الكولا والتوفو و 6 ساعات من الجري: كيف يحافظ نجوم الكيبوب على شكلهم

اكتسبت الموسيقى الشعبية الكورية ، أو K-Pop ببساطة ، ملايين المعجبين حول العالم في غضون سنوات قليلة ونمت لتصبح صناعة ضخمة. المنافسة شرسة لدرجة أن الصوت الجميل والذخيرة الجيدة لا يكفيان لمهنة ناجحة.

يجب أن تستوفي الآيدول معايير الجمال الكورية المحددة للغاية. وتشمل هذه ، من بين أمور أخرى ، شخصية رفيعة ، وحتى رفيعة. سعياً وراء المظهر المثالي ، يمارس المؤدون المشهورون ساعات في صالات الألعاب الرياضية ويتبعون أنظمة غذائية صارمة.

الكولا والتوفو و 6 ساعات من الجري: كيف يحافظ نجوم الكيبوب على شكلهم

كيف تفقد المرأة الكورية الوزن؟ أسرار الفتيات الآسيويات النحيفات

أسلوب حياة يجب الانتباه إليه بالتأكيد.

إليك بعض أكثر عادات الأكل غرابة التي تساعد نجوم الكيبوب في الحفاظ على قوام رشيق.

لماذا يمثل تقليد نجوم الكيبوب خطورة على الصحة

لكل آيدول تقريبًا أسراره الغذائية الخاصة به ، والتي يشاركونها بسعادة مع معجبيهم. ومع ذلك ، فإن معظم وصفات المشاهير الكوريين لفقدان الوزن تعتمد على مبدأ تقليل السعرات الحرارية. وبعض الأنظمة الغذائية تبدو متطرفة حقًا.

الكولا والتوفو و 6 ساعات من الجري: كيف يحافظ نجوم الكيبوب على شكلهم

90-60-90 لم يعد رائجًا. كيف تبدو الشخصية المثالية اليوم

نخبرك كيف تغيرت معايير الجمال وما هي المعايير التي تسعى الفتيات المعاصرات جاهدة لتحقيقها.

يحذر الخبراء من أن التقليد الأعمى للأوثان والرغبة في الظهور كنجوم نحيفة يمكن أن يؤدي K-Pop إلى آثار صحية سلبية. يمكن أن تؤدي القيود الغذائية الشديدة إلى استنفاد الجسم ، وإثارة اضطرابات الأكل ، بما في ذلك فقدان الشهية. يجب على المراهقين توخي الحذر بشكل خاص بشأن تقليل السعرات الحرارية ، لأنهم الجمهور المستهدف في صناعة الموسيقى هذه.

النظام الغذائي حتى الإرهاق

الفرقة الكورية الأكثر شعبية هي بلا شك فرقة الصبي BTS. إنهم يتولون زمام القيادة ليس فقط في وطنهم ، ولكن في جميع أنحاء العالم. يعترف المغني الرئيسي بارك جيمين أنه يكتسب وزنًا بسهولة ، لذلك غالبًا ما يلجأ إلى الوجبات الغذائية. يتكون النظام الغذائي للمغني في هذا الوقت من الأسماك والمأكولات البحرية ورقائق الزنجبيل والخيار والملفوف ، ولا يتجاوز إجمالي عدد السعرات الحرارية الألف في اليوم.

لا يخفي الفنان حقيقة أنه غالبًا بسبب القيود ليس لديه ما يكفي من الطاقة البروفات والتدريب على الرقص. كانت هناك حالات عندما سقط على الأرض من الإرهاق خلال الدروس. ومع ذلك ، تسمح لك هذه الطريقة بخسارة حوالي 7 كيلوغرامات في غضون أسبوع.

الكولا والتوفو و 6 ساعات من الجري: كيف يحافظ نجوم الكيبوب على شكلهم

الجانب الآخر لنمط حياة صحي. العواقب غير المتوقعة للتغذية السليمة

كيف لا تكسب الاضطرابات النفسية التي تحدث في كل مدون p تقريبًا.

لا شيءإلى جانب التوفو

كان نجم الساعة الثانية صباحًا Lee Changmin بعيدًا عن الموضة لفترة طويلة ووزنه أكثر من 100 كجم. ومع ذلك ، فإن الرغبة في التواصل مع الزملاء أجبرته على الاعتناء بنفسه بجدية. اعترف المعبود أن اتباع نظام غذائي صارم وممارسة الرياضة ساعدته على إنقاص الوزن. وفقًا للمغني ، لم يأكل أكثر من علبتين من التوفو يوميًا وركض لمدة ست ساعات.

تناول الطعام مرة واحدة في اليوم

تعتبر وجبة واحدة يوميًا أيضًا طريقة شائعة لفقدان الوزن بين النجوم الكوريين. بالكاد يمكن وصفه بأنه صحيح وفعال. ومع ذلك ، تصر سونغ جين سونغ غين من براون آيد وسويو سيستار على أن نظام الوجبة لمرة واحدة يساعدهما على البقاء صغارًا.

من المثير للاهتمام ، أن حجم الحصة والمنتجات نفسها ليست محدودة بأي شكل من الأشكال: يمكنك تناول أي شيء وبقدر ما تريد.

الكولا والتوفو و 6 ساعات من الجري: كيف يحافظ نجوم الكيبوب على شكلهم

الأكل الحدسي. كيف تحافظ على لياقتك دون اتباع نظام غذائي وحساب السعرات الحرارية؟

تناول ما تريد وعدم زيادة الدهون أمر حقيقي. تعلم مع خبير.

مخفوق التفاح والبطاطس والبروتين

واحدة من مغنيات البوب ​​الأكثر شهرة في كوريا الجنوبية ، تراقب آي يو أيضًا السعرات الحرارية عن كثب. تبدأ بتفاحة واحدة كل يوم ، وتأكل البطاطا الحلوة على الغداء ، وتشرب مخفوق البروتين في المساء. يتساءل المعجبون كيف يتمكن المغني من خلال هذا النظام الغذائي من إيجاد القوة للرقص وتصوير مقاطع الفيديو الموسيقية والحفلات الموسيقية.

طعام الأرانب

رائج لدى نجوم الكيبوب والأنظمة الغذائية النباتية. خسر داسوم المشارك في مشروع سيستار 7 كيلوغرامات بفضل هذه الطريقة. لم تأكل الفتاة سوى الخيار والطماطم والجزر والفواكه. أعطتها هذه الأطعمة 290 سعرة حرارية فقط في اليوم. كان لديها أيضًا أرز بني وخبز عضوي في قائمتها.

Coke Diet

جوهر هذه الطريقة هو ثلاث وجبات في اليوم. علاوة على ذلك ، فإن مجموعة وجبات الإفطار والغداء والعشاء هي نفسها - قطعة خبز ، وبيضتان مسلوقتان وكوب من الكولا الدايت. قيمة الطاقة لهذه القائمة منخفضة - 650 كيلو كالوري فقط. على الرغم من أن هذا النظام الغذائي يبدو غريبًا ، إلا أنه نال إعجاب العديد من الفنانين الكوريين ومعجبيهم.

المنشور السابق التسوق والحب والأنشطة الأخرى التي يمكن أن تحل محل ساعة واحدة من الجري
القادم بوست أكواب قابلة لإعادة الاستخدام وقابلة لإعادة التدوير: 7 طرق سهلة لتكون صديقة للبيئة

4 Week Shred Q&A

Cola, tofu and 6 hours of running: how K-Pop stars keep their shape

Korean popular music, or simply K-Pop, has gained millions of fans around the world in just a few years and has grown into a massive industry. The competition is so fierce that a beautiful voice and a good repertoire are not enough for a successful career.

Idols must meet very specific Korean beauty standards. These include, among other things, a slender, even thin figure. In pursuit of the ideal appearance, popular performers work out for hours in gyms and follow strict diets.

Cola, tofu and 6 hours of running: how K-Pop stars keep their shape

How do Korean women lose weight? The secrets of lean Asian girls

A lifestyle you should definitely pay attention to.

Here are some of the most unusual eating habits that help K-Pop stars maintain a slim figure.

Why imitating K-Pop stars is dangerous to your health

Almost every idol has their own nutritional secrets, which they happily share with their fans. However, most of the recipes for losing weight by Korean celebrities are based on the principle of minimizing calories. And some diets look really extreme.

Cola, tofu and 6 hours of running: how K-Pop stars keep their shape

90-60-90 is no longer in vogue. What an ideal figure looks like today

We tell you how the standards of beauty have changed and what parameters modern girls are striving for.

Experts warn that blind imitation of idols and the desire to look like skinny stars K-Pop can lead to negative health effects. Severe dietary restrictions can lead to depletion of the body, provoke eating disorders, including anorexia. Teenagers should be especially careful about calorie reduction, as they are the target audience of this music industry.

Diet to exhaustion

The most popular Korean group is undoubtedly the boy band BTS. They hold leadership not only in their home country, but throughout the world. Lead singer Park Jimin admits that he easily gains weight, so he often turns to diets. The singer's diet at this time consists of fish, seafood, gingerbread, cucumbers and cabbage, and the total number of calories does not exceed a thousand per day.

The artist does not hide the fact that often due to restrictions he does not have enough energy to rehearsals and dance training. There were cases when he fell to the floor from exhaustion right during classes. However, this approach allows you to lose about 7 kilograms in a week.

Cola, tofu and 6 hours of running: how K-Pop stars keep their shape

The reverse side of a healthy lifestyle. The unpredictable consequences of proper nutrition

How not to earn psychological disorders that occur in almost every p-blogger.

Nothingbesides tofu

2AM star Lee Changmin was out of trend for a long time and weighed over 100 kg. However, the desire to correspond to colleagues forced him to take care of himself seriously. The idol admitted that a strict diet and sports helped him lose weight. According to the singer, he ate no more than two packs of tofu a day and ran for six hours.

Eating once a day

One meal a day is also a common method of losing weight among Korean stars. It can hardly be called correct and effective. However, Brown Eyed Girls' Song Gain and Sistar's Soyu insist that a one-time meal plan helps them stay tiny.

Interestingly, the serving size and the products themselves are not limited in any way: you can eat anything and as much as you want.

Cola, tofu and 6 hours of running: how K-Pop stars keep their shape

Intuitive eating. How to keep fit without dieting and calorie counting?

Eating what you want and not getting fat is real. Learn with an expert.

Apple, Potato & Protein Shake

One of South Korea's most popular pop divas, Ai Yu also keeps a close eye on calories. She starts with one apple every day, eats sweet potatoes for lunch, and drinks a protein shake in the evening. Fans are surprised how, with such a diet, the singer manages to find strength for dancing, filming music videos and concerts.

Rabbit food

Popular with K-Pop stars and vegetable diets. Sistar project participant Dasom lost 7 kilograms thanks to this method. The girl ate only cucumbers, tomatoes, carrots and fruits. Such food gave her only 290 kcal per day. She also had brown rice and organic bread on her menu.

Coke Diet

The essence of this method is three meals a day. Moreover, the set of food for breakfast, lunch and dinner is the same - a piece of bread, two boiled eggs and a glass of diet cola. The energy value of such a menu is small - only 650 kcal. Although this diet seems odd, it has appealed to many Korean singers and fans.

We K-Pop Ep.5 NCT DREAM [ENG, CHN, IND, MAL / 2019.08.09]

Previous Post Shopping, love and other activities that can replace one hour of running
Next Post Reusable cups and recyclability: 7 easy ways to be eco-friendly