Afghani Canadian Tries Indonesian Snacks for the First Time - Reaction (BEST REACTION)

BJU للدمى: لماذا تحسب السعرات الحرارية

خبير البطولة مدرب العافية أندريه سيميشوف - حول سبب فعالية النظم الغذائية ، ولكن ليس دائمًا.

BJU للدمى: لماذا تحسب السعرات الحرارية

صورة: فاليريا بارينوفا ، البطولة

ما النظام الغذائي الذي يجب أن أحاوله الآن لحرق الدهون في أسرع وقت ممكن؟ ربما يكون السؤال الأكثر شيوعًا. يوجد خياران بالضبط للإجابة الصحيحة: لا شيء أو أي. وكلاهما عادل تمامًا. لماذا يحدث هذا؟

لماذا تعتبر الفيزياء علمًا فائق الدقة

لأن الفيزياء! قانون الحفاظ على الطاقة. لا يمكن أن يأتي من العدم ولا يمكنه الذهاب إلى أي مكان هذا صحيح أيضًا فيما يتعلق بقضية فقدان الوزن لدينا. نحن نعتمد على الطاقة من الخارج - هذه هي السعرات الحرارية من الطعام. في عملية الحياة ، من الاستلقاء على الأريكة أمام التلفزيون وانتهاءًا بالمشاركة في الماراثون الفائق ، نبذل هذه الطاقة.

ثم - الرياضيات العادية. إذا أكلت 100 سعرة حرارية وقضيت 75 فقط أثناء الاستلقاء على الأريكة ، فسيتم تخزين الفارق (15 سعرة حرارية) في الاحتياطي على شكل دهون الجسم. إذا فعلنا العكس ، فسنجبر الجسم على التعويض وفقًا لذلك عن طريق إنفاق الوسادة الهوائية جزئيًا.

BJU للدمى: لماذا تحسب السعرات الحرارية

الصورة: istockphoto.com

المفارقة هي أننا صُممنا في ظل ظروف تناول الطعام غير المنتظم للغاية ، عندما كانت كل سعر حراري أكثر قيمة من الذهب ، لذلك تبين أن فرص البقاء على قيد الحياة أعلى بالنسبة لأولئك الأفراد الذين تعلّقوا على تخزين الدهون إلى أقصى حد في اللحظات التي تمكنوا من العثور عليها طعام. لذا فنحن جميعًا في الواقع أحفاد الإنسان العاقل البدناء. وعلى مدى آلاف السنين من التطور ، تعلم جسم الإنسان بناء الأنسجة الدهنية ببراعة. وبعد أن توصلنا إلى مثل هذه التوليفات في منتج واحد لا يمكنك العثور عليها في الطبيعة (الكثير من الكربوهيدرات + الكثير من الدهون) ، بدأت الآلية المدمجة لتراكم الدهون في الجنون.

اختر بعناية: لزيادة الوزن أسهل

أي أننا نحب ونعرف كيفية تخزين الدهون ، ولكن حرقها صعب وفقط في حالة قوة قاهرة. لذا فإن أي نظام غذائي هو تقليد لمثل هذه القوة القاهرة. لقد قلصنا إمداد الطاقة (السعرات الحرارية) ، مما أجبر الجسم على التهام الاحتياطيات قليلاً. وفقًا لذلك ، يعتمد معدل هذه العملية بشكل أساسي على حجم هذه الدلتا. هناك عوامل أخرى غير مهمة على خلفية هذه الخلفية بحيث يمكن إهمالها تمامًا.

لذلك ، فإن اختيار نظام غذائي معين غير مهم. إذا كان فقط يخلق عجزًا في الطاقة. صحيح ، يجب ألا يغيب عن البال أنه كلما كانت القائمة أكثر وهمًا (على سبيل المثال ، الكفير مع الخيار) ، كلما استنفد الجسم احتياطياته من الفيتامينات والمعادن بشكل أسرع. في أسوأ الأحوال ، تكون قاتلة. لا يزال اختيار نظام غذائي يستحق الاعتماد على الحس السليم والمنطق. معيار مهم آخر هو التفضيل الشخصي. نظرًا لأن فقدان الوزن هو في أي حال عملية تستغرق عدة أسابيع ، فأنت بحاجة إلى تحديد خيار تكون أكثر راحة للالتزام به شخصيًا. على سبيل المثال ، العديد من الفتياتكام ، الذي لا يشتمل نظامه الغذائي المعتاد عمليًا على أطباق اللحوم ، في البداية (حتى يتم إعادة بناء نظام الإنزيم) سيواجه صعوبة في اتباع نظام غذائي عالي البروتين. بالنسبة للآخرين ، فإن نظام كيتو الغذائي الذي يركز على تناول الأطعمة الدهنية (نعم ، يمكنك إنقاص الوزن بنجاح من الدهون!) لن يتم تحمله بشكل سيئ.

لذلك إذا كنت بحاجة فعلاً إلى نظام غذائي ، فكن حذرًا في اختيارك. ضع في اعتبارك أنك لن تكون قادرًا على تناول الطعام بقدر ما تريد. في أي نظام غذائي ، يمكنك إنقاص الوزن. أو زيادة الوزن. كل هذا يتوقف على الكمية ، لذلك ...

نحن نحسب BJU: لماذا؟

في رأيي ، فإن النهج العقلاني لفقدان الوزن ينبع من المحاسبة العادية لكل شيء يتم تناوله - أي السعرات الحرارية. لماذا ا؟ لأنه النهج الأكثر مرونة لكيفية تخطيط نظامك الغذائي. يمكنك كتابة أي شيء تقريبًا في أي وقت. على سبيل المثال ، في يوم ما ، وزع محتوى السعرات الحرارية بين الجبن والأرز وشرائح الدجاج والخضروات ، وفي اليوم الآخر ، بين الشوكولاتة والآيس كريم. إذا كان هذا يساوي السعرات الحرارية (وبالنسبة لك سيكون أقل من السعرات الحرارية التي تنفقها في اليوم) ، فسوف تفقد الوزن بنفس النجاح في كلا اليومين. بالطبع ، الخيار الأول ليس لذيذًا جدًا ، لكنك تشعر بالشبع طوال اليوم تقريبًا ، والثاني ليس لذيذًا جدًا ، ولكنه لذيذ. إنها مسألة اختيار. ولكن بالنسبة لي ، الشيء الرئيسي هو أنه ، هذا الخيار بالذات ، موجود دائمًا.

كيف نحسب كل هذا؟

لا يمكنني العد - من الضروري ليس فقط أن تزن كل شيء ، ولكن تعرف أيضًا على مقدار ما تحتويه هذه الجزرة. وإذا كان هذا نوعًا من الحساء ، فليس من الواضح على الإطلاق كيفية حساب كل شيء! هل يبدو هذا المنطق مألوفًا؟ لا داعي للذعر! نعم ، عليك حقًا أن تزن الطعام. لكن 99٪ منهم يتواجدون حصريًا في المنزل ، في جو مريح. بالتأكيد تتوفر موازين المطبخ ، لذا فإن إضافة حركة واحدة - الوزن - لن تكون صعبة. في المطاعم والمقاصف وغيرها من الأماكن المماثلة ، تتم الإشارة إلى وزن الأطباق في القائمة ، أو يمكنك دائمًا التحقق مع النادل.

BJU للدمى: لماذا تحسب السعرات الحرارية

الصورة: istockphoto.com

الأفضل من ذلك: تطبيقات مجانية مفيدة

وبعد ذلك يبدأ سحر القرن الحادي والعشرين. يمكنك إخراج هاتفك الذكي ، وفتح أي عداد للسعرات الحرارية (الأكثر شيوعًا اليوم هو FatSecret و MyFitnessPa l ، يختلفان عن بعضهما البعض تمامًا مثل BMW و Mercedes: كلاهما يتعامل مع المهمة بضجة) والضغط زوجان من الأزرار للعثور على الطبق المطلوب ، وتحديد عدد الجرامات وهذا كل شيء. سيقوم البرنامج على الفور بحساب كل من السعرات الحرارية والبروتينات مع الكربوهيدرات والدهون. وسيكتب أيضًا مقدار ما تحتاجه اليوم وما الذي لا تزال بحاجة إليه (حسنًا ، يمكنك) تناول الطعام.

بالنسبة لأولئك الذين يتعاملون معك ، من حيث المبدأ ، باستخدام هواتفهم الذكية ، سيستغرق إتقان عدادات السعرات الحرارية 10 دقائق. في حالة الصعوبات ، يمكنك دائمًا دفع الاستعلام المقابل إلى شريط بحث يوتيوب ومشاهدة فيديو التدريب. ثم تختفي حصة الأسد من الأسئلة من تلقاء نفسها. سيأتي الباقي مع الخبرة. بناءً على الممارسة ، يستغرق مسار إتقان MyFitnessPal من الصفر إلى المستوى الرئيسي من يومين إلى ثلاثة أيام ، وبعد ذلك يستغرق عد السعرات الحرارية الرهيب والرهيب من خمس إلى عشر دقائق في اليوم. ما هو فيهأنا ، سعر معقول يجب دفعه مقابل الفرصة في أي وقت لتنويع قائمة النظام الغذائي المملة باستخدام كعكة الدونات أو كعكة الكاسترد.

ما مقدار الوزن بالجرام؟

إذا قررت تجربة طريقة حساب السعرات الحرارية ، فحينئذٍ المزيد في عملية إتقان البرنامج ، سيكون لديك سؤال - كم تحتاج أن تأكل لإنقاص الوزن؟
الطريقة الأولى (والأكثر صحة) - تعرف على وزنك ، ثم اكتب كل الطعام لمدة أسبوع. ثم اجمع كل السعرات الحرارية واقسمها على سبعة (حسب عدد الأيام). سيحدد هذا متوسط ​​السعرات الحرارية اليومية. إذا لم يتغير وزن جسمك خلال هذه الفترة ، فيمكن اعتبار هذا المؤشر كنقطة انطلاق. وللبدء ، قلل من تناول السعرات الحرارية بنسبة 10-15٪ حرفيًا.
بالنسبة لأولئك الذين لديهم القليل جدًا من الوقت ويحتاجون إلى البدء في إنقاص الوزن بالأمس ، هناك خطة ب. باستخدام صيغة Mifflin-Geor (Google للمساعدة) ، حدد استهلاكك الأساسي للطاقة ، وكم هو ينفق الجسد على توفير من يحبه في حالة راحة تامة. ثم اضرب القيمة الناتجة بالمعامل المقابل للنشاط البدني: 1.2-1.3 - نمط حياة غير نشط ، وغالبًا ما يكون مستقرًا ؛ 1.4-1.6 - نشاط معتدل ، بضع تمرينات في الأسبوع ؛ 1.8+ - أسلوب حياة نشط للغاية ، 3-4 تمارين أو أكثر في الأسبوع.

BJU للدمى: لماذا تحسب السعرات الحرارية

الصورة: istockphoto.com

من أين نبدأ؟

من الناحية العملية ، من المنطقي البدء بمعامل 1.3-1.4 ، مع تقليل محتوى السعرات الحرارية تدريجيًا بنسبة 10-15٪ نفسها. ولا تلزم نفسك بأي حال من الأحوال بالخيارات عندما يكون محتوى السعرات الحرارية اليومي مساويًا أو حتى أقل من التمثيل الغذائي الأساسي. سيتحول هذا عاجلاً أم آجلاً إلى مشاكل صحية. من الأفضل معرفة مكان أقرب صالة ألعاب رياضية وزيادة استهلاكك اليومي للطاقة.

بالمناسبة ، إجمالي محتوى السعرات الحرارية ، بالطبع ، ليس كل شيء. على الرغم من أنه يمكنك إنقاص الوزن بشكل فعال ، إلا أنك تلتزم بهذه القاعدة فقط. أحب أن أعطي مثالاً للمدون الأمريكي أنتوني هوارد كرو ، الذي فقد الوزن بنجاح عبر الإنترنت ، وتناول الويسكي والآيس كريم. ومع ذلك ، إذا كنت قلقًا ليس فقط بشأن الأرقام الموجودة على الميزان ، ولكن أيضًا بشأن الرفاهية العامة ، فسيتعين عليك فيما بعد الخوض في كمية البروتين والدهون والكربوهيدرات التي تحتاج إلى تناولها. وكيف يمكن التلاعب بهذه العلاقات. لكن أولاً ، فقط ابدأ في حساب السعرات الحرارية. وانقاص وزنه.

Suspense: An Honest Man / Beware the Quiet Man / Crisis

المنشور السابق ماذا تطلب في مطعم إذا كنت تتبع نظامًا غذائيًا؟ الشيف يجيب
القادم بوست التجربة الافتتاحية: كم عدد السعرات الحرارية التي يمكنك حرقها في تمرين الرقص؟

Homeschool Science Curriculum Review || Nutrition 101: Choose Life!

BJU for dummies: why count calories

Expert of the Championship wellness coach Andrey Semeshov - about why diets are effective, but not always.

BJU for dummies: why count calories

Photo: Valeria Barinova, Championship

What diet should I try now to burn fat as quickly as possible? Is perhaps the most popular question. There are exactly two options for the correct answer: None or Any. And both are absolutely fair. Why does this happen?

About why physics is a super-precise science

Because physics! Law of energy conservation. It cannot come out of nowhere and cannot go anywhere. This is also true with regard to our weight loss issue. We are dependent on energy from the outside - these are calories from food. In the process of life, from lying on the couch in front of the TV and ending with participation in an ultra-marathon, we spend this energy.

Then - banal mathematics. If you ate 100 calories while lying on the couch spent only 75, then the difference (15 calories) will be stored in reserve in the form of body fat. If we do the opposite, we will force the body to compensate accordingly by partially spending the airbag.

BJU for dummies: why count calories

Photo: istockphoto.com

The irony is that we were designed under conditions of extremely irregular food intake, when each calorie was much more valuable than gold, so the chances of survival turned out to be higher for those individuals who got the hang of maximizing fat storage at the moments when they could find food. So we are all actually descendants of the obese homo sapiens. And over the millennia of evolution, the human body has learned to build up adipose tissue masterly. And after we came up with such combinations in one product that you cannot find in nature (a lot of carbohydrates + a lot of fats), the built-in mechanism of fat accumulation began to go crazy with delight.

Choose carefully: get fat easier

That is, we love and know how to store fat, but burning is difficult and only if force majeure. So any diet is an imitation of such a force majeure. We cut back on the supply of energy (calories), forcing the body to eat up reserves a little bit. Accordingly, the rate of this process depends mainly on the size of this delta. Other factors against this background are so insignificant that they can be completely neglected.

Therefore, the choice of a specific diet is insignificant. If only it creates an energy deficit. True, it should be borne in mind that the more delusional the menu (for example, kefir with cucumbers), the faster the body will exhaust its vitamin and mineral reserves. In the worst case, it is fatal. Choosing a diet is still worth relying on common sense and logic. Another important criterion is personal preference. Since losing weight is in any case a process for several weeks, you need to select an option that you personally will be most comfortable to adhere to. For example, many girlsKam, whose usual diet practically does not include meat dishes, at first (until the enzyme system is rebuilt) will have a difficult time on a high-protein diet. For others, a keto diet that focuses on eating fatty foods (yes, you can successfully lose weight on fats!) Will be poorly tolerated.

So if you really need a diet, be careful with your choice. And keep in mind that you won't be able to eat as much as you like. On any diet, you can lose weight. Or get fat. It all depends on the quantity, so ...

We count the BJU: why?

The most, in my opinion, rational approach to losing weight comes down to the banal accounting of everything eaten - that is, calories. Why? Because it is the most flexible approach to how you plan your diet. You can write almost anything at any time. For example, on one day, distribute the calorie content between cottage cheese, rice, chicken fillets and vegetables, and on the other, between chocolate and ice cream. If it is equal in calories (and for you it will be less calories than you spend in a day), you will lose weight with the same success on both days. Of course, the first option is not very tasty, but the feeling of satiety almost all day, and the second is not very tasty, but tasty. It's a matter of choice. But as for me, the main thing is that he, this very choice, is always there.

How to count all this?

I cannot count - it is necessary not only to weigh everything, but also know how much of what is contained in this carrot. And if this is some kind of soup, then it's not at all clear how to calculate everything! Does this line of reasoning sound familiar? Don't panic! Yes, you really have to weigh the food. But 99% of them are exclusively at home, in a relaxed atmosphere. Surely kitchen scales are available, so adding plus one movement - weighing - will not be difficult. In restaurants, canteens and other similar places, the weight of the dishes is either indicated in the menu, or you can always check with the waiter.

BJU for dummies: why count calories

Photo: istockphoto.com

Better yet: useful free apps

And then the magic of the 21st century begins. You take out your smartphone, open any calorie counter (the most popular today are FatSecret and MyFitnessPa l, differ from each other in much the same way as BMW and Mercedes: both cope with the task with a bang) and pressing a couple of buttons find the desired dish, specify the number of grams and that's it. The program will immediately calculate both calories and proteins with carbohydrates and fats. And he will even write how much and what you still need today (well, well, you can) eat.

For those who are, in principle, on you with their smartphone, mastering calorie counters will take 10 minutes. In case of difficulties, you can always drive the corresponding query into the YouTube search bar and watch the training video. Then the lion's share of questions will disappear by itself. The rest will come with experience. Based on practice, the path of mastering MyFitnessPal from zero to master level takes 2-3 days, after which the terrible and terrible calorie counting takes five to ten minutes a day. What is it inme, a reasonable price for the opportunity at any time to diversify a boring diet menu with a donut or a custard cake.

How much to weigh in grams?

If you decide to try the method of calculating calories, then more in the process of mastering the program, you will have a question - how much do you need to eat to lose weight?
The first (and most correct) way - find out your weight, then write down all the food for a week. Then add up all the calories and divide by seven (according to the number of days). This will determine the average daily calorie intake. If your body weight has not changed during this period, then this indicator can be taken as a starting point. And to begin with, reduce the calorie intake by literally 10-15%.
For those who have very little time and need to start losing weight yesterday, there is plan B. Using the Mifflin-Geor formula (Google to help) determine your base energy consumption, how much is your the body spends on providing itself loved one in a state of complete rest. Then multiply the resulting value by the corresponding coefficient of physical activity: 1.2-1.3 - inactive, predominantly sedentary lifestyle; 1.4-1.6 - moderate activity, a couple of workouts per week; 1.8+ - very active lifestyle, 3-4 or more workouts per week.

BJU for dummies: why count calories

Photo: istockphoto.com

Where to start?

In practice, it makes sense to start with a coefficient of 1.3-1.4, gradually reducing the calorie content by the same 10-15%. And in no case doom yourself to options when your daily calorie content is equal or even lower than your base metabolism. This will sooner or later turn into health problems. Better find out where you have the nearest gym and increase your daily energy consumption.

By the way, the total calorie content is, of course, not everything. Although you can effectively lose weight, adhering only to this rule. I like to give the example of the American blogger Anthony Howard-Crowe, who successfully lost weight online, eating whiskey and ice cream. However, if you are worried about not only the numbers on the scales, but also the general well-being, then later you will have to delve into how much protein, fat and carbohydrates you need to eat. And how can these relationships be manipulated. But first, just start counting calories. And lose weight.

week 6 coaching edited

Previous Post What to order in a restaurant if you are on a diet? The chef answers
Next Post Editorial Experiment: How Many Calories Can You Burn in a Dance Workout?