هذا ما يحدث للجسم عند التوقف عن تناول الخبز

الخبز ليس رأس كل شيء: ماذا سيحدث إذا تركت الدقيق

في الآونة الأخيرة ، تحدث الكثير عن مخاطر الخبز ومنتجات الدقيق الأخرى. ومع ذلك ، هذا لا يعني أنك بحاجة إلى التخلي تمامًا عن الخبز. من ناحية أخرى ، فإن الحبوب الكاملة والخبز الأسود المصنوع من دقيق الجاودار أو دقيق الشوفان أو النخالة صحية للغاية. لكن اللون الأبيض ليس له أفضل تأثير على الجسم. من بين أمور أخرى ، يرجع ذلك إلى حقيقة أنه في القرن الماضي ، انخفضت جودة الدقيق ، الذي يُخبز منه الخبز ، بشكل كبير. تجنب هذا المنتج يمكن أن يفيد ليس فقط محفظتك ، ولكن أيضًا صحتك. إليك ما سيحدث لجسمك إذا قررت استبعاد الخبز الأبيض من نظامك الغذائي.

الخبز ليس رأس كل شيء: ماذا سيحدث إذا تركت الدقيق

7 أسباب غير متوقعة لماذا لا يمكننا إنقاص الوزن

لم نشك حتى في ضرر بعض العادات اليومية.

ستفقد الوزن

يعتبر الخبز الأبيض منتجًا عالي السعرات الحرارية. تتراوح قيمة طاقتها من 200 إلى 300 كيلو كالوري لكل 100 جرام. من هذه الألياف حوالي 2 جرام ، وكل شيء آخر يستقر على الفخذين والجوانب والبطن على شكل طيات ملحوظة من الدهون. بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي الخبز على مؤشر نسبة السكر في الدم مرتفع نسبيًا - أعلى بكثير من ألواح الشوكولاتة. أي بعد مرور بعض الوقت على استهلاك هذا المنتج ، ستشعر بالجوع مرة أخرى.

الخبز ليس رأس كل شيء: ماذا سيحدث إذا تركت الدقيق

الصورة: istockphoto.com

من المعروف أن أكثر من 70٪ من الأشخاص الذين تخلوا عن الخبز الأبيض فقدوا الوزن في أول أسبوعين. إذا كنت ترغب في إنقاص الوزن ، فقد حان الوقت للتخلي عن منتجات الدقيق.

الخبز ليس رأس كل شيء: ماذا سيحدث إذا تركت الدقيق

كيف لا تتحسن في أرض الطعام اللذيذ؟ قواعد الأكل للمرأة الإيطالية

الأمر كله يتعلق بالاعتدال والتقاليد الثقافية والنظام الغذائي المتوسطي المتوازن.

الطفح الجلدي سيختفي

تعتمد حالة بشرتنا إلى حد كبير من النظام الغذائي ، ويمكن أن تظهر الطفح الجلدي المزعج فقط بسبب التغذية غير السليمة. غالبًا ما يكون حب الشباب والرؤوس السوداء رد فعل الجسم على جلوتين القمح الموجود في الخبز الأبيض. لا يفرز من الجسم بل يبقى على جدران الأمعاء.
تتشكل الطفح الجلدي بشكل أساسي على الوجه ، لذا لا يجب أن تتسرعي في زيارة خبير التجميل على الفور ، راجع خطة التغذية الخاصة بك أولاً. بعد التخلي عن الخبز الأبيض ومنتجات الدقيق ، ستصبح بشرة الوجه صافية بشكل ملحوظ.

الخبز ليس رأس كل شيء: ماذا سيحدث إذا تركت الدقيق

الصورة: istockphoto.com

تحسين الهضم

يمكن أن تنشأ مشاكل الجهاز الهضمي من زيادة الغلوتين ، مما يعطل سلامة الخلايا في الأمعاء ، ونقص الألياف الغذائية - عنصر مهم بشكل خاص لجسمنا. يحتوي خبز الحبوب الكاملة على كمية كافية من الألياف ، في حين أن هذا المكون غائب عمليًا في المنتجات المصنوعة من الدقيق الممتاز. ويمكن الحصول على كمية الألياف اليومية من 5-6 شرائح من خبز الحبوب الكاملة.

الخبز ليس رأس كل شيء: ماذا سيحدث إذا تركت الدقيق

الغلوتين سيقتلنا ... أم لا؟

كيف نتخلى عن الغلوتين إذا كان موجودًا في كل مكان؟ المبادئ الأساسية للتحول إلى نظام غذائي خال من الغلوتين.

ستظهر الطاقة

من خلال التخلي عن الخبز الأبيض وإضافة المزيد من الفواكه والخضروات إلى النظام الغذائي ، ستشعر بزيادة في الطاقة. وسيكون من المفيد أيضًا إضافة أنواع مختلفة من الحبوب إلى النظام الغذائي ، سواء كان دقيق الشوفان أو الحنطة السوداء - فهي تساعد بالإضافة إلى ذلك ، سيكون لهذه التغييرات تأثير إيجابي على عمل الدماغ. ستتحسن الذاكرة ، وسيكون التركيز على العمل أسهل بكثير.

الخبز ليس رأس كل شيء: ماذا سيحدث إذا تركت الدقيق

الصورة: istockphoto.com

تخلص من الإدمان

يمكنك أن تعلق ليس فقط بالحلويات والضرر ، ولكن أيضًا بالخبز الأبيض. كميات كبيرة من السكر يتم الحصول عليها من هرمون الأنسولين ، إذا كنت قد أكلت قطعة خبز ، فبعد فترة تحتاج قطعة أخرى ن. و كذلك. وإذا لم تحصل على وجبة أخرى من الدقيق ، فستبدأ في الشعور بالخمول والجوع المبكر.

الخبز ليس رأس كل شيء: ماذا سيحدث إذا تركت الدقيق

التجربة: 21 يومًا بدون سكر لتغيير حياتك ... لماذا؟

يقول خبير التغذية: ما الذي سيتغير في جسمك إذا تركت السكر؟

إطالة الشباب

إذا كنت تدرس بعناية تكوين الخبز ، يمكنك تأكد من أن هذا المنتج خالٍ من العناصر الغذائية. عند استهلاك منتجات الدقيق التي لا تحتوي على فيتامينات ، لا يمكن لجسمنا أن يبقى طازجًا وشابًا. لذلك ، فإن عشاق الخبز ، كقاعدة عامة ، يبدون أكبر سناً من أقرانهم ، الذين تخلوا عن هذا المنتج في وقت من الأوقات.

انظر ما يحدث لك إذا توقفت عن أكل الخبز، ستتفاجئ

المنشور السابق ليس الصابون وحده: كيف تغسل الملابس والأحذية للتدريب
القادم بوست كيفية مسح هاتفك الذكي بشكل صحيح لحماية نفسك من الجراثيم

White Bread = Death!

Bread is not the head of everything: what will happen if you give up flour

Recently, many have been talking about the dangers of bread and other flour products. However, this does not mean that you need to completely abandon baking. On the other hand, whole grain and black bread made from rye flour, oat flour or bran are very useful. But white really does not have the best effect on the body. Among other things, this is due to the fact that in the last century, the quality of flour from which bread is baked has significantly decreased. Avoiding this product can benefit not only your wallet, but also your health. This is what happens to your body if you decide to eliminate white bread from your diet.

Bread is not the head of everything: what will happen if you give up flour

7 unexpected reasons why we can’t lose weight

We didn’t even know about the harm of some everyday habits.

You will lose weight

White bread is considered a high-calorie product. Its energy value varies from 200 to 300 kcal per 100 grams. Of these, fiber is about 2 grams, and everything else settles on your thighs, sides and abdomen in the form of noticeable folds of fat. In addition, bread has a fairly high glycemic index - much higher than that of chocolate bars. That is, some time after consuming this product, you will feel hunger again.

Bread is not the head of everything: what will happen if you give up flour

Photo: istockphoto.com

It is known that over 70% of people who gave up white bread lost weight in the first two weeks. If you want to lose weight, then it's time to give up flour products.

Bread is not the head of everything: what will happen if you give up flour

How not to get better in the land of delicious food? Eating rules for Italian women

It's all about moderation, cultural traditions and a balanced Mediterranean diet.

Skin rashes will disappear

The condition of our skin largely depends from the diet, and unpleasant rashes can appear just due to improper nutrition. Acne and blackheads are often the body's reaction to the wheat gluten found in white bread. It is not excreted from the body, but remains on the intestinal walls.
Rashes are formed mainly on the face, so do not rush to the beautician right away, first review your nutrition plan. After giving up white bread and flour products, the skin of the face will noticeably clear.

Bread is not the head of everything: what will happen if you give up flour

Photo: istockphoto.com

Digestion will improve

Problems with the digestive system can arise from an excess of gluten, which disrupts the integrity of cells in the intestines, and a lack of dietary fiber - an especially important element for our body. Whole grain bread contains a sufficient amount of fiber, while in products made from premium flour, this component is practically absent. A daily amount of fiber can be obtained from 5-6 slices of whole grain bread.

Bread is not the head of everything: what will happen if you give up flour

Gluten will kill us ... or not?

How to give up gluten if it's everywhere? Basic principles of switching to a gluten-free diet.

Energy will appear

By giving up white bread and adding more fruits and vegetables to the diet, you will feel a surge of energy.It will also be useful to add various cereals to the diet, be it oatmeal or buckwheat, they will help in addition, such changes will have a positive effect on the work of the brain. Memory will improve, and it will be much easier to concentrate on work.

Bread is not the head of everything: what will happen if you give up flour

Photo: istockphoto.com

Get rid of addiction

You can get hooked not only on sweets and harmfulness, but also on white bread. huge quantities of sugar gets, from which the hormone insulin is then obtained.If you have eaten one piece of bread, then after a while you will want another n. And further. And if you don't get another serving of flour, you will start to feel lethargic and premature hunger.

Bread is not the head of everything: what will happen if you give up flour

Experiment: 21 days without sugar to change your life ... Why?

A nutritionist tells: what will change in your body if you give up sugar?

Prolong youth

If you carefully study the composition of bread, you can see that this product is practically devoid of nutrients. Consuming flour products that do not contain vitamins, our body cannot stay fresh and young. Therefore, lovers of bread, as a rule, look older than their peers, who at one time gave up this product.

HERE’S WHAT WILL HAPPEN WHEN YOU STOP EATING BREAD

Previous Post Not soap alone: ​​how to wash clothes and shoes for training
Next Post How to properly wipe your smartphone to protect yourself from germs