الاختراق البيولوجي: 5 حيل للحياة لمساعدتك على العيش لفترة أطول

الرغبة في العيش حياة طويلة أمر طبيعي لأي شخص. لكن من المهم أن يكون كل منا سعيدًا وصحيًا. ليس من السهل دائمًا التضحية بالعنصر الأول لصالح العنصر الثاني والتخلي عن الإدمان الضار والممتع. لدينا أخبار سارة: قد لا تضطر إلى القيام بذلك. لقد جمعنا خمسة اختراقات مدهشة ومثبتة علميًا لمساعدتك على العيش لفترة أطول دون تغيير عاداتك اليومية.

اشرب القهوة

الاختراق البيولوجي: 5 حيل للحياة لمساعدتك على العيش لفترة أطول

الصورة: istockphoto

وجدت دراسة قصيرة المدى من قبل مجموعة من 14 عالمًا أن شرب القهوة يقلل من تلف الحمض النووي لدى البشر.

الرجال الذين شاركوا في التجربة ، تم شرب 200 مل من المشروب كل ساعتين حتى تم الوصول إلى الحجم الإجمالي 800 مل. تم إجراء فحص الدم في المرحلة الأولية ، مباشرة قبل مشروب القهوة الأول ، ثم في كل مرة قبل المشروب التالي. أظهرت النتائج انخفاضًا كبيرًا في الأضرار التي لحقت بشرائط الحمض النووي في غضون ساعتين بعد الجرعة الأولى.

التأثير السحري للشراب له تأثير تراكمي ، مما يعني أنه لا يمكنك الآن التغلب على كل فنجان تشربه.

لا تفعل ذلك. البقاء في الشريط لفترة طويلة

الاختراق البيولوجي: 5 حيل للحياة لمساعدتك على العيش لفترة أطول

الصورة: istockphoto

الشريط هو واحد من أشهر وتمارين فعالة لتدريب عضلات الجسم كله. ولكن هل تعلم أن الألواح الخشبية القصيرة المتعددة تعمل بكفاءة أكبر من لوح طويل واحد؟

يعتقد ستيوارت ماكجيل ، الأستاذ الفخري لأبحاث القياسات الحيوية للعمود الفقري بجامعة واترلو في كندا ، أنه يمكن تحقيق الأداء الأمثل للألواح الخشبية في 10 ثوانٍ. وبالنسبة للرياضيين المتقدمين ، يوصي الأستاذ بـ 3 مجموعات من 10 ثوانٍ ، مدعياً ​​أن استنتاجاته تستند إلى سنوات من البحث.

سيخبرك جميع مدربي اللياقة البدنية ذوي الخبرة بهذا. يوصون بالثبات على هذا الوضع لمدة 10-20 ثانية وأخذ فترات راحة قصيرة بين المجموعات.

النوم من الساعة 10:00 مساءً حتى الساعة 6:00 صباحًا

الاختراق البيولوجي: 5 حيل للحياة لمساعدتك على العيش لفترة أطول

الصورة: istockphoto

لقد أثبت الأطباء الصينيون أن كل عضو داخلي لديه جدول زمني محدد للتنظيف وإعادة البناء. على سبيل المثال ، يحارب الجهاز المناعي الفيروسات من الساعة 10 إلى 11 مساءً ، ويتعافى الكبد من الساعة 9 إلى الساعة 1 ، والرئتين من الساعة 3 إلى 5 صباحًا. لتحقيق الانتعاش الأكثر فعالية في هذا الوقت ، يجب أن تكون في حالة نوم. لذلك للحفاظ على صحة جسمك ، عليك التخلي عن نظام البومة.

الحصول على تان

الاختراق البيولوجي: 5 حيل للحياة لمساعدتك على العيش لفترة أطول

الصورة: istockphoto

نعم ، نعلم أن الإشعاع الشمسي ضار. ومع ذلك ، يقول الخبراء أن أي جسم يحتاج إلى حوالي 600 وحدة دولية من فيتامين (د) يوميًا ، وضوء النهار هو أفضل مصدر له.

في دراسة عام 2016 ، وجد علماء الكيمياء الحيوية أن الأشخاص الذين يحصلون على ما يكفي من أشعة الشمس ارتفع 67٪ أقل عرضة للتطورأي نوع من أنواع السرطان. وفقًا لأطباء من جامعة بوسطن ، فإن الوقت المثالي للتعرض لأشعة الشمس دون وقاية هو بين الساعة 10:00 والساعة 15:00 لمدة 10-15 دقيقة.

نظف أسنانك كثيرًا

الاختراق البيولوجي: 5 حيل للحياة لمساعدتك على العيش لفترة أطول

يبدو أن هذا مبالغ فيه ، لأن كل واحد منا في الطفولة قيل له إن عليك تنظيف أسنانك مرتين على الأقل في اليوم. ومن الأفضل أيضًا بعد كل وجبة. ومع ذلك ، يوضح الدكتور هوارد جامبل ، رئيس الأكاديمية الأمريكية لطب الأسنان العام ، أن التفريش المفرط يمكن أن يضر بالأسنان. لذلك ، يجب ألا تفكر في هذا.

بالإضافة إلى ذلك ، بناءً على نتائج دراسة أجريت في جامعة جوتنجن ، ينصح العلماء بالانتظار لمدة نصف ساعة على الأقل بعد تناول الطعام قبل تنظيف الأسنان بالفرشاة حتى لا تفسد مينا الأسنان.

المنشور السابق أعلى 5 رياضيين أجرا
القادم بوست صحيح أم لا. 10 حقائق لا تصدق عن Super Bowl

5 Best Biohacks for Living Better & Longer | Ben Greenfield on Health Theory

Biohacking: 5 life hacks to help you live longer

The desire to live a long life is natural for any person. But it is important for each of us to be happy and healthy. It is not always easy to sacrifice the first item in favor of the second and give up harmful but enjoyable addictions. We have good news: you may not have to do this. We've rounded up five surprising scientifically proven life hacks to help you live longer without changing your daily habits.

Drink coffee

Biohacking: 5 life hacks to help you live longer

Photo: istockphoto

A short-term study by a group of 14 scientists found that drinking coffee reduced DNA damage in humans.

Men who participated in the experiment, 200 ml of beverage was drunk every two hours until a total volume of 800 ml was reached. A blood test was performed at the initial stage, immediately before the first drink of coffee, and then each time before the next drink. The results showed a significant reduction in damage to DNA strands within two hours after the first dose.

The magic effect of the drink has a cumulative effect, which means that now you can not beat yourself up for every cup you drink.

Do not stay in the bar too long

Biohacking: 5 life hacks to help you live longer

Photo: istockphoto

The bar is one of the most popular and effective exercises for training the muscles of the whole body. But did you know that multiple short planks work better than one long plank?

Stuart McGill, Emeritus Professor of Biometric Spine Research at the University of Waterloo in Canada, believes that optimal plank performance can be achieved in 10 seconds. And for advanced athletes, the professor recommends 3 sets of 10 seconds, claiming that his conclusions are based on years of research.

All experienced fitness trainers will tell you about this. They recommend holding the position for 10-20 seconds and taking short breaks between sets.

Sleep from 10:00 pm to 6:00 am

Biohacking: 5 life hacks to help you live longer

Photo: istockphoto

Chinese doctors have proven that every internal organ has a specific cleaning and repair schedule. For example, the immune system fights viruses from 10 to 11 pm, the liver recovers from 9 to 1, and the lungs from 3 to 5 in the morning. For the most effective recovery at this time, you need to be in a state of sleep. So to keep your body healthy you will have to give up the owl regimen.

Sunbathe

Biohacking: 5 life hacks to help you live longer

Photo: istockphoto

Yes, we know that solar radiation is harmful. However, experts say that any body needs about 600 IU of vitamin D per day, and daylight is the best source of it.

In a 2016 study, biochemists found that people getting enough sun rose 67% less prone to developingany type of cancer. According to doctors from Boston University, the ideal time for sun exposure is between 10:00 and 15:00 for 10-15 minutes.

Brush your teeth less often

Biohacking: 5 life hacks to help you live longer

It would seem that this is too much, because each of us in childhood was told that you need to brush your teeth at least twice a day. And it is better if also after each meal. However, Dr. Howard Gamble, president of the US Academy of General Dentistry, explains that excessive brushing can damage teeth. Therefore, you should not get hung up on this.

In addition, based on the results of a study conducted at the University of Göttingen, scientists advise waiting at least half an hour after eating before brushing so as not to spoil the tooth enamel.

Father Of Biohacking: Dave Asprey's Top 5 Biohacks To Upgrade Your Life

Previous Post Top 5 highest paid athletes
Next Post True or not. 10 incredible facts about the Super Bowl