أسرار سندي كروفورد للشباب: كيف تبدو مذهلاً عندما يزيد عمرك عن 50 عامًا

من الصعب تصديق أن الجمال الأبدي سيندي كروفورد قد بلغ من العمر 54 عامًا. عارضة الأزياء السابقة لا تزال تشع بالطاقة الحيوية ، وترضي المعجبين بشخصية رائعة ويسعدني مشاركة أسرار الشباب الأبدي.

لم يكن من السهل علي قبول التقدم في العمر ، كان التفكير في أنني سأبلغ الخمسين قريبًا أمرًا مخيفًا. لفترة طويلة كنت عارضة أزياء تبلغ من العمر 20 عامًا على غلاف مجلة فوغ ، ثم فجأة تبلغ ابنتي سن العشرين ، لكنني لا أريد أن أعيش في الستينيات من عمري في محاولة لإعادة ابنتي البالغة من العمر 30 عامًا بنفسي ، على الرغم من أنني أود أن يظل الجلد والخصر كما كان من قبل ، - قالت كروفورد قبل بضع سنوات.

أسرار سندي كروفورد للشباب: كيف تبدو مذهلاً عندما يزيد عمرك عن 50 عامًا

كيف تبدو شابًا وحديثًا في سن 42؟ أسرار جمال نجمة Wild Angel النجمة ناتاليا أوريرو

تأكل الممثلة قطعة من الشوكولاتة يوميًا ، وفي الوقت نفسه تتمتع ببشرة صحية وخصر رقيق.

أسرار جمال سيندي بسيطة للغاية وتثبت بمثالها أن ممارسة الرياضة والتغذية السليمة والاسترخاء يمكن أن تصنع العجائب. بالمناسبة ، تستمر إزالة النموذج بنشاط حتى الآن - يمكن رؤيتها غالبًا على أغلفة مجلات الموضة. تبدو مذهلة حتى في ملابس السباحة. إليك كيفية القيام بذلك.

الرياضات العادية

لم تكن كروفورد أبدًا من المعجبين بالصالات الرياضية ، وحتى مقاطع الفيديو التعليمية الشهيرة تم تطويرها خصيصًا من قبل مدربها الشخصي لجعل الفتاة أكثر متعة في ممارسة الرياضة. أنا أحب اليوجا والجري ، لكن تقنيات المدرسة القديمة تعمل بشكل أفضل بالنسبة لي ، على سبيل المثال ، الأساليب التي طورها المدرب Radu لي ، والتي أظهرناها في مقاطع الفيديو التعليمية الخاصة بي. الآن لدي مدرب جديد أتدرب معه في المنزل ثلاث مرات في الأسبوع. إنه يجعلني أمارس تمارين الضغط والقرفصاء والأوزان.

أسرار سندي كروفورد للشباب: كيف تبدو مذهلاً عندما يزيد عمرك عن 50 عامًا

اللياقة البدنية مع سيندي كروفورد. لماذا تعتبر التمارين الرياضية في التسعينيات أكثر برودة من التدريبات الحديثة

أولاً ، إنها جميلة.

من أجل عدم الشعور بالملل ، يحاول النموذج إضافة التنوع إلى الفصول الدراسية. على سبيل المثال ، تضع سماعات في أذنيها وتشغل الموسيقى وتجري صعودًا وهبوطًا على الدرج لمدة نصف ساعة للوصول من منزلها إلى الشاطئ. أو يقفز على منصة صغيرة في فناء منزله ، وفي عطلات نهاية الأسبوع غالبًا ما يذهب للتنزه مع الأصدقاء.

نظام غذائي متوازن

لا يستطيع كروفورد تخيل الحياة بدون الشاي الأخضر. وفقًا لها ، له تأثير إيجابي على الرفاهية ، وفي الصباح يتوسل الجسم حرفيًا لتناول كوب من مشروبك المفضل. وبالطبع ، لا تستطيع سيندي الاستغناء عن وجبة فطور كاملة.

إنها بالتأكيد تدخل في النظام الغذائي السلطة الخضراء ويحاول أكل اللحوم بشكل منفصل عن الأرز أو المعكرونة أو الخبز الأبيض ، لكن في بعض الأحيان يمكنه تحمل ذلككوكتيل آرو أو شوكولاتة. شعار كروفورد هو: كن على صواب بنسبة 80٪ من الوقت. هذا يعني أن العارضة لن تحرم نفسها من الملذات الصغيرة ، إنها فقط تراقب المقياس بدقة.

أسرار سندي كروفورد للشباب: كيف تبدو مذهلاً عندما يزيد عمرك عن 50 عامًا

لماذا الشوكولاتة مفيدة؟ دحض الأساطير حول الحلوى الشعبية

وتعلم كيفية التمييز بين البلاط القيم من الدمى.

الاسترخاء

أفضل طريقة للاسترخاء بعد يوم نشط ، تعتبر سيندي التأمل و ساونا. علمت مؤخرًا أن دورات التأمل الأسري يمكن عقدها في المنزل. لا أفعل هذا كل يوم ، لكن كان من المثير جدًا معرفة كيف يؤثر ذلك بشكل إيجابي على الحالة المزاجية من وجهة نظر علمية. بالنسبة لي ، هذه طريقة جديدة للاسترخاء عندما تحتاجها. لكن طقوس الاسترخاء المفضلة لدي هي الساونا. اجلس هناك لمدة نصف ساعة مع كتاب جيد واخرج محدثًا.

العناية بالبشرة و ماكياج

تعيش سيندي في ولاية كاليفورنيا المشمسة وتضع كريمًا واقٍ من الشمس باستمرار. يصفها النموذج بأنه طقس إلزامي ، وعلى الشاطئ ترتدي قبعة أو تجلس تحت مظلة. يقضي كروفورد حوالي عشر دقائق على الماكياج. تفضل سيندي عدم تحميل وجهها بالمكياج غير الضروري ، وبدلاً من ذلك تولي اهتمامًا أكبر للعناية بالبشرة.

إنها تؤمن بصدق أنه لم يفت الأوان أبدًا للبدء في العناية بالبشرة. خلال النهار من الضروري حمايته ، في المساء - لاستعادته. إنه مثل التدريب: أنت تمارس الرياضة مرة واحدة ، ولا ترى الفرق ، ولكن إذا كنت تمارس باستمرار لسنوات عديدة ، فستكون النتيجة ، - تقول سيندي. تستخدم خط العناية بالبشرة الخاص بها. بالإضافة إلى ذلك ، يتبع كروفورد قواعد جمال بسيطة: فهو ينام جيدًا ويشرب الكثير من الماء ولا يدخن.

المنشور السابق لماذا يأكل الرياضيون الموز وهل هي مفيدة جدًا؟ إجابات التغذية
القادم بوست انفجار البروتين: 7 أطباق دجاج تقوي عضلاتك

Cindy Crawford's Everyday Morning Beauty Routine | Beauty Secrets | Vogue

Cindy Crawford's youth secrets: how to look stunning when you're over 50

It's hard to believe that the ageless beauty Cindy Crawford recently turned 54 years old. The former supermodel still radiates vital energy, pleases fans with an incredible figure and is happy to share the secrets of eternal youth.

It was not easy for me to accept aging, the very thought that I would soon turn 50 was scary. For a long time I was A 20-year-old model on the cover of Vogue, and then suddenly my daughter turns 20. But I don't want to live in my sixties trying to get back my 30-year-old self, although I would like the skin and waist to remain the same as before, - she said Crawford a few years ago.

Cindy Crawford's youth secrets: how to look stunning when you're over 50

How to look young and fresh at 42? Beauty secrets of Wild Angel star Natalia Oreiro

The actress eats a bar of chocolate a day, and at the same time boasts healthy skin and a thin waist.

Cindy's beauty secrets are quite simple and she proves by her example that exercising, proper nutrition and relaxation can work wonders. By the way, the model continues to be actively removed even now - she can often be seen on the covers of fashion magazines. She looks stunning even in a swimsuit. Here's how she does it.

Regular sports

Crawford has never been a fan of gyms, and even the famous video lessons her personal instructor designed specifically to make the girl more interesting to exercise. I like yoga and running, but old-school techniques work better for me, for example, the ones that coach Radu developed for me, and which we showed in my video tutorials. Now I have a new coach with whom I train at home three times a week. He makes me do push-ups, squats, and weights.

Cindy Crawford's youth secrets: how to look stunning when you're over 50

Fitness with Cindy Crawford. Why 90s aerobics is cooler than modern workouts

First, it's beautiful.

In order not to get bored, the model tries to bring variety to the classes. For example, she puts headphones in her ears, turns on the music and runs up and down the stairs for half an hour that goes from her house to the beach. Or he jumps on a mini-springboard in his yard, and on weekends often goes hiking with her friends.

Balanced diet

Crawford cannot imagine life without green tea. According to her, it has a positive effect on well-being, and in the morning the body literally begs for a cup of your favorite drink. And, of course, Cindy can't do without a full breakfast.

She definitely includes in the diet green salads and tries to eat meat separately from rice, pasta or white bread, but sometimes he can afford toaru cocktails or chocolate. Crawford's motto is: be correct 80% of the time. This means that the model is not going to deny herself small pleasures, she just strictly observes the measure.

Cindy Crawford's youth secrets: how to look stunning when you're over 50

Why is chocolate useful? Debunking myths about the popular dessert

And learning to distinguish valuable tiles from dummies.

Relaxation

The best way to relax after an active day, Cindy considers meditation and sauna. Recently I learned that family meditation courses can be held at home. I don't do this every day, but it was very interesting to know how it positively influences mood from a scientific point of view. For me, this is a new way to relax when you need it. But my favorite relaxation ritual is the sauna. Sit there for half an hour with a good book and come out updated.

Skin care and makeup

Cindy lives in sunny California and constantly wears sunscreen. The model calls it an obligatory ritual, and on the beach she puts on a hat or sits under an umbrella. Crawford spends about ten minutes on makeup. Cindy prefers not to overload her face with unnecessary makeup, instead pays more attention to skin care.

She sincerely believes that it is never too late to start taking care of the skin. During the day it is necessary to protect it, in the evening - to restore it. It's like training: you work out once, and you don't see the difference, but if you practice constantly for many years, the result will be, - says Cindy. She uses her own skin care line. In addition, Crawford follows simple beauty rules: he sleeps well, drinks a lot of water and does not smoke.

Following Cindy Crawford's Secret Vogue Routine with Affordable Skin Care and Makeup

Previous Post Why do athletes eat bananas and are they so useful? Nutritionist answers
Next Post Protein Burst: 7 Chicken Dishes That Will Strengthen Your Muscles