٢٢ خطأ بعد ممارسة التمرين تمنعك من فقدان الوزن

الجسم مهم. ماذا تفعل بعد التمرين

في كثير من الأحيان ، بعد التمرين الأكثر اعتيادية ، على ما يبدو ، نشعر بالتعب الشديد. ما الذي يمكن فعله لجعل التعافي أسرع وأكثر سهولة؟

الخطوة الأولى. إجراءات المياه

بعد التدريب ، من الأفضل أخذ حمام دافئ خفيف. لا تستمع لمن يقول إن حمام الثلج أكثر فعالية. من ناحية ، تبرد بعد التسخين وتنشط الجسم ... والآن ، تخيل ماذا يحدث لمقلاة ساخنة بعد صب الماء البارد عليها؟ وبالمثل ، ستتفاعل عضلاتك مع البرد. بعد التمرين ، يمكن أن تسبب هذه الإجراءات مشاكل في القلب. لكن (!) من الجدير بالذكر أن الاستحمام بالماء الساخن أمر سيء أيضًا ، لأن ارتفاع درجة الحرارة هو نفس الضغط الذي يتعرض له الجسم والجسم والعضلات. عند الحديث على وجه التحديد عن العضلات ، ثم بسبب هذه الإجراءات ، فإنها تبدأ في النمو بشكل أبطأ. لذلك ، لا تذهب بأي حال من الأحوال إلى مثل هذه التطرف. ما تحتاجه هو الماء الدافئ بدرجة حرارة مريحة!

الجسم مهم. ماذا تفعل بعد التمرين

الصورة: yapokupayu.ru

الخطوة الثانية. الترطيب

أثناء ممارسة الرياضة ، يفقد الجسم الكثير من السوائل. بعد تمرين مكثف - الجري أو صالة الألعاب الرياضية أو السباحة في المسبح - يحتاج جسمنا إلى التنظيف والترطيب. هذا ضروري ليس فقط للحفاظ على مظهر الجلد صحيًا ومتناغمًا ، ولكن أولاً وقبل كل شيء للقضاء على الجفاف الطبيعي الناتج عن فقدان السوائل المفاجئ وتجعلك تشعر بالراحة. هناك صورة نمطية مفادها أن النساء فقط يستخدمن هذه الوسائل ، لكن هذا ليس هو الحال. على سبيل المثال ، يوجد في خط العلامة التجارية NIVEA MAN كريم مرطب ، تم تطويره مع مراعاة جميع خصائص بشرة الرجال. تذكر أن ممارسة الرياضة تشكل ضغطًا على الجسم ، وبعد مجهود شديد يحتاج جسمك إلى الترطيب والتعافي بما لا يقل عنك.

الجسم مهم. ماذا تفعل بعد التمرين

الصورة: medvoice.ru

الخطوة الثالثة. نافذة الكربوهيدرات

في غضون 20-30 دقيقة بعد التدريب ، يجب أن يكون هناك كمية وفيرة من الأطعمة البروتينية والكربوهيدراتية. نتيجة لهذا ، سيحدث نمو العضلات ، وإلا سيتم تدمير العضلات. في هذا الوقت ، تفتح نافذة التمثيل الغذائي ، عندما يستهلك الجسم بنشاط الأطعمة البروتينية والكربوهيدراتية لاستعادة العضلات. التغذية المثالية بعد التمرين هي مخفوق البروتين والجبن القريش ، حيث أنهما يعتبران أسرع بروتين هضمًا ، على عكس اللحوم على سبيل المثال. سوف يقضي الجسم الكثير من الوقت والطاقة في استيعاب اللحوم ، وبعد التدريب يحتاج على الفور إلى الحصول على الكمية المطلوبة من المغذيات الكبيرة.

الجسم مهم. ماذا تفعل بعد التمرين

الصورة: i .ytimg.com

التعب العضلى او الاجهاد العضلى بعد التمرين | كيفية التخلص من الام العضلات

المنشور السابق على موجة الخير. جولة تصفح المتطوعين إلى أفريقيا
القادم بوست سجلني في القسم. نحن نتقن الرياضات غير العادية في شركة رائعة

5 Reasons to Train Full-Body Everyday

Body matter. What to do after exercising

So often after the most ordinary, seemingly, training, we feel very tired. What can be done to make recovery faster and more painless?

Step 1. Water procedures

After training, it is best to take a light warm shower. Do not listen to those who say that an ice bath is more effective. On the one hand, you cool down after heating and invigorate the body ... Now imagine what happens to a hot frying pan after pouring cold water over it? Likewise, your muscles will react to cold. After exercise, these procedures can cause heart problems. But (!) It is worth remembering that a hot shower is also bad, because a high temperature is just the same stress for the body, for the body, for the muscles. Speaking specifically about the muscles, then due to such procedures, they begin to grow more slowly. Therefore, in no case go to such extremes. Warm water of comfort temperature is what you need!

Body matter. What to do after exercising

Photo: yapokupayu.ru

Step 2. Moisturizing

During sports, our body loses a lot of fluid. After an intense workout - running, gym or swimming in the pool - our body needs to be cleansed and hydrated. This is necessary not only to keep the skin looking healthy and toned, but above all to eliminate the natural dryness resulting from the sudden loss of fluid and make you feel comfortable. There is a stereotype that only women use such means, but this is not the case. For example, in the line of the NIVEA MAN brand there is a moisturizing cream , developed taking into account all the characteristics of men's skin. Remember that playing sports is stress for the body and after intense exertion your body needs hydration and recovery no less than you do.

Body matter. What to do after exercising

Photo: medvoice.ru

Step 3. Carbohydrate window

In 20-30 minutes after training, there should be an abundant intake of protein and carbohydrate foods. Due to this, muscle growth will occur, otherwise the muscles will be destroyed. At this time, the metabolic window opens, when the body is actively consuming protein and carbohydrate foods for muscle recovery. Optimal post-workout nutrition is protein shake and cottage cheese, as it is considered the fastest-digesting protein, unlike, for example, meat. The body will spend a lot of time and energy on assimilation of meat, and after training it needs to immediately get the required amount of macronutrients.

Body matter. What to do after exercising

Photo: i .ytimg.com

After Workout Stretches for Women Over 40

Previous Post On the wave of good. Volunteer surf tour to Africa
Next Post Sign me up to the Section. We master unusual sports in a cool company