كيف تحصل على جسم كريستيانو رونالدو- اليوم الأول

نسبة الدهون في جسم كريستيانو رونالدو 7٪ فقط. كيف حقق لاعب كرة القدم هذا؟

من المعروف منذ فترة طويلة أن كريستيانو رونالدو من محبي الرياضة ونمط الحياة الصحي. تملأ الصالة الرياضية والتمارين المكثفة معظم الحياة البرتغالية. يتبع نظامًا صارمًا للحفاظ على لياقته والسيطرة على الملعب.

عندما خضع كريستيانو لفحص طبي في يوفنتوس عام 2018 ، كان الأطباء سعداء بالزي الرياضي. جسم رونالدو دهون 7٪ فقط ، 3٪ أقل من متوسط ​​لاعب كرة القدم المحترف في عمره ، وكتلة العضلات 50٪ من إجمالي وزن الجسم. من الناحية البيولوجية ، يمتلك البرتغالي جثة رجل يبلغ من العمر 23 عامًا! كيف يكون هذا ممكنًا؟

التغذية: نظام غذائي يحتوي على 3000 سعر حراري من البروتين

يتبع قائد البرتغال نظامًا غذائيًا عالي البروتين غني بالحبوب الكاملة مع الكربوهيدرات البطيئة والفواكه والخضروات. وبالطبع ، من أجل الحفاظ على هذه النسبة المنخفضة من الدهون تحت الجلد ، فإنه يتجاوز الوجبات السريعة والحلويات والدقيق والكحول. وهو لا يضيف الصلصات إلى الطعام.

يستهلك كريستيانو حوالي 3000 سعر حراري في اليوم ويقسم النظام الغذائي إلى ست وجبات. الوقت بينهما من ساعتين إلى أربع ساعات. وهذا يسمح للرياضي بالحفاظ على معدل مرتفع من عمليات التمثيل الغذائي.

الطرق الرئيسية للطهي هي مشوي او بالفرن. يفضل كريستيانو السمك ، وطبقه المفضل باكالاو هو خليط من سمك القد والبصل والبطاطس والبيض المخفوق. يشرب لاعب كرة القدم الكثير من الماء طوال اليوم. يستخدم كوبًا من العصير الطازج أو الفاكهة كوجبة خفيفة. إنها تستخدم مخفوق البروتين والفيتامينات المتعددة من المكملات.

نسبة الدهون في جسم كريستيانو رونالدو 7٪ فقط. كيف حقق لاعب كرة القدم هذا؟

كيف يعمل البروتين المخفوق وهل يستحق الشرب على الإطلاق

معرفة ما إذا كانت مشروبات البروتين جيدة كما يقول محبو اللياقة البدنية.

التمرين: هوس الجسم بالجسم

كريستيانو مهووس من حيث العمل على نفسه ، يقوم بالكثير من الأفراد ويستبعد الانغماس. ولطالما كان هوسه بالصالة الرياضية أسطوريًا.

يقضي رونالدو طوال اليوم في صالة الألعاب الرياضية ، وهذا هوس. إذا بدأ التدريب في الساعة 9 صباحًا ، فيمكنك الوصول في الساعة 8 صباحًا ورؤية كريستيانو هناك. ثم حاولت الوصول الساعة 7:30 - وكان هناك بالفعل. بمجرد أن فعلت كل شيء لأكون في صالة الألعاب الرياضية قبله ، ووصلت إلى القاعدة في الساعة 6:30. لكنه كان هناك. كان لا يزال نعسانًا ، لكنه كان بالفعل في صالة الألعاب الرياضية ، - يتذكر زميله السابق رونالدو كارلوس تيفيز .

في التدريب ، يركز كريستيانو على القوة والتحمل والسرعة والحالة الوظيفية. لديه ثلاث جلسات تدريب قوة في الأسبوع. في صالة الألعاب الرياضية ، يتناوب رونالدو بين تمارين القلب والتمارين الوظيفية. يتغيرون في كل مرة وينجزونشيا بوتيرة سريعة. يرفع الرياضي كثيرًا ، ويعمل باستخدام الحديد والدمبل. ترددت شائعات بأن البرتغالي كان يقوم بـ 3 آلاف تمريرة في كل ضغطة يوميًا ، لكنه نفى هذه المعلومات.

أثناء الحجر الصحي ، جاء كريستيانو بتحدي كأس غرفة المعيشة ، وجوهره هو أقصى عدد من الجرش في 45 ثانية. أجرى لاعب كرة القدم 142 ممثلاً.

نسبة الدهون في جسم كريستيانو رونالدو 7٪ فقط. كيف حقق لاعب كرة القدم هذا؟

تدرب مع رونالدو: ما الذي يجعل نجاح البطل

كيف يحافظ كريستيانو رونالدو ، أحد لاعبي كرة القدم الأعلى أجرا ، على لياقته البدنية.

إجراءات التعافي

تعد السباحة من أفضل الطرق للتعافي من التوتر. إنه أيضًا تمرين رائع للجسم كله. يسبح كريستيانو كثيرًا مع ابنه. كما أنه يركض في مضمار خاص في الجزء السفلي من حوض السباحة.

يمتلك الرياضي أيضًا غرفة تجميد خاصة ، الذي اشتراه في عام 2013 مقابل 50 ألف يورو ، وهو مصمم لدرجات حرارة منخفضة للغاية - من -50 إلى -170 درجة - ويساعد على التعافي بشكل أسرع. يستحم رونالدو أيضًا بحمامات الماء الساخن والجليد.

نسبة الدهون في جسم كريستيانو رونالدو 7٪ فقط. كيف حقق لاعب كرة القدم هذا؟

كيف يكون الاستحمام البارد مفيدًا؟ 7 أسباب تجعلك تجرؤ على الخضوع لإجراءات

يساعد الماء البارد في تحسين الصحة بل وحتى إنقاص الوزن.

روتين نوم راسخ

بالإضافة إلى التدريب ، يدفع رونالدو اهتمام كبير للراحة. إنه لا ينام ثماني ساعات في اليوم ، مثل معظم الناس ، لكنه يذهب إلى الفراش عدة مرات في اليوم. تسمى هذه التقنية بالنوم الدوري. على سبيل المثال ، في الليل ، يمكن أن ينام كريستيانو من 4 إلى 6 ساعات ، وينام 3 أو 1.5 ساعة أخرى خلال النهار.

قال العالم البريطاني Nick Littlehale إنه كان يعمل مع رونالدو منذ عدة سنوات ... المبادئ الأساسية: النوم على فراش نظيف فقط ، ويجب أن يكون سمك المرتبة حوالي 10 سم. لا ينبغي أن تكون الغرفة ساخنة ، 16-18 درجة هي الأمثل. أفضل وضع للنوم هو وضع الجنين. يلاحظ لاعب كرة القدم نفسه قيمة هذه الراحة:

تدرب كريستيانو كثيرًا خلال العزلة الذاتية في المنزل ، سبح في المسبح ، ركب دراجة. وقد قدر زملائه بشكل كبير شكله. كيف عاد بعد الحجر الصحي؟ نفس ما كان عليه. إنه في حالة جيدة. هذا لم يفاجئني قال ليوناردو بونوتشي

نسبة الدهون في جسم كريستيانو رونالدو 7٪ فقط. كيف حقق لاعب كرة القدم هذا؟

إنه بطل من جميع وجهات النظر ورياضي رائع ومحترف رائع. نزوة رونالدو الجديدة. الآن هو ينام خمس مرات في اليوم

بدأ كريستيانو بممارسة النوم لمدة ساعة ونصف.

هوس وأستاذ جامحإن نزعة رونالدو الأيونية تسمح له بأن يكون من بين الأفضل في مجال كرة القدم في سن 35. بينما يقلل العديد من النجوم من مطالبهم أو يغادرون للعمل في بلدان أخرى ، يستمر البرتغاليون في الحرث. مع هذا النهج في العمل ومع هذه الهيئة ، قد ينهي كريستيانو اللعبة لمدة تصل إلى 50 عامًا.

ماذا يأكل كريستيانو رونالدو؟ ـ أخبار النجوم و المشاهير

المنشور السابق كيف تتدرب في الطقس الحار؟ توصيات الطبيب
القادم بوست اللياقة البدنية في صالة الألعاب الرياضية: كيف ستذهب التدريبات بعد الوباء

How To Get A Body Like Cristiano Ronaldo

Cristiano Ronaldo's body is only 7% fat. How did the footballer achieve this?

It has long been known that Cristiano Ronaldo is a fan of exercise and a healthy lifestyle. The gym and intense exercise fill most of the Portuguese life. He adheres to a strict regimen to keep fit and dominate the pitch.

When Cristiano underwent a medical examination in Juventus in 2018, doctors were delighted with the athlete's uniform. Ronaldo has only 7% body fat, which is 3% less than the average professional footballer of his age, and muscle mass is 50% of the total body weight. Biologically, the Portuguese has the body of a 23-year-old man! How is this possible?

Nutrition: a 3,000 calorie protein diet

The Portugal captain follows a high protein diet high in whole grains with slow carbohydrates, fruits and vegetables. And, of course, in order to keep such a low percentage of subcutaneous fat, he bypasses fast food, sweets, flour and alcohol. And he does not add sauces to food.

Cristiano consumes about 3000 calories a day and breaks the diet into six meals. The time between them is from two to four hours. This allows the athlete to maintain a high metabolic rate.

The main ways of cooking are grilled or in the oven. Cristiano prefers fish, and his favorite dish, Bakalau, is a mixture of cod, onions, potatoes and scrambled eggs. The footballer drinks a lot of water throughout the day. He uses a glass of freshly squeezed juice or fruit as a snack. She uses protein shakes and multivitamins from supplements.

Cristiano Ronaldo's body is only 7% fat. How did the footballer achieve this?

How protein shakes work and is it worth drinking at all

Finding out if protein drinks are as good as fitness fans say they are.

Workout: Manic Body Work

Cristiano is manic about working on himself, he does a lot of individual work and excludes indulgences. And about his obsession with the gym has long been legendary.

Ronaldo spends all day in the gym, this is an obsession. If the training began at 9 o'clock, then you could arrive at 8 o'clock and see Cristiano there. Then you tried to arrive at 7:30 - and he was already there. Once I did everything to be in the gym before him, and arrived at the base at 6:30. But he was there. He was still sleepy, but he was already in the gym, - recalls former teammate Ronaldo Carlos Tevez .

In training, Cristiano focuses on strength, endurance, speed and functional state. He has three strength training sessions a week. In the gym, Ronaldo alternates between cardio and functional exercises. They change every time and fulfillXia at a fast pace. The athlete pulls up a lot, works with a barbell and dumbbells. It was rumored that the Portuguese was doing 3 thousand crunches per press a day, but he denied this information.

During quarantine, Cristiano came up with the Living Room Cup challenge, and its essence is the maximum number of crunches in 45 seconds. The footballer performed 142 reps.

Cristiano Ronaldo's body is only 7% fat. How did the footballer achieve this?

Train with Ronaldo: what makes a champion's success

How one of the highest paid football players and Portugal striker Cristiano Ronaldo keeps fit.

Recovery procedures

Swimming is one of the best ways to recover from exertion. It is also a great workout for the whole body. Cristiano swims a lot with his son. He also runs on a special track at the bottom of the pool.

The athlete also has a special cryochamber , which he bought in 2013 for € 50 thousand. It is designed for extremely low temperatures - from -50 to -170 degrees - and helps to recover faster. Ronaldo also takes hot and ice baths.

Cristiano Ronaldo's body is only 7% fat. How did the footballer achieve this?

How is a cold shower useful? 7 reasons why you should dare to have treatments

Cool water will help improve your health and even lose weight.

A well-established sleep routine

In addition to training, Ronaldo pays great attention to rest. He does not sleep eight hours a day, like most people, but goes to bed several times a day. This technique is called cyclic sleep. For example, at night Cristiano can sleep for 4-6 hours, and for another 3 or 1.5 hours he sleeps during the day.

British scientist Nick Littlehale said that he has been working with Ronaldo for several years ... The main principles: sleep only on clean bedding, and the mattress should be about 10 centimeters thick. The room should not be hot, 16-18 degrees is optimal. The best sleeping position is the embryo position. The football player himself notes the value of such a rest:

Cristiano trained a lot during self-isolation at home, swam in the pool, rode a bike. And teammates highly appreciated his form. How did he return after quarantine? The same as it was. He is in perfect shape. This did not surprise me. He is a champion from every point of view, an amazing athlete and a great professional, "said Leonardo Bonucci .

Cristiano Ronaldo's body is only 7% fat. How did the footballer achieve this?

Ronaldo's new quirk. Now he sleeps five times a day

Cristiano began to practice sleep for an hour and a half.

Obsession and wild professorRonaldo's ionism allows him to be among the best on the football field at 35. While many stars reduce their demands or leave to work in other countries, the Portuguese continues to plow. With such an approach to business and with such a body, Cristiano may well finish the game up to 50 years.

Examples of Body Fat from 2% - 18%

Previous Post How to train in hot weather? Doctor's recommendations
Next Post Fitness in the gym: how will workouts go after the pandemic