اروع تنسيقات ملابس متحجبات بكل القطع والالوان لموسم شتاء 2020 تالقي مع hadjer mix

اختيار المدونين: أحذية رياضية عصرية أنيقة في عام 2020

أجبرنا إيقاع المدينة منذ فترة طويلة على عدم تغيير الأحذية الأكثر راحة للأحذية الرياضية والأحذية الرياضية. لقد تعلمنا دمجها مع أي شيء وإضافة إلى أي صورة. صُنعت الأحذية الرياضية الآن أكثر جمالًا من الأحذية أو الأحذية الطويلة أناقة.

اليوم نتعرف على الموديلات العصرية والشائعة من الشبكات الاجتماعية. إذا نظرت إلى Instagram ، يمكنك رؤية الآلاف من الخيارات للصور مع نماذج أحذية رياضية جديدة أو ، على العكس من ذلك ، كلاسيكية في مجموعات غير عادية. لقد وجدنا ستة من أشهر الموديلات لعام 2020.

New Balance 530

ربما تكون قد شاهدت هذا النموذج على Instagram لمصممي الأزياء ومدوني الموضة. أخذ New Balance إلى الأرشيف وأعاد نشر الزوجين المشهورين بروح العقد الأول من القرن الحادي والعشرين. الآن لا يمكن للتصوير الفوتوغرافي بأسلوب الشارع تقريبًا الاستغناء عنها. استحقت ذلك. يتناسب الزوج بشكل جيد مع المظهر الرياضي ، ويخفف من الملابس غير الرسمية ، بل ويعطي نكهة مميزة للملابس الصارمة.

السعر: من 10 آلاف روبل

Nike Air Force 1

لقد أصبح هذا الحذاء الرياضي كلاسيكيًا لدرجة أنه من المحتمل ألا ينفد عن الموضة أبدًا. إنه عام 2020 ، ونتحدث مرة أخرى عن عارضة أزياء اقتحمت العروض مباشرة من ملاعب كرة السلة في عام 1982. تبدو النسخة الجلدية رائعة باللون الأبيض وتبدو أنيقة على الساق وتصبح أساسًا في أي خزانة أحذية.

السعر: من 8 آلاف روبل

حذاء رياضي برقبة كونفيرس تشاك تايلور

دخلت امرأة أخرى في كرة السلة إلى عالم الموضة في الشوارع. اليوم يتم ارتداء هذه الأحذية الرياضية من قبل المصممون ومحرري الأزياء والمدونين والمشاهير. هذه الأحذية لديها العديد من التركيبات. على سبيل المثال ، يمكنك إنشاء مظهر رومانسي مع التنورة أو الفستان ، أو الاسترخاء مع الجينز ، أو ، مرة أخرى ، إضافة تفاصيل رياضية إلى المظهر الكلاسيكي.

السعر: من 5 آلاف روبل

Gucci Tennis 1977

عندما درس أليساندرو ميشيل أرشيف دار الأزياء الإيطالية ، فكرة إعادة تشغيل النموذج الرجعي Gucci Tennis 1977 ولدت في رأسه.لكي نكون صادقين ، كانت فكرة رائعة! يتوفر هذا الطراز للجنسين في سبعة أشكال: ثلاثة أساسية (سوداء وبيج وفيروزية) في قماش ، وثلاثة مع حرف واحد فقط GG ونموذج بني آخر مع حرف واحد فقط وطباعة ميكي ماوس. يبدو أنيقًا جدًا.

السعر: من 40 ألف روبل

ألكسندر ماكوين كبير الحجم

هناك العديد من الأمثلة على أحذية منصة مكتنزة هذا الموسم. مثل هذه النماذج لا تزال في الاتجاه. واحدة من أكثرها راحة وعملية وشعبية من Alexander McQueen. مزيج فائز - مع الجينز ، على سبيل المثال ، سترة كلاسيكية ، أو في القوس الكامل من الدنيم. هذا ما يستخدمه المدونون.

السعر: من 29 ألف روبل

عربات النقل القديمة Skool

يتحد حذاء التزلج القديم الكلاسيكي ، والجزء العلوي المصنوع من القماش والشريط الجانبي الأبيض المميز ، مما يجعل Vans Old Skool فريدة من نوعها. بعد كل شيء ، كيف يمكنها البقاء في صدارة الشعبية لسنوات عديدة؟

السعر: من 4 آلاف روبل

لقد ترسخت الأحذية الرياضية بنجاح في موضة الشارع واليوم ، حتى مع الفساتين ، لا تبدو غير عادية كما كانت قبل 10 سنوات. لا تتردد في تجربة وإضافة عناصر رياضية إضافية إلى ملابسك الكلاسيكية على شكل أحذية براقة أو مكتنزة. أيضًا ، لا تنسَ الرجعية - أثناء قيام المصممين بفرز المحفوظات ، ربما يستحق الأمر مراجعة العلية؟

أجمل وأرقى تشكيلة أحذية الكعب العالي2020 ( مريحة وأنيقة )

المنشور السابق أسرار الأبطال: ماذا يعني الوشم الأكثر إثارة في الرياضة الروسية
القادم بوست بدون مواد بلاستيكية: كيف أبقت جمال أمريكا الرئيسي راكيل ويلش شبابها في سن 79

Top 5 Shoes For Men & Women | Buy Best Shoe Online 2020

Bloggers' Choice: Stylish Trending Sneakers in 2020

The rhythm of the city has long forced us to change not the most comfortable shoes for sneakers and sneakers. We have learned to combine them with anything and add to any image. Sports shoes are now made even more beautiful than the most elegant shoes or boots.

Today we learn about trendy and popular models from social networks. If you look at Instagram, you can see thousands of options for images with new or, conversely, classic sneaker models in unusual combinations. We have found six of the most popular models of 2020.

New Balance 530

You may have seen this model on the Instagram of stylists and fashion bloggers. New Balance took to the archives and reissued their famous couple in the spirit of the 2000s. Now almost no street-style photography can do without them. Well deserved it. The pair goes well with sporty looks, dilutes casual and even gives an accent flavor to strict outfits.

Price: from 10 thousand rubles

Nike Air Force 1

These sneakers have become so classic that they will probably never go out of fashion. It's 2020, and we're again talking about a model who burst into the shows straight from the basketball courts in 1982. The leather version looks great in white, looks neat on the leg and becomes a base in any shoe wardrobe.

Price: from 8 thousand rubles

High-top Converse Chuck Taylor sneakers

Another basketball beauties entered the world of street fashion. Today these sneakers are worn by stylists, fashion editors, bloggers, celebrities. These shoes have many combinations. For example, you can create a romantic look with a skirt or dress, relaxed with jeans, or, again, add a sporty detail to a classic look.

Price: from 5 thousand rubles

Gucci Tennis 1977

When Alessandro Michele studied the archives of the Italian fashion house , in his head the idea was born to restart the retro model Gucci Tennis 1977. To be honest, it was a great idea! This unisex model is available in seven variations: three basic (black, beige and turquoise) in canvas, three with the signature GG monogram and another brown model with a monogram and a Mickey Mouse print. It looks very stylish.

Price: from 40 thousand rubles

Oversized Alexander McQueen

This season has seen many examples of chunky platform shoes. Such models are still in trend. One of the most comfortable, practical and popular is from Alexander McQueen. A winning combination - with jeans and, for example, a classic jacket, or in a total denim bow. This is what bloggers use.

Price: from 29 thousand rubles

Vans Old Skool

The classic old school skate shoe, textile upper and recognizable white side stripe combine to make the Vans Old Skool unique. After all, how else could she stay at the top of popularity for so many years?

Price: from 4 thousand rubles

Sneakers have successfully taken root in street fashion and today, even in combination with dresses, do not look as unusual as they did 10 years ago. Feel free to experiment and add unusual sports elements to your classic looks in the form of bright or chunky shoes. Well, don't forget about retro - while the designers are sorting through the archives, it might be worth going through the attic?

The BEST Mens Style Trends 2020 | Mens Fashion in 2020

Previous Post Secrets of champions: what the most spectacular tattoos mean in Russian sports
Next Post No plastics: how America's main beauty Raquel Welch kept her youth at 79