جيف نيبارد | 7 نصائح تمنيت أن ينصحني بها أحد

المدرب يحذر: اللياقة المنزلية يمكن أن تكون خطيرة

جنبًا إلى جنب مع خبير البطولة واختصاصي اللياقة البدنية وأنماط الحياة الصحية أندري سيميشوف ، نتفهم سبب كون التعصب في اللياقة المنزلية أمرًا سيئًا وكيفية تجنب زيادة الوزن.

أزياء للياقة المنزلية ، وفقًا لملاحظاتي ، فقد أصبحت ظاهرة هائلة حقًا. من ناحية أخرى ، هناك مجمعات تمارين منزلية جديدة من كل مكواة. من ناحية أخرى ، من المفهوم أنه عندما ، إن لم يكن الآن ، في عزلة ذاتية ، فقد حان الوقت للتوجه نحو الرياضة.

يتم تداول مقطع فيديو فيروسي على الإنترنت ، كيف يقوم الناس ، أثناء الحصص في المنزل ، عن غير قصد أو في الإثارة ، بكسر المصابيح الكهربائية بالدمبل تمزيق البطاريات أو سحب الأبواب من مفصلاتها. يبدو الأمر مضحكًا حتى تبدأ اللقطات بإصابات حقيقية. نفس الدمبل أو الأوزان تقع على الرأس ، والحديد المصنوعة منزليًا ، وتنكسر ، وتضرب في الصدر. هنا ، بالنسبة لي شخصيًا ، باعتباري شخصًا أسقط دمبل وزنه 20 كجم قبل 15 عامًا ، لم يعد الأمر ممتعًا.

الرياضة ، وبشكل أكثر دقة ، التربية البدنية مهمة وضرورية للجميع. لكن يجب ألا ننسى أننا في نفس الوقت نضع أجسامنا عن عمد في وضع ضعيف ، ونجبرها على العمل خارج الأنماط المعتادة. لذلك ، لا ينبغي بأي حال من الأحوال إهمال المبادئ الأساسية. حتى عندما يتعلق الأمر بالتمارين المنزلية التي تبدو غير ضارة. خلاف ذلك ، يمكنك كسر شيء مع أحمق. وإذا كانت هناك كاميرا قيد التشغيل في مكان قريب ، فانتقل إلى أبطال الفيديو الفيروسي الآخر على الشبكات الاجتماعية.

المدرب يحذر: اللياقة المنزلية يمكن أن تكون خطيرة

كيف تتجنب الإصابات في صالة الألعاب الرياضية؟

المدرب - حول الأسباب الرئيسية للإصابة والتمارين التي من الأفضل تجنبها.

القاعدة الأولى. العقلانية

اليوم ، بدون البيئة المحيطة المعتادة - الأثقال والأثقال ومعدات التمرين - يتبقى جميع الرياضيين المحترفين والرياضيين ذوي الخبرة الكبيرة فقط. صدقوني ، العزلة الذاتية صعبة بشكل خاص بالنسبة لهم ، لأنه على مدار سنوات التدريب ، أصبح الجسم معتادًا على الأحمال المنتظمة القريبة من الحد. يصبح الأمر هشًا حقًا عندما لا تكون هناك فرصة للقرفصاء بوزن ، وهز المنصة ، وما إلى ذلك.

لتهدئة هذه الحكة بطريقة ما ، يبدأ الكثيرون في التخيل ، وابتكار خيارات غريبة متنوعة. يقوم الرجال بالضغط على مقاعد البدلاء ، باستخدام صديق أو زوجة بدلاً من قذيفة. فتيات رياضيات يؤرجحن أردافهن أثناء أداء تمرين الرفعة المميتة الرومانية باستخدام الأريكة كل من هؤلاء وغيرهم يتنافسون في تحديات مختلفة. على سبيل المثال ، يخلعون أو يرتدون قميصًا وهم يقفون على أيديهم ويميلون جواربه على الحائط. ممسحة وعبوات ماء ، متصلة بكلا الطرفين ، على مبدأ أنه كلما كان ذلك أفضل ، تصبح قضبان. هناك العديد من الأمثلة. يبدو رائعا ، الجميع يحب ، التعليقات. للأسف ، يحاول بعض مستخدمي الإنترنت نسخ ...

المدرب يحذر: اللياقة المنزلية يمكن أن تكون خطيرة

الصورة: istockphoto.com

لأي غرض؟ عادة يكتبون في الإعلانات: يتم تنفيذ الأعمال المثيرة بواسطة خوذة احترافيةالحمقى ، لا تحاولوا تكراره. أعتقد أنه يجب تزويد مقاطع الفيديو التي تحتوي على مثل هذا التدريب بشكل إلزامي بالتعليقات التوضيحية المناسبة. الفتاة من إنستغرام ، تسحب الأريكة بحماس ، حتى تلك العشر سنوات عززت العضلات اللازمة لذلك ، أولاً بالدمبل ، ثم بأصداف أكثر خطورة. وهي تعرف بالضبط ما سيحمل هذه الأريكة ولن يكسرها.

المدرب يحذر: اللياقة المنزلية يمكن أن تكون خطيرة

تحدي الرجل العنكبوت. من سيكون قادرًا على ارتداء تي شيرت أثناء الوقوف على يديه؟

أطلق توم هولاند وجيك جيلنهال ترفيهيًا جديدًا على Instagram.

محاولات أحد المتابعين لم يكن في السابق أثقل من الأمتعة المحمولة على حزام الأمتعة لم أضعه في المطار ، فحول السرير إلى جهاز رفع أثقال بدرجة عالية من الاحتمال سينتهي إما بتمزق أسفل الظهر أو إصابات في أصابع القدم. في الحالات الخفيفة - الأظافر المكسورة.

لذلك ، القاعدة الأولى ليست لعبة ولا محاولات لنسخ التمارين الغريبة بعد الرياضيين المحترفين ومدوني اللياقة البدنية.

المدرب يحذر: اللياقة المنزلية يمكن أن تكون خطيرة

تمرين منزلي فعال بأقل مخزون. الضخ ليس أسوأ مما هو عليه في صالة الألعاب الرياضية

مجموعة للعضلات الصدرية وثلاثية الرؤوس لأولئك الذين اعتادوا الذهاب إلى غرف اللياقة البدنية.

القاعدة الثانية. كفاية

إذا بدأنا للتو ممارسة الرياضة في المنزل أو في مركز اللياقة البدنية ، فمن المهم جدًا عدم الإرهاق في البداية. لست بحاجة إلى أن تتأقلم مع تحدي اللوح الخشبي أو القيام بتمارين الضغط كل يوم للتوقف مائة مرة.

أنت بحاجة إلى البدء تدريجياً بتمارين بسيطة ومفهومة لك. على سبيل المثال ، المعارف من دروس التربية البدنية المدرسية: نفس تمارين الضغط ، اللوح الخشبي ، الضغط ، القرفصاء ، ولكن بدون إعدادات رسمية في دقائق أو التكرار. اعمل في وضعك الخاص ، في البداية - حتى تشعر بالتعب قليلاً. دعها تبدو تافهة بشكل شخصي بالنسبة لك. في الواقع ، إذا كنت في المرة السابقة التي مارست فيها تمارين الضغط في المدرسة أو في الجيش ، فإن محاولة تحميل الجسم بالكامل على الفور ستكون فكرة سيئة.

ستظهر الأرداف الجميلة والعضلة ذات الرأسين القوية في النهاية في هؤلاء المبتدئين الذين سينسحبون بسلاسة التدريب ، دون احتراق. على هذه المسافة ، يضمن الانتظام والانتظام النصر.

المدرب يحذر: اللياقة المنزلية يمكن أن تكون خطيرة

الصورة: istockphoto.com

من الأعراض الجيدة إذا ظهر في صباح اليوم التالي بعد التدريب في الجسم بعض التعب وعدم الراحة ، ولكن لا يوجد ألم بأي حال من الأحوال. لا يوجد مكسب ، لا مكسب (حرفيًا - لا ألم - لا نمو) لا يتعلق بتمزق العضلات ، بل يتعلق بعلم النفس ، عندما يحرم المحترفون أنفسهم من الحق في حياة طبيعية لتحقيق نتائج قياسية. الجدول الزمني ، الذي يتكون من تمرينين في اليوم ، ووجبات بالساعة ، والنوم الإجباري لمدة تسع ساعات ، لا يتوافق بشكل جيد مع الذهاب إلى السينما والتجمع في المطاعم والرحلات إلى الشواء. هذا هو اختيارهم الواعي. لماذا يجب أن نرسم الحياة بلونين - التدريب والاسترخاء؟ يجب أن تكون لوحة الألوان لدينا أكثر تنوعًا.

القاعدةالثالث. التقدم

فقط باتباع القاعدتين الأوليين ، من المنطقي الانتقال إلى التالي. وهي التقدم التدريجي للحمل. في الواقع ، لكي تنمو عضلاتك وتقوي ، يجب أن تتفاجأ. إذا أتقنت اليوم تمرين القرفصاء في ثلاث مجموعات من 15 تكرارًا ، فعندئذٍ في المرة التالية يمكنك محاولة اقتحام رقم قياسي شخصي جديد. الخيارات: زيادة التكرارات إلى 20 أو استخدام أوزان إضافية بحيث يتم إعطاء نفس 15 مرة مع مزيد من الجهد.

بالطبع ، النمو الخطي الثابت مستحيل. لفهم ما يلي: يسعد رافعو الأثقال المحترفون بالحصول على 5-10 كجم سنويًا! ومع ذلك ، في المستويات الأولية وحتى المتوسطة من التدريب ، سيكون التقدم أكثر إثارة للإعجاب. ومع ذلك ، بشكل دوري (على سبيل المثال ، مرة كل شهر ونصف) ، يجب عليك بالتأكيد اتخاذ خطوة إلى الوراء ، وتقليل الحجم ، أي عدد مرات التكرار ، أو شدة - وزن الأوزان. أو كليهما.

المدرب يحذر: اللياقة المنزلية يمكن أن تكون خطيرة

ما الخطأ الذي أفعله؟ 5 أخطاء شائعة في عمليات الدفع

لن يجعلك التقدم تنتظر إذا تخلصت من هذه العيوب.

المدرب يحذر: اللياقة المنزلية يمكن أن تكون خطيرة

اللياقة في صالة الألعاب الرياضية: هل تحتاج إلى تعقيد التمارين الأساسية؟

مدرب - لماذا لا تكرر كل ما تراه على Instagram.

القاعدة الرابع. النفعية

هناك حقيقة ثابتة: ما تدربه ، أنت تدربه. هذا هو مبدأ الخصوصية. على سبيل المثال ، إذا كنت تمارس رياضة الجري بانتظام في الحديقة ، فبمرور الوقت ستتمكن من التغلب على مسافات طويلة بسرعة ودون إرهاق ، على الرغم من أن الركض لمسافة كيلومتر واحد في البداية مزق رئتيك ويسبب السواد أمام عينيك. ولكن ، على سبيل المثال ، لن تؤثر مثل هذه السجلات قيد التشغيل على قدرتك على سحب شريط أفقي.

المدرب يحذر: اللياقة المنزلية يمكن أن تكون خطيرة

الصورة: istockphoto.com

وفقًا لذلك ، عند اختيار برامج تدريبية للفصول وحتى تمارين محددة ، لا تغفل عن هدفك الرئيسي - لماذا تفعل ذلك. إذا كنت ترغب في شد عضلاتك ، والتأكيد على ما هو ضروري ، وإخفائها حيث لا يكون ذلك ضروريًا ، فإن القرفصاء على دعم غير مستقر على ساق واحدة باستخدام ممسحة وزجاجات المياه ليست الطريقة الأقصر والأكثر فعالية لتحقيق الهدف ، بعبارة ملطفة. يمكن قول الشيء نفسه عن جميع أنواع تمرين الضغط على ثلاثة أصابع في يد واحدة.

بشكل منفصل ، ألاحظ أنه بالنسبة لأولئك الذين يسعون إلى إنقاص الوزن ، يجب أن يبدأ الطريق إلى شكل الحلم من المطبخ ومراجعة الثلاجة. على الرغم من أن تدريب اللياقة بانتظام أمر مرغوب فيه للغاية.

اشهر علامات المدرب الفاشل || طريقة اختيار مدربك الخاص !

المنشور السابق كيف تعوض عن 10 آلاف خطوة في اليوم؟ حرق السعرات الحرارية في العزلة الذاتية
القادم بوست اللياقة البدنية مع سيندي كروفورد. لماذا تعتبر التمارين الرياضية في التسعينيات أكثر برودة من التدريبات الحديثة

Doctors Warn Extreme Workouts Have Dangerous Side Effects

Coach Warns: Home Fitness Can Be Dangerous

Together with an expert of the Championship, a specialist in fitness and a healthy lifestyle Andrey Semeshov we understand why fanaticism in home fitness is bad and how to avoid overload.

Fashion for home fitness, according to my observations, it is becoming a really massive phenomenon. On the one hand, there are new home workout complexes from each iron. On the other hand, it is the understanding that when, if not now, in self-isolation, it is time to turn towards sports.

A viral video is circulating on the Internet, as people, during classes at home, inadvertently or in excitement, break light bulbs with dumbbells, ripping off batteries or pulling doors off their hinges. It looks funny until the footage starts with real injuries. The same dumbbells or weights fall on the head, home-made barbells, breaking down, hit in the chest. Here, for me personally, as a person who dropped a 20 kg dumbbell 15 years ago, it is no longer fun.

Sports, more precisely, physical education is important and necessary for everyone. But we must not forget that at the same time we deliberately put our body in a vulnerable position, forcing it to work outside the usual patterns. Therefore, in no case should the basic principles be neglected. Even when it comes to seemingly harmless home workouts. Otherwise, you can break something with a fool. And if there is a switched on camera nearby, then get into the heroes of the next viral video on social networks.

Coach Warns: Home Fitness Can Be Dangerous

How to avoid injury in the gym?

Coach - about the main causes of injury and exercises, which are better to avoid.

Rule one. Sanity

Today, without the usual surroundings - barbells, dumbbells and exercise equipment - all professional athletes and just athletes with great experience are left. Believe me, self-isolation is especially difficult for them, because over the years of training, the body has become accustomed to systematic near-limit loads. It really becomes brittle when there is no opportunity to squat with a weight, shake the platform, and so on.

To somehow calm this itch, many begin to fantasize, invent various outlandish options. Guys do the bench press, using a friend or wife instead of a projectile. Athletic girls swing their buttocks while performing a Romanian deadlift with a sofa. Both those and others gamblingly compete in different challenges. For example, they take off or put on a T-shirt while standing on their hands and leaning their socks against the wall. A mop and canisters of water, attached to both ends, on the principle of the more the better, become rods. There are many examples. Looks great, everyone likes, comments. Sorry, some netizens are trying to copy ...

Coach Warns: Home Fitness Can Be Dangerous

Photo: istockphoto.com

What for? Usually they write in advertisements: Stunts are performed by professional helmetfools, do not try to repeat them. Videos with such training, I think, should also be compulsorily provided with appropriate captions. The girl from Instagram, fervently pulling the sofa, had for ten years strengthened the muscles necessary for this, first with dumbbells, and then with more serious shells. And she knows exactly what will hold this couch and it will not break her.

Coach Warns: Home Fitness Can Be Dangerous

Spiderman Challenge. Who will be able to wear a T-shirt while standing on their hands?

Tom Holland and Jake Gyllenhaal have launched a new entertainment on Instagram.

Attempts by a follower, who was previously nothing heavier than carry-on luggage on a luggage belt I didn't put it at the airport, turning the bed into a weightlifting apparatus with a high degree of probability will end either with a torn off the lower back or with injuries to the toes. In mild cases, broken nails.

Therefore, the first rule is no game and no attempts to copy exotic exercises after professional athletes and fitness bloggers.

Coach Warns: Home Fitness Can Be Dangerous

Effective home workout with minimal inventory. Pumping is not worse than in the gym

Set for pectoral muscles and triceps for those who are used to going to fitness rooms.

Rule two. Adequacy

If we are just starting sports at home or in the fitness center, it is very important not to burn out at the start. You do not need to fit into a plank challenge or do push-ups every day to stop a hundred times.

You need to start gradually, with simple and understandable exercises. For example, acquaintances from school physical education lessons: the same push-ups, plank, abs, squats, but without formal settings in minutes or repetitions. Work in your mode, at first - until you feel a little tired. Let it subjectively seem frivolous to you. In reality, if the previous time you did push-ups in school or in the army, then trying to immediately load the body to the full will turn out to be a bad idea.

Beautiful buttocks and powerful biceps will eventually appear in those beginners who will smoothly pull into training, without afterburner. At this distance, regularity and regularity guarantee victory.

Coach Warns: Home Fitness Can Be Dangerous

Photo: istockphoto.com

A good symptom if the next morning after training in the body there is some fatigue, discomfort, but in no case pain. No pаin, no gain (literally - no pain - no growth) is not about torn muscles, but rather about psychology, when the pros deny themselves the right to a normal life for record results. The schedule, consisting of two workouts a day, meals by the hour and obligatory sleep for nine hours, is poorly consistent with going to the movies, gathering in restaurants and going to barbecue. This is their conscious choice. Why should we paint life in two colors - training and relaxation? Our palette simply has to be much more diverse.

Rulethird. Progression

Only following the first two rules, it makes sense to move on to the next. Namely, to the gradual progression of the load. Indeed, in order for your muscles to grow and strengthen, they need to be surprised. If today you mastered the squats in three sets of 15 repetitions, then the next you can try to storm a new personal record. Options: increase reps to 20 or use additional weights so that the same 15 times are given with a little more effort.

Of course, constant linear growth is impossible. To understand: professional powerlifters are happy to gain 5-10 kg per year! However, at the initial and even intermediate levels of training, the progress will be much more impressive. Nevertheless, periodically (say, once a month and a half), you must definitely take a step back, reducing the volume, that is, the number of repetitions, or the intensity - the weight of the weights. Or both.

Coach Warns: Home Fitness Can Be Dangerous

What am I doing wrong? 5 common push-up mistakes

Progress won't keep you waiting if you get rid of these shortcomings.

Coach Warns: Home Fitness Can Be Dangerous

Fitness in the gym: do you need to complicate basic exercises?

Trainer - why you should not repeat everything that you see on Instagram.

Rule fourth. Expediency

There is an immutable truth: what you train, you train. This is the principle of specificity. For example, if you regularly go jogging in the park, then over time you will be able to overcome considerable distances quickly and without overexertion, although at first even a kilometer jogging tore your lungs and cause blackness before your eyes. But, for example, such running records will hardly affect your ability to pull up on the horizontal bar.

Coach Warns: Home Fitness Can Be Dangerous

Photo: istockphoto.com

Accordingly, when choosing training programs for classes and even specific exercises, do not lose sight of your main goal - why are you doing this. If you want to tone your muscles, emphasize where it is necessary, and hide it where it is not necessary, then squats on an unstable support on one leg with a mop and water bottles is not the shortest and most effective way to the goal, to put it mildly. The same can be said about all kinds of push-ups on three fingers of one hand.

Separately, I note that for those who seek to lose weight, the path to a dream figure should begin with the kitchen and revision of the refrigerator. Although regular fitness training is also highly desirable.

WARNING ⚠️ THIS WILL PUSH YOU TO THE LIMIT 👊 LOCKDOWN SHADOW BOXING & BURPEE HARDCORE CARDIO 🥊🙏💪

Previous Post How to compensate for 10 thousand steps a day? Burning Calories in Self Isolation
Next Post Fitness with Cindy Crawford. Why 90s aerobics is cooler than modern workouts