لإعادة الاستخدام الذي أحضرته معك. وربما يريد الأصدقاء معرفة المكان الذي اشتريت منه هذه الأحذية الرياضية إذا قلت إنها مصنوعة من البلاستيك المعاد تدويره. تحاول العلامات التجارية الرياضية الكبرى أيضًا أن تكون صديقة للبيئة قدر الإمكان وتخرج بمبادرات متنوعة.

لماذا تهتم العلامات التجارية الرياضية بالبيئة؟

إنهم يفعلون ذلك لنفس السبب الذي يجعلهم يأخذون مثل هذه المبادرة ، في بشكل عام ، كل شخص. لوحظت تغيرات سلبية على كوكبنا لعدة سنوات: تصبح المياه في البحار والمحيطات أكثر اتساخًا ، وتموت الحيوانات بسبب دخول أجزاء من العلب البلاستيكية إلى بطونها ، ويتغير المناخ بسبب الانبعاثات في الغلاف الجوي ويؤدي إلى كوارث طبيعية. يحدث كل هذا بسبب حقيقة أن الناس يستغلون موارد كوكبنا من أجل الإنتاج وينسون أنه لا يمكننا البقاء على قيد الحياة بدون بيئة مستقرة ونظيفة.

لذلك ، الشركات الرياضية (وليس فقط) إنهم يحاولون جاهدين الابتعاد عن الإنتاج السام. بعد كل شيء ، كما يقولون ، إذا كنت تريد تغيير العالم - ابدأ بنفسك. إن أبسط شيء يمكن لأي شخص القيام به لمساعدة البيئة هو التخلي عن استخدام الحلي البلاستيكية لصالح العناصر القابلة لإعادة الاستخدام. بعد كل شيء ، هذه هي المادة التي تتحلل بصعوبة كبيرة وتؤثر سلبًا على سطح الأرض والممرات المائية والهواء. تتطلع العلامات التجارية الكبرى ، بدورها ، إلى إعادة تدوير النفايات الموجودة ، وبالتالي منع التلوث البلاستيكي ، والمضي قدمًا لإنشاء منتجات قابلة للتحلل. وإليك كيفية القيام بذلك.

تحول Nike الأحذية القديمة إلى بطانة قابلة للعب

وقد أثبتت هذه الشركة من عام لآخر أنها رائدة في التصنيع المبتكر. من المعروف منذ فترة طويلة أن Nike يمكنها بسهولة خياطة قمصان كرة القدم البلاستيكية. تعمل نوادي Spartak و Zenit في مثل هذه المعدات ، وهي ليست أقل جودة من تلك المصنوعة من البوليستر. لكن القلق الأمريكي لديه أيضًا مشاريع أكثر إثارة للاهتمام.

على سبيل المثال ، إعادة الاستخدام- تم إطلاق A-Shoe في التسعينيات. يكمن جوهرها في حقيقة أنه في العديد من دول العالم هناك نقاط يمكنك فيها إعادة الأحذية الرياضية البالية بدلاً من مجرد التخلص منها. تتيح لك تقنية المواد عالية الجودة من Nike Grind ، والتي تُستخدم في 71٪ من جميع أحذية ومعدات العلامة التجارية ، إعادة تدوير حذائك الرياضي القديم وإنشاء ملعب جديد منها.

يمكنك أيضًا الانضمام إلى رعاية الكوكب في موسكو. تعقد المحاضرات بانتظام في Nike Box MSK في غوركي باركومكرسة للبيئة وعلاقتها بالرياضة. بالمناسبة ، المساحة نفسها مصنوعة بالكامل من الزجاج والهياكل المعدنية الخفيفة. يستخدم الجناح كهرباء أقل بكثير من المباني التقليدية لأنه يتلقى ضوء الشمس الطبيعي.

صديقة للبيئة: كيف ولماذا تهتم العلامات التجارية الرياضية بالبيئة

خذها معي. من أين تشتري أكواب معزولة أنيقة وعملية

فهي تحل محل الأكواب البلاستيكية التي تستخدم لمرة واحدة وتحافظ على المشروبات دافئة.

صديقة للبيئة: كيف ولماذا تهتم العلامات التجارية الرياضية بالبيئة

أريد الذهاب إلى هناك: 8 من أجمل الملاعب الرياضية في العالم

ملعب تنس أسود وملعب كرة قدم عائم وأماكن أخرى سترغب بالتأكيد في اللعب فيها. هذا هو الحال أيضًا في روسيا.

تنظف Adidas المحيط بأيديها مع Parley

بدأت الشركة منذ فترة طويلة في تغيير نظام الإنتاج المعتاد. باستخدام تقنية FORMOTION وإعادة تصميم النعل الخارجي لأحذية الجري ، قللت أديداس من النفايات بنسبة 50٪ وقللت الانبعاثات السامة باستخدام كمية أقل من الغراء. تقوم العلامة التجارية أيضًا بصبغ الأقمشة دون استخدام المياه واستخدام طاقة أقل.

الخطوة الأكثر جذرية في الكفاح من أجل البيئة كان تعاون القلق الألماني مع مشروع Parley for the Oceans. تعاونهم مصنوع من النفايات البلاستيكية التي تم جمعها من الشواطئ والمناطق الساحلية. وفي نوفمبر 2015 ، ذهب عمال أديداس إلى مدرسة بارلي أوشن في جزر المالديف للاستماع إلى محاضرات حول البيئة ، ودراسة ثروة العالم تحت الماء شخصيًا ، وتنظيفها من القمامة ، وحمل أكياس النفايات إلى صنادل خاصة بأيديهم. تذكير بعملية تنظيف المدرسة ، على نطاق عالمي فقط.

Picture Organic تبيع خوذات الذرة

تم إنشاء العلامة التجارية الفرنسية من قبل ثلاثة أصدقاء يجمعهم حبهم للتزلج على الجليد والموقف المسؤول تجاه الطبيعة. بدأ الرجال في صناعة الملابس من المواد العضوية المعاد تدويرها بنسبة 100٪ ومخلفات الإنتاج.

في عام 2015 ، تمكنت شركة تحمل اسمًا محفزًا للغاية من مفاجأة العملاء بشكل أكبر. أصدرت بيكتشر أورجانيك أول خوذة تزلج مصنوعة من مواد مستدامة. غلافه مصنوع من عديد حمض اللبنيك على أساس الذرة العادية. وبطانة غطاء الرأس ليست أكثر من لوحات عدادات السيارة المعاد تدويرها. لا تقلق ، فهذه المعدات تحمي رؤوس الراكبين مثلها مثل أي معدات أخرى.

صديقة للبيئة: كيف ولماذا تهتم العلامات التجارية الرياضية بالبيئة

اهزم العالم البلاستيكي. كيف تبدو الشركات الرياضية صديقة للبيئة

قوالب الزجاجات وأحذية القمامة والملاعب التي تعمل بالطاقة الشمسية. ماذا بعد؟

صديقة للبيئة: كيف ولماذا تهتم العلامات التجارية الرياضية بالبيئة

Puma و adidas: مصانعهما تقع عبر الشارع ، والمؤسسون أشقاء

أنت لا تعرف الكثير عن العلامات التجارية الرياضية المفضلة لديك. إنهم أقرب إلى بعضهم البعض مما يبدو.

تقوم باتاغونيا بإصلاح الملابس وإنشاء حملات إعلانية جريئة

يتم بيع العلامة التجارية للملابس البيئية للأنشطة الخارجية منذ التسعينيات الأشياء المصنوعة من الزجاجات البلاستيكية والمواد القابلة لإعادة التدوير. قاموا مؤخرًا بتطوير بذلة مصنوعة من النباتات. ينصب التركيز الرئيسي لإنتاج باتاغونيا على إعادة تدوير الملابس. على الرغم من حقيقة أن أي علامة تجارية تريد زيادة المبيعات ، فإن هذه الشركة تبذل قصارى جهدها لضمان ارتداء العملاء لمنتجهم لأطول فترة ممكنة وإصلاحه ، بدلاً من شراء منتج جديد. على موقع Worn Wear ، يمكن للمستخدمين الحصول على إجابة عن أي سؤال حول إصلاح الملابس من ماركة أمريكية.

تستخدم باتاغونيا أحيانًا حلولًا إبداعية لجذب انتباه الناس. على سبيل المثال ، في يوم الجمعة الأسود 2011 ، عرضت العلامة التجارية إعلانًا على صفحات صحيفة نيويورك تايمز يقول لا تشتري هذه السترة. وعد القلق قراء الصحف باستعادة منتجاتهم القديمة وحثهم على عدم شراء أشياء غير ضرورية حتى أثناء التخفيضات.

صديقة للبيئة: كيف ولماذا تهتم العلامات التجارية الرياضية بالبيئة

الإعلانات البيئية لعلامة باتاغونيا التجارية نشرت في نيويورك تايمز في 25 نوفمبر 2011

الصورة: patagonia.com

باتاغونيا ناشطة بيئية. يحتوي موقع الشركة على الويب على قسم سيجد فيه أي مستخدم معلومات تهمه حول المشاريع البيئية التي يمكنه المشاركة فيها.

في عام 2017 ، لم تظل العلامة التجارية غير مبالية بقرار دونالد ترامب. ثم خفض رئيس الولايات المتحدة أراضي اثنين من الاحتياطيات ، بيرز إيرز وغراند ستيركيس إسكالانتي بما يقرب من مليوني فدان. نشر موظفو الشركة منشورًا استفزازيًا بكلمات الرئيس سرق أرضك. لقد تم خداعك ولفت انتباه الجمهور.

صديقة للبيئة: كيف ولماذا تهتم العلامات التجارية الرياضية بالبيئة

إعلانات صديقة للبيئة في باتاغونيا

الصورة: patagonia.com

إعادة تدوير بيلابونج وكويك سيلفر البلاستيك وألواح التزلج القديمة

جاءت المبادرات البيئية للتصفح بفضل جهود Billabong. في عام 2007 ، كانت العلامة التجارية أول من أعاد تدوير الزجاجات البلاستيكية من المحيط لإنشاء شورت قصير للراكب. تضمن الشركة الآن أن جميع الموديلات الجديدة تمامًا للرياضات المائية مصنوعة من حاويات PET.

قررت الشركة الصديقة Quiksilver المواكبة وقدمت في عام 2013 للجمهور تعاونًا مع العلامة التجارية الإسبانية Vuerich. لقد استخدموا ألواح تزلج قديمة غير مرغوب فيها لصنع الإصدار المحدود من النظارات الشمسية The Griffin يدويًا. اليوم ، دخلت Quiksilver في شراكة مع Repreve لإنشاء منتجات مستدامة.

صديقة للبيئة: كيف ولماذا تهتم العلامات التجارية الرياضية بالبيئة

Sebo Walker: لطالما ارتبط التزلج على الألواح بالمنبوذين ، المخدرات والحفلات

لقد رأى تحول التزلج من طبقة مارقة إلى رياضة شعبية.

Deutsch lernen (B1): Ganzer Film auf Deutsch - \

المنشور السابق سيكون فقدان الوزن أسهل إذا اتبعت عادات بسيطة كل يوم.
القادم بوست الكسندر اورلوف: الرياضة تساعدني على العيش بوتيرة عالية

15 Best Eco Friendly Brands | Sustainable Fashion

Eco-friendly: how and why sports brands care about the environment

In the modern world, concern for the environment has turned from a human initiative into a positive trend. Now the barista in the coffee shop will look at you with a smile and approval if you ask to pour a drink into the reusable glass you brought with you. And friends will probably want to know where you bought these sneakers if you say they are made from recycled plastic. Big sports brands also try to be as green as possible and come up with various initiatives.

Why do sports brands care about the environment?

They do this for the same reason that they should take such initiative, in in general, every person. Negative changes have been observed on our planet for several years: the water in the seas and oceans becomes dirtier, animals die because fragments of plastic cans enter their stomachs, the climate changes due to emissions into the atmosphere and leads to natural disasters. All this happens due to the fact that people exploit the resources of our planet for the sake of production and forget that we can hardly survive without a stable and clean environment.

Therefore, sports (and not only) companies They are trying hard to move away from the once toxic production. After all, as they say, if you want to change the world - start with yourself. The simplest thing one person can do to help the environment is to abandon the use of plastic trinkets in favor of reusable items. After all, it is this material that decomposes with great difficulty and negatively affects the earth's surface, waterways and air. Big brands, in turn, are looking to recycle existing waste, thereby preventing plastic pollution, and move on to create biodegradable products. Here's how they do it.

Nike turns old shoes into playable lining

This company has proven from year to year that it is a leader in innovative manufacturing. It has long been known that Nike can easily sew plastic soccer jerseys. Spartak and Zenit clubs perform in such equipment, which is not inferior in quality to those made of polyester. But the American concern also has more interesting projects.

For example, the Reuse- A-Shoe was launched back in the 90s. Its essence lies in the fact that in many countries of the world there are points where you can return worn out sports shoes instead of just throwing them away. The Nike Grind high-quality material technology, which is used in 71% of all shoes and equipment of the brand, will allow you to recycle your old sneakers and create a new playground from them.

You can also join the care of the planet in Moscow. Lectures are regularly held at Nike Box MSK in Gorky Parkand dedicated to ecology and its connection with sports. By the way, the space itself is completely made of glass and light metal structures. The pavilion uses much less electricity than conventional buildings because it receives natural sunlight.

Eco-friendly: how and why sports brands care about the environment

Take it with me. Where to buy stylish and practical insulated mugs

They replace disposable plastic cups and keep your drinks warm.

Eco-friendly: how and why sports brands care about the environment

I want to go there: 8 of the most beautiful sports grounds in the world

Black tennis court, floating football field and other places where you will definitely want to play. This is also the case in Russia.

Adidas cleans the ocean with its own hands together with Parley

The company has long since begun to change the usual production system. By using FORMOTION technology and redesigning the outsole of running shoes, adidas has reduced waste by 50% and reduced toxic emissions by using less glue. The brand also dyes fabrics without using water and using less energy.

The most radical step in the fight for the environment was the cooperation of the German concern with the Parley for the Oceans project. Their collaborations are made from plastic waste collected from beaches and coastal areas. And in November 2015, adidas workers went to Parley Ocean School in the Maldives to listen to lectures on ecology, personally study the wealth of the underwater world, clean it of garbage and carry bags of waste to special barges with their own hands. Reminds of a school cleanup, only on a more global scale.

Picture Organic sells corn helmets

The French brand was created by three friends united by their love of snowboarding and a responsible attitude towards nature. The guys began to make clothes that are 100% organic, recycled materials and production waste.

In 2015, a company with an extremely motivating name was able to surprise customers even more. Picture Organic has released the first ever snowboard helmet made from sustainable materials. Its shell is made of polylactide based on ordinary corn. And the headgear lining is nothing more than recycled car dashboards. Don't worry, these gear protects the riders' heads as well as any other.

Eco-friendly: how and why sports brands care about the environment

Defeat the plastic world. How sports companies are green

Bottle molds, trash shoes, solar-powered stadiums. What's next?

Eco-friendly: how and why sports brands care about the environment

Puma and adidas: their factories are across the street, and the founders are siblings

You don't know so much about your favorite sports brands. They are much closer to each other than they seem.

Patagonia repairs clothes and creates daring advertising campaigns

The brand of eco-clothes for outdoor activities has been selling since the 90s things made from plastic bottles and recyclable materials. They recently developed a wetsuit made from plants. The main focus of Patagonia production is on clothing recycling. Despite the fact that any brand wants to increase sales, this company does its best to ensure that customers wear their product for as long as possible and repair it rather than buying a new one. On the Worn Wear site, users can get an answer to any question about clothing repair from an American brand.

Sometimes Patagonia uses creative solutions to get people's attention. For example, on Black Friday 2011, the brand ran an ad on the pages of The New York Times that said Don't Buy This Jacket. The concern promised the newspaper readers to restore their old products and urged not to buy unnecessary items even during discounts.

Eco-friendly: how and why sports brands care about the environment

Eco-advertising of the Patagonia brand, published in The NY Times on November 25, 2011

Photo: patagonia.com

Patagonia is an environmental activist. The company's website has a section where any user will find information of interest to him about environmental projects in which he can take part.

In 2017, the brand did not remain indifferent to the decision of Donald Trump. Then the President of the United States reduced the territory of two reserves, Bears Ears and Grand Staircase-Escalante by almost two million acres. Employees of the company published a provocative post with the words President stole your land. You were deceived and brought to the attention of the public.

Eco-friendly: how and why sports brands care about the environment

Patagonia Eco-Friendly Advertising

Photo: patagonia.com

Billabong and Quiksilver recycle plastic and old skateboards

Environmental initiatives have come to surfing thanks to Billabong's efforts. In 2007, the brand was the first to siphon off plastic bottles from the ocean to create rider shorts. The company now guarantees that absolutely all new models for water sports are made from PET containers.

The friendly company Quiksilver decided to keep up and in 2013 presented to the public a collaboration with the Spanish brand Vuerich. They used old, unwanted skateboards to hand-make the limited edition The Griffin sunglasses out of them. Today Quiksilver has partnered with Repreve to create sustainable products.

Eco-friendly: how and why sports brands care about the environment

Sebo Walker: Skateboarding has always been associated with outcasts, drugs and parties

He saw the transformation of skateboarding from a rogue class into a popular grassroots sport.

Apple at Work — The Underdogs

Previous Post Losing weight will be easier if you follow simple habits every day.
Next Post Alexander Orlov: sport helps me to live at a high pace