اضغط هنا باستمرار لمدة 60 ثانية، وستخسر وزنا في أسبوع

تقنية التدليك الصيني: 6 نقاط على الجسم تساعدك على إنقاص الوزن

ليس من العدل تمامًا أن العلاج بالابر ، الذي لا يحظى بشعبية كبيرة في روسيا ، هو أحد تقنيات الطب الصيني. هذا نوع من البدائل للوخز بالإبر ، ولكنه أسهل بكثير وأكثر أمانًا. خاصة مع التطبيب الذاتي. يدعي الصينيون أن هناك عدة نقاط على الجسم ، فالتدليك يمكن أن يحقق نتائج في إنقاص الوزن بشكل أسرع وأسهل. نكتشف ما إذا كان الأمر كذلك.

كيف تعمل تقنية العلاج بالابر؟

تعمل تقنية العلاج بالضغط على تعزيز الاسترخاء العميق للجسم أو ، على العكس من ذلك ، تعمل على عمل الأعضاء الضرورية. من خلال التأثير على النقاط الرئيسية ، يمكنك تحقيق حالة من التأمل وحتى الشعور بوخز لطيف في جميع أنحاء الجسم.

تقنية التدليك الصيني: 6 نقاط على الجسم تساعدك على إنقاص الوزن

ضد التوتر والضغط: لماذا ممارسة التأمل

ستساعدك الممارسات الشرقية على تحمل العزلة الذاتية على المدى الطويل بسهولة أكبر.

للعثور على نقاط ، يستخدم الخبراء مقاطع متناسبة تسمى cun. حجمها فردي ، يتم تحديده من خلال المسافة بين أطراف ثنايا الإصبع الأوسط شديد الانحناء في رجل على يده اليسرى ، وامرأة على اليمين. تنقسم أجزاء الجسم تقليديًا إلى عدد معين من تسوني ، وعادة ما تكون النقطة موجودة على حدود هذه الأجزاء وغالبًا ما تتزامن مع الأخدود الذي يشعر به الإصبع. قد يكون التأثير خفيفًا أو أقسى ، ولكن لا ينبغي بأي حال من الأحوال إتلاف الجلد.

تقنية التدليك الصيني: 6 نقاط على الجسم تساعدك على إنقاص الوزن

الصورة: istockphoto.com

ما هي النقاط التي تحتاج إلى الضغط عليها لإنقاص الوزن؟

في راحة يدك

يُعتقد أنه يقوم بتدليك المنطقة الموجودة أسفل الإبهام مباشرةً في غضون ثلاث دقائق ينشط الغدة الدرقية ويسرع عملية التمثيل الغذائي. لقد ثبت أن ارتفاع نسبة السكر في الدم يؤدي إلى الجوع والرغبة الشديدة في السكر. لتجنب مثل هذه الأحاسيس ، اخفض نفسك ببطء مع نفس حركات التدليك على الرسغ. سيؤدي ذلك إلى تنشيط البنكرياس والمساعدة في الحفاظ على مستوى مستقر للسكر في الدم.

على الفك

ضع إصبعي السبابة في زوايا فكك تحت أذنيك تقريبًا ، وافتحها وتغلق فمك. في أي نقطة يشعر التوتر الأكبر والحركة النشطة؟ تدليك هذا المكان. ثلاث دقائق ستكون كافية هنا أيضًا. هذا من شأنه أن يحد من الشهية ويسرع عملية الأيض.

فوق الشفة

توجد نقطة أخرى بين الشفة العليا والأنف. يُعتقد أن التدليك الذاتي في هذه المنطقة يساعد في تخفيف التوتر. هذا ينطبق بشكل خاص على أولئك الذين يواجهون مشاكل باستمرار.

تقنية التدليك الصيني: 6 نقاط على الجسم تساعدك على إنقاص الوزن

الصورة: istockphoto.com

على الأذن

إن المنطقة الموجودة على الزنمة (العملية التي تغطي قناة الأذن) هي أيضًا بمعنى سحري. لن يؤدي تدليكه لبضع دقائق عدة مرات في اليوم إلى تسريع عملية الأيض فحسب ، بل يقلل أيضًا من الرغبة في تناول وجبة خفيفة. بالإضافة إلى ذلك ، في الدقيقة الثالثة من هذا التعرض ، يمكنك أن تشعر بالاندفاعergy.

تقنية التدليك الصيني: 6 نقاط على الجسم تساعدك على إنقاص الوزن

صالة رياضية للوجه. هل من الممكن تغيير مظهرك بدون جراحة تجميل

سنخبرك بما يمكن أن يحدث لوجهك بعد فقدان الوزن أو زيادة الوزن وكيفية منع ذلك.

تحت الركبة ب>

والمثير للدهشة أن هناك عدة نقاط لفقدان الوزن تقع على الساقين. واحد من هؤلاء في الأخدود أسفل الرضفة مباشرة. وتسمى أيضًا نقطة طول العمر. في هذه المرحلة ، يُنصح بالتدليك بحركة دائرية لمدة دقيقتين. قاس شخص ما أن التأثير على هذه النقطة يساعد على خسارة ما يصل إلى 500 جرام يوميًا.

على الكاحل

إذا شعرت بالعظم البارز من الداخل ويرتفع الكاحل ويصل إلى ارتفاع 5 سم ، يمكنك أن تجد نقطة سحرية أخرى. تدليكه ، بالإضافة إلى أهداف التخسيس ، مفيد جدًا لخدر الأطراف وعدم الراحة في القلب.

تذكر أن التدليك يجب ألا يكون مؤلمًا. نوصي بشدة باستشارة أحد المتخصصين مسبقًا.

7 مناطق في جسم الانسان يساعد تدليكها على الاسترخاء والتخلّص من الآلام فوراً

المنشور السابق كيف تتعافى من أسبوع صعب في يومين؟ توصيات الطبيب
القادم بوست ماذا يحدث للجسم إذا كنت تنام أقل من 5 ساعات في اليوم

Acupuncture for Weight Loss

Chinese massage technique: 6 points on the body that help you lose weight

Absolutely unfairly not so popular in Russia, acupressure is one of the techniques of Chinese medicine. This is a kind of alternative to acupuncture, but much easier and safer. Especially with self-medication. The Chinese claim that there are several points on the body, massaging which, you can achieve results in weight loss faster and easier. We figure out if this is so.

How does the acupressure technique work?

The acupressure technique promotes deep relaxation of the body or, on the contrary, makes the necessary organs work. By influencing the key points, you can achieve a state of meditation and even feel a pleasant tingling sensation throughout the body.

Chinese massage technique: 6 points on the body that help you lose weight

Against tension and stress: why practice meditation

Eastern practices will help you to endure long-term self-isolation more easily.

To find points, experts use proportional segments called tsun. Their size is individual, it is determined by the distance between the ends of the folds of the extremely bent middle finger in a man on the left hand, in a woman on the right. Parts of the body are conventionally divided into a certain number of tsuni, and usually the point is located on the border of these segments and often coincides with the groove felt by the finger. The impact may be mild or harsher, but in no case should it damage the skin.

Chinese massage technique: 6 points on the body that help you lose weight

Photo: istockphoto.com

What points do you need to press to lose weight?

In the palm of your hand

It is believed to massage the area just below the thumb within three minutes stimulates the thyroid gland and speeds up the metabolism. Sharp blood sugar spikes have been shown to cause hunger and sugar cravings. To avoid such sensations, slowly lower yourself with the same massage movements to your wrist. This will activate the pancreas and help maintain a stable blood sugar level.

On the jaw

Place your index fingers at the corners of your jaw, approximately under your ears, open and close your mouth. At what point is the greatest tension and active movement felt? Massage this place. Three minutes will be enough here too. This should suppress appetite and speed up metabolism.

Above the lip

Another point is between the upper lip and the nose. Self-massage in this area is believed to help relieve stress. This is especially true for those who are constantly stuck with problems.

Chinese massage technique: 6 points on the body that help you lose weight

Photo: istockphoto.com

On the ear

The area on the tragus (the process that covers the ear canal) is also in a sense magical. Massaging it for a few minutes a couple of times a day will not only speed up your metabolism, but also reduce the urge to snack. In addition, in the third minute of such exposure, you can feel a rush of energy.

Chinese massage technique: 6 points on the body that help you lose weight

Gym for the face. Is it possible to change your appearance without plastic surgery

We will tell you what can happen to your face after losing weight or gaining weight and how to prevent it.

Under the knee

Surprisingly, there are several points for weight loss located on the legs. One of these is in the groove just below the kneecap. It is also called the point of longevity. At this point, it is advised to massage in a circular motion for two minutes. Someone even measured that the impact on this point helps to lose up to 500 g per day.

On the ankle

If you feel the protruding bone on the inside ankle and rise up 5 cm, you can find another magic point. Massaging it, in addition to slimming goals, is very useful for numbness of the limbs and discomfort in the heart.

Remember that massage should not be painful. We strongly recommend that you consult with a specialist beforehand.

Acupuncture For Weight Loss How Does Acupuncture Work

Previous Post How to recover from a tough week in two days? Doctor's recommendations
Next Post What happens to the body if you sleep less than 5 hours a day