اشرب ماء الكركم كل يوم وشاهد ماذا سيحدث لجسدك اتحداك ان تتركه بعد ذلك

التخلص من السموم. قالوا لي: سوف تشرب العصير وتفقد الوزن. ما هو حقا؟

عاجلاً أم آجلاً ، تواجه أي فتاة (وليست فتاة فقط) مسألة فقدان الوزن الطارئ بمقدار بضعة كيلوغرامات. قد يكون السبب حدثًا مسؤولًا ، أو حفل زفاف صديقة ، أو عيد ميلاد ، أو حدثًا مصيريًا قبل يومين من الصيف. الرغبة في التحول الفوري والتناسب مع هذا الفستان بالذات ، فإن النصف الجميل للبشرية قادر على تحقيق الكثير. لذلك ، الإنترنت مليء بالوصفات المختلفة وأنظمة الكفير وطرق التجويع المتقطع.

بالنظر إلى أن نصف هذه الحميات اخترعها خبراء لياقة عصريون من Instagram ، لم أجرؤ على تجربة هذه الأساليب على نفسي. لكنني قررت أن ألتمس النصيحة وأجرّب بنفسي برنامجًا شائعًا للتخلص من السموم طورته أخصائية تغذية رائدة ، ومرشحة للعلوم الطبية مارغريتا كوروليفا . بالطبع ، كان الجلوس لمدة ثلاثة أيام على العصائر والعصائر دون طعام ووجبات خفيفة إضافية لمضغها يبدو وكأنه نجمة صغيرة بالنسبة لي. بحلول مساء اليوم الثاني ، فقدت القليل من الروح وكان لدي وقت للتفكير: ماذا لو لم ينجح شيء ، وأنا أعاني هنا ولا آكل أي شيء ... لكن الأشياء الأولى أولاً.

التخلص من السموم. قالوا لي: سوف تشرب العصير وتفقد الوزن. ما هو حقا؟

مقدمة - كيف تعد نفسك وجسمك بشكل صحيح؟

إذا تجرأت ، مستوحاة من نموذجي ، على تجربة التخلص من السموم ، فعندئذ ستبدأ أي مكالمة إلى SoloFood من أجلك بالتشاور مع أخصائي التغذية الخاص بك. في البداية ، من المهم جدًا تحديد أهدافك بشكل صحيح وفهم النتيجة التي تريد تحقيقها ، بالإضافة إلى ذلك ، من المهم جدًا موازنة روتينك اليومي وشرب أول مشروب التخلص من السموم فور الاستيقاظ.

ولكن الأمر لا يقل أهمية عن ذلك فقط. كيف ستتصرف أثناء التخلص من السموم ، ولكن أيضًا كيف تستعد له مسبقًا. إليك بعض الأطعمة التي يجب التوقف عنها قبل يوم أو يومين من بدء البرنامج:

  • سكر. إذا كنت لا تستطيع مطلقًا منع نفسك من التحلية ، فاستخدم المحليات الطبيعية - العسل ، ستيفيا ، شراب القدس الأرضي شوكي ، شراب القيقب
  • الكحول
  • اللحوم ومنتجات اللحوم نصف المصنعة
  • منتجات حليب البقر
  • قهوة

وبالطبع لن يكون من الضروري الاستعداد عقليًا. ضع نفسك على حقيقة أن التخلص من السموم بحد ذاته هو خطوة صغيرة نحو هدف كبير ومهم بالنسبة لك ، أو تجربة رائعة على نفسك ، أو ربما فرصة عظيمة لتطهير الجسم من السموم والسموم غير الضرورية. صدقني ، موقفك مهم للغاية. هو الذي سيساعدك على عدم الانهيار في الوقت الذي يبدأ فيه أحد الزملاء على الطاولة التالية في تليين كرواسون معطر بكوب من لاتيه.

التخلص من السموم. قالوا لي: سوف تشرب العصير وتفقد الوزن. ما هو حقا؟

Theory. كيف اقتنعت بأنني سأفقد الوزن وبسبب ماذا؟

من أهم الأسئلة التي أزعجتني طوال الوقت: كيف سيذهب الوزن الزائد؟ تمكن الأخصائي الاستشاري من الإجابة على هذا السؤال والعديد من الأسئلة الأخرى أثناء عملية الطلب. أشارككم الإجابات.

  • كيف يحدث التطهير؟ يحفز جزء التغذية وتواترها التمعج في كيشي تمامًاchnik ، بسبب حدوث تحسن في جميع عمليات التمثيل الغذائي ، بما في ذلك عمليات إزالة المواد الضارة من الجسم. بالإضافة إلى ذلك ، فإن التمعج المتزايد لا يسمح للسموم التي تأتي مع بعض المنتجات الضارة بالبقاء. يتم إجراء تنظيف أعمق باستخدام المواد الفعالة الموجودة في مشروبات التخلص من السموم.
  • كم عدد الجنيهات التي سأتمكن من إنقاصها؟ دائمًا ما يكون رقم فقدان الوزن فرديًا. يعتمد ذلك على مقدار وزن الجسم الأولي ، وكمية السوائل الزائدة ، ودرجة النشاط وعدد خلايا العضلات ، والخصائص الهرمونية. عادةً ما يكون متوسط ​​فقدان الوزن أسبوعياً في حدود 4-6٪.
  • ما الذي سيساعد في تعزيز تأثير برنامج التخلص من السموم؟ النوم الصحي ، وشرب 1.5 إلى 2 لتر من الماء النظيف يوميًا ، والتحضير السليم ، والخروج السلس من نظام التطهير الغذائي.
التخلص من السموم. قالوا لي: سوف تشرب العصير وتفقد الوزن. ما هو حقا؟
  • كيف يختلف العصير المعصور على البارد عن العصير الطازج العادي؟ بفضل العصائر المعصورة على البارد تحتوي على 80٪ أكثر من العناصر الغذائية. نظرًا لعدم سحق المكونات ، ولكن يتم عصرها دون ملامسة الأكسجين أو الحرارة.

بعد طرح الأسئلة الرئيسية وتلقي الإجابات ، بدأت في التحضير. كان أصعب شيء هو استبعاد القهوة من النظام الغذائي ، لكنني متأكد من أن هذا المنتج الأكثر صعوبة سيكون مختلفًا بالنسبة للجميع.

الممارسة. 3 أيام بدون طعام

حان وقت X-hour ، والآن أحضروا لي أخيرًا حقيبة سحرية بها مشروبات التخلص من السموم. نظرت على الفور في القائمة للتأكد من أن البرنامج لا يتضمن فقط العصائر الحلوة. بالنسبة لي ، كانت هذه اللحظة مهمة من الناحية النفسية ، لأنه كلما كانت لوحة الأذواق أكثر تنوعًا ، قل الشعور بالجوع وأسرع تشبع. بالمناسبة ، تبين أن العصائر والعصائر على حد سواء كانت غير عادية للغاية ، وبعضها كان أشبه بالحساء في التناسق ، والبعض الآخر كان من الصعب نسبه إلى الحلو أو المالح ، لأنه كان شيئًا على وشك الحدوث.

المزيد سأشارك أهم الأفكار التي تلقيتها خلال هذه الأيام.

  • اليوم الأول. بمجرد أن تصبح الحقيبة العزيزة بين يديك ، ستمتلئ بالعزيمة. أود أن أجرب كل شيء على الفور. خلال النهار ، هدأ فتيلتي عدة مرات ، لأنني لم يكن لدي الوقت لشرب العصير أو العصائر في الفاصل الزمني المطلوب واضطررت إلى محاربة الشعور بالجوع الذي يغمرني.
هام: تذكر ، إذا كنت تشرب كل الزجاجات (الموقعة) في الوقت المناسب ، فلن يكون هناك وقت للشعور بالجوع لتجاوزك وستستمر عملية إزالة السموم بشكل طبيعي وممتع.
  • اليوم الثاني (الصباح). بدأ صباح هذا اليوم بالتسليم التالي للعصائر والعصائر في وقت تم الاتفاق عليه مسبقًا مع شركة الشحن. يجب أن أقول أنه بحلول صباح اليوم الثاني كان من الأسهل الاستيقاظ أكثر من المعتاد. لا أعرف بالضبط ما الذي ارتبط به هذا: انتظار ساعي أو حقيقة أن الجسم قد بدأ بالفعل في التخلص ببطء من الضار وغير الضروري من الداخل.
  • اليوم الثاني (في المساء). بحلول مساء اليوم الثاني ، كادت أفقد نفسي وأكلت كعكة. المرآة أنقذتني من خطأ فادح. قبل أن أذهب إلى المطبخ ، دخلت الحمام ونظرت إلى وجهي. بدت بشرتي ، المعرضة للكسر الدائم ، أكثر صحة ، وكانت البثور الصغيرة باهتة تمامًا.
  • اليوم الثالث. واحدة من أصعب مراحل التخلص من السموم هي تمدد المنزل. بعد كل شيء ، من السهل للغاية الانفصال في النهاية وتناول الجنيهات المفقودة بصعوبة. نصيحتي: استيقظ واذهب مباشرة إلى الميزان. سيحفزك التقدم الذي تحرزه في اليوم الثاني من التخلص من السموم بشكل كبير على المضي قدمًا.

إذا فهمت أنك لن تعيش ثلاثة أيام بدون طعام ، ولكنك تريد تطهير الجسم من السموم والسموم ، فيمكنك التفكير في خيار برنامج المأكولات الحية . حيث تتناسب العصائر والعصائر بشكل جيد مع الوجبات الخفيفة والسلطات.

التخلص من السموم. قالوا لي: سوف تشرب العصير وتفقد الوزن. ما هو حقا؟

الصورة: SoloFood

القمة الشخصية: ما بالداخل؟ المكونات الأكثر شيوعًا ومعناها

  • ثمار الحمضيات - تحتوي على تركيبة غنية بالفيتامينات وهي من بين الرواد في محتوى فيتامين سي. ولديها ما يكفي من الألياف لبدء عملية الهضم بنشاط.
  • غالبًا ما يستخدم الكرفس في برامج التخلص من السموم نظرًا لاحتوائه على مجموعة فيتامينات A و E و K و B ، بالإضافة إلى كمية كبيرة من العناصر النزرة. يحتوي على كمية كبيرة من مضادات الأكسدة التي تعزز وظائف التنظيف الطبيعية للجسم ، بالإضافة إلى بعض المواد التي لها تأثير إيجابي على لزوجة الدم.
  • التفاح الأخضر ، الذي يحتوي على كمية كبيرة من مواد البكتين ، والتي ، في الأمعاء ، تزيل السموم الضارة من الجسم تمامًا.

النتائج: لن يتم إخبارك عن هذا في الصفحات التي تحتوي على المراجعات

لم يكن الأمر سهلاً في البداية ، لكن النتيجة كانت تستحق العناء. وهذه ليست مراجعة حماسية من أجل المراجعة. بصفتي أكثر شخص غير منظم من حيث التغذية ، تمكنت من ضبط نفسي جزئيًا على الأقل وتعلم تناول الطعام بالساعة. نعم ، في البداية كانت العصائر والعصائر ، لكنني متأكد من أنني سأتمكن من تكرار حيلة مماثلة مع وجبات منتظمة ، مثل الغداء ، التي لا يتوفر لها وقت دائمًا.

في هذه الأثناء ، لن أعذبك وسأخبرك أن المقاييس أظهرت ناقص 2.5 كجم. لذلك أنا سعيد جدًا بالنتيجة. بالطبع ، تجدر الإشارة إلى أنه لم تكن الدهون هي التي تختفي ، بل المياه الزائدة والسموم والسموم التي تراكمت في الجسم. لذلك ، إذا عدت في نهاية عملية التخلص من السموم إلى نظام غذائي فوضوي ومربى منهجي في الوجبات السريعة ، فلا تتفاجأ بأن النتيجة لم تدم طويلاً.

أخطط لفتح فصل جديد في علاقتي بالطعام وشفاء نفسي من الموضة الآن. تشخيص اضطراب الأكل. وسيكون الدافع والراحة اللذان يمنحان لي بعد التنظيف الكامل للجسم أساسًا ممتازًا لتغيير عاداتي.

ستة أنواع من دهون الجسم وكيفية التخلص منها

المنشور السابق الصوم المتقطع: كيف يعمل؟
القادم بوست مشروبات صحية لصيف حار: طهي جاهز

Fat Burning Drink Detox Your Body.Help You To Lose Weight | Recipes By Chef Ricardo

Detox. They said to me: You will drink juice and lose weight. What is it really?

Sooner or later, any girl (and not only a girl) is faced with the question of emergency weight loss by a couple of kilograms. The reason may be a responsible event, a girlfriend's wedding, a birthday, or two fatal days before summer. Wanting to instantly transform and fit into that very dress, the beautiful half of humanity is capable of much. Therefore, the Internet is overflowing with various recipes, kefir diets and methods of intermittent fasting.

Considering that half of these diets were invented by fashionable fitness gurus from Instagram, I did not dare to try these methods on myself. But I decided to seek advice and try on myself a popular detox program developed by a leading nutritionist, candidate of medical sciences Margarita Koroleva . Of course, sitting for three days on juices and smoothies without food and extra snacks to chew on seemed like an asterisk puzzle to me. By the evening of the second day, I lost my heart a little and even had time to think: what if nothing works out, and I'm suffering here and I'm not eating anything ... But first things first.

Detox. They said to me: You will drink juice and lose weight. What is it really?

Introduction - how to properly prepare yourself and your body?

If you, inspired by my example, dare to try detox, then any call to SoloFood will start for you in consultation with your personal nutritionist. At first, it is very important to correctly identify your goals and understand what result you want to achieve, in addition to this, it is very important to balance your daily routine and drink the first detox drink immediately after waking up.

But it is equally important not only that how you will behave during the detox, but also how you prepare for it in advance. Here are some foods to cut out 1-2 days before starting the program:

  • Sugar. If you absolutely can't stop yourself from sweetening, use natural sweeteners - honey, stevia, Jerusalem artichoke syrup, maple syrup
  • Alcohol
  • Meat and semi-finished meat products
  • Cow's milk products
  • Coffee

And, of course, it will not be superfluous to prepare mentally. Set yourself up for the fact that the detox itself is a small step towards a big and important goal for you, or a fascinating experiment on yourself, or maybe a great opportunity to cleanse the body of excess toxins and toxins. Trust me, your attitude is extremely important. It is he who will help you not to break down at the moment when a colleague at the next table begins to soften a fragrant croissant with a cup of latte.

Detox. They said to me: You will drink juice and lose weight. What is it really?

Theory. How was I convinced that I would lose weight and due to what?

One of the most important questions that tormented me all the way: how will the excess weight go? The consultant was able to answer this and several other questions during the ordering process. I am sharing the answers with you.

  • How does the cleansing occur? The fraction and frequency of nutrition perfectly stimulates the peristalsis of the quichechnik, due to which there is an improvement in all metabolic processes, including the processes of removing harmful substances from our body. In addition, increased peristalsis does not allow toxins that come along with some harmful products to linger. A deeper cleaning is carried out by active substances that are present in detox drinks.
  • How many pounds can I lose? The weight loss figure is always individual. It depends on the amount of the initial body weight, on the amount of excess fluid, the degree of activity and the number of muscle cells, hormonal characteristics. Typically, the average weight loss per week is in the range of 4-6%.
  • What will help enhance the effect of the detox program? Healthy sleep, drinking 1.5 to 2 liters of clean water per day, proper preparation and proper smooth exit from the cleansing diet.
Detox. They said to me: You will drink juice and lose weight. What is it really?
  • How does the declared cold-pressed juice differ from ordinary fresh juice? Thanks to the cold-pressed juice, the juices contain 80% more nutrients. Since the ingredients are not crushed, but squeezed without contact with oxygen or heat.

After the main questions were voiced, and the answers were received, I began to prepare. The most difficult thing was to exclude coffee from the diet, but I am sure that this most difficult product will be different for everyone.

Practice. 3 days without food

The X-hour has come, and now they finally brought me a magic suitcase with detox drinks. I immediately looked through the menu to make sure that the program included not only sweet smoothies. For me, this moment was psychologically important, because the more varied the palette of tastes, the less hunger I feel and the faster saturation comes. By the way, both smoothies and juices turned out to be very unusual, some of them were even more like soup in consistency, others were difficult to attribute to sweet or salty, because it was something on the verge.

More I will share the most important insights I have received during these days.

  • Day one. As soon as the treasured suitcase is in your hands, you are filled with determination. I would like to try everything right away. During the day, my fuse subsided a couple of times, because I did not have time to drink juice or smoothies at the desired interval and had to fight against the feeling of hunger that rolled over me.
Important: remember that if you drink all the bottles (they are signed) at the right time, then the feeling of hunger will not have time to overtake you and the detoxification process will proceed more naturally and pleasantly.
  • Second day (morning). The morning of this day began with the next delivery of juices and smoothies at the time agreed in advance with the courier. I must say that by the morning of the second day it was much easier to wake up than usual. I don’t know what exactly this was connected with: waiting for a courier or the fact that the body had already begun to slowly get rid of the harmful and unnecessary from the inside.
  • Second day (evening). By the evening of the second day, I almost snapped and ate a cookie. The mirror saved me from a fatal mistake. Before going to the kitchen, I went into the bath and looked at my face. My skin, prone to permanent breakouts, looked much healthier, and small pimples were completely faded.
  • Day Three. One of the most difficult stages in detox is the home stretch. After all, it is so easy to break off at the very end and eat off the pounds lost with difficulty. My advice: wake up and go straight to the scale. The progress you get by the second day of the detox will greatly motivate you to keep moving forward.

If you understand that you will not survive three days without food, but you want to cleanse the body of toxins and toxins, then you can consider the option of a program of live cuisine . where smoothies and juices go well with light snacks and salads.

Detox. They said to me: You will drink juice and lose weight. What is it really?

Photo: SoloFood

Personal top: what's inside? The most popular ingredients and their meaning

  • Citrus fruits - contain a rich multivitamin composition and are among the leaders in the content of vitamin C. They have enough fiber to actively start digestion.
  • Celery is often used in detox programs due to its content of vitamins A, E, K and B group, as well as a large amount of trace elements. Contains a large amount of antioxidants that enhance the body's natural cleaning functions, as well as certain substances that have a positive effect on blood viscosity.
  • Green apple , which contains a large amount of pectin substances, which, being in the intestines, perfectly draw out harmful toxins from the body.

Results: you will not be told about this on the pages with Reviews

It wasn't easy at first, but the result was worth it. And this is not a rave review for the sake of a review. As the most unsystematic person in terms of nutrition, I managed to discipline myself at least partially and learn to eat by the hour. Yes, for a start it was juices and smoothies, but I am sure that I will be able to repeat a similar trick with regular meals, such as lunch, for which there is always no time.

In the meantime, I will not torment you and will let you know that the scales showed minus 2.5 kg. So I'm quite happy with the result. Of course, it is worth noting that it was not fat that went away, but excess water, toxins and toxins that had accumulated in the body. Therefore, if at the end of the detox you return to a messy diet and systematic jams in fast food, do not be surprised that the result was short-lived.

I plan to open a new chapter in my relationship with food and heal myself from the now fashionable an eating disorder diagnosis. And the motivation and ease given to me after a total cleansing of the body will be an excellent foundation for changing my habits.

Bedtime Drink to Remove Belly Fat in a Single Night

Previous Post Intermittent fasting: how does it work?
Next Post Healthy drinks for a hot summer: cooking to go