تطور خطير حول كورونا.. مصابون بالفيروس بلا عدوى

في خطر. ما هي الأحداث التي قد يتم إلغاؤها بسبب فيروس كورونا

يستمر انتشار وباء الفيروس التاجي الذي اندلع في ديسمبر 2019. في الوقت نفسه ، مع تزايد عدد المرضى ، يتم أيضًا تشديد الاحتياطات. في مرحلة ما ، تطرقوا إلى الرياضة - وهي منطقة مجبرة على الضغط على قدراتها لصالح السلامة. نخبرك ما إذا كان يجب أن تخاف بشدة من فيروس جديد وكيف يؤثر بالضبط على عالم الرياضة.

ما هو فيروس كورونا وهل يجب أن تخاف منه؟

لأول مرة ، بدأوا يتحدثون عن المرض على نطاق واسع في ديسمبر 2019 ... بعد ذلك ، في مدينة ووهان الصينية في مقاطعة هوبي ، بدأ تفشي الالتهاب الرئوي الناجم عن فيروس كورونا الجديد. بعد ذلك ، تم إعطاؤه الاسم الرسمي - COVID-19 ، وانتشر الوباء إلى دول أخرى.

في خطر. ما هي الأحداث التي قد يتم إلغاؤها بسبب فيروس كورونا

الصورة: istockphoto.com

حتى الآن أصيب أكثر من 95 ألف شخص بفيروس كورونا ، وتعافى بالفعل أكثر من 53 ألف منهم. على الرغم من وجود حوالي 3.3 ألف حالة وفاة ، فلا داعي للذعر. أولاً ، في الغالبية العظمى من الحالات ، كان المتوفى مصاحبًا لأمراض خطيرة. ثانيًا ، يصعب على الأشخاص المسنين والذين يعانون من ضعف المناعة تحمل المرض. في النهاية ، هناك ست حالات إصابة في روسيا ، وكما يقول الأطباء ، يتم عزل المرضى ومراقبتهم بعناية.

في خطر. ما هي الأحداث التي قد يتم إلغاؤها بسبب فيروس كورونا

هل من الممكن تحسين الرؤية من خلال الرياضة؟

ضخ البروتينات وتصحيح الرؤية من خلال الرياضة.

في خطر. ما هي الأحداث التي قد يتم إلغاؤها بسبب فيروس كورونا

كيف تتدرب بشكل صحيح في البرد حتى لا تمرض

الأمر متروك لك لاختيار المعدات المناسبة ومعرفة حس التناسب أو تأجيل الأنشطة الرياضية حتى أبريل.

الوقاية: كيف تحمي نفسك من فيروس كورونا؟

بالرغم من حقيقة أن الخوف والذعر غير ضروريين ، فأنت بحاجة إلى حماية نفسك من الفيروس - في حدود المعقول. قالت الطبيبة كسينيا مشكينا على حسابها على Instagram إن الرأي حول إمكانية الإصابة بالعدوى في بلدنا لا يزال مبالغًا فيه.

كسينيا: للإصابة من خلال أشياء من الصين صعب جدا. يمكن للفيروس ، بالطبع ، أن يبقى على قيد الحياة لمدة يومين آخرين خارج المضيف ، لكنه يضعف كل ساعة. ولتطوير صورة سريرية كاملة ، هناك حاجة إلى العديد من العوامل الخبيثة (الفوعة هي درجة قدرة الفيروس على إصابة كائن حي - إد.) . بالمناسبة ، إذا أصبت بفيروس كورونا ، فلا يمكنك تمييزه على الفور عن نزلات البرد. ولكن بعد أيام قليلة ، عندما يحدث الالتهاب الرئوي ، سيتضح ما إذا كان هذا هو الهالة أو التهاب الأنف العادي لكن من الأفضل عدم القيام بذلك والبدء على الفور في علاج الأعراض. الأطفال الصغار وكبار السن معرضون للخطر. على الرغم من أنهم معرضون لخطر الإصابة بأي عدوى.

في خطر. ما هي الأحداث التي قد يتم إلغاؤها بسبب فيروس كورونا

الصورة: istockphoto.com

هذا يؤكد الرأي القائل بأنه يجب عليك دائمًا الاستماع إلى صحتك وطلب المساعدة.راجع الطبيب إذا كان لديك أعراض مقلقة. وتشمل هذه الحمى الشديدة والسعال وضيق التنفس وسيلان الأنف. بالطبع ، حتى في المجمل ، لا تعني أن لديك بالتأكيد فيروس كورونا. ولكن بعد كل شيء ، من الضروري حتى علاج نزلات البرد بشكل صحيح.

يمكنك حماية نفسك من العدوى بمساعدة الوقاية. يوصي الأطباء بما يلي:

  • حافظ على نظافة يديك. اغسلهما بانتظام بالماء والصابون واحمل معه مطهرًا.
  • لا تلمس فمك وأنفك وعينيك بأيدٍ قذرة.
  • حافظ على نظافة الأسطح والأجهزة التي تتفاعل معها كثيرًا.
  • احمل معك مناديل مبللة للاستخدام مرة واحدة. غط أنفك وفمك عند العطس أو السعال ، ثم تخلص منها.
  • قم دائمًا بتهوية المنطقة.
  • كن حذرًا في الأماكن المزدحمة. لا تلمس الأسطح والأشياء الغريبة ، ولا تضع يديك على وجهك.
  • شارك معلومات المنع مع الآخرين.
في خطر. ما هي الأحداث التي قد يتم إلغاؤها بسبب فيروس كورونا

يجب ألا تكون هناك معاناة في رياضات الهواة. كيفية التدريب بدون ألم

Osteopath Kirill Mazalsky - حول كيفية الحفاظ على صحتك وتجنب الإصابة وأين تبدأ التدريب.

في خطر. ما هي الأحداث التي قد يتم إلغاؤها بسبب فيروس كورونا

التقسية: من بقايا الماضي السوفيتي أو المنتجع الصحي الأقل تكلفة؟

كيف تتكيف بشكل صحيح وهل يجب عليك القيام بذلك.

كيف يؤثر فيروس كورونا sport؟

تأجيل أو إلغاء المسابقات الكبرى

نظرًا لأن الرياضة الدولية تجمع عددًا كبيرًا من الأشخاص في أماكن معينة ، فقد تم تهديد هذه الأحداث في المقام الأول ... في الوقت الحالي ، تم إلغاء بطولات العالم في التزلج الألبي والتزلج السريع على مضمار قصير ، ومباراة كأس ديفيس بين الصين ورومانيا ، ومباريات الهوكي في دوري المحترفين في مدينة تشانغتشو ، وماراثون باريس والعديد من بطولات الجولف واسعة النطاق ، والتي كان من المفترض أن تقام في المملكة الوسطى.

تم تأجيل سباق الجائزة الكبرى الصيني لرياضة السيارات ، وبطولة العالم لألعاب القوى ، والدوري الصيني الممتاز ، ومباريات الدوري الإيطالي في يورو 2020 والعديد من الأحداث الأخرى إلى تواريخ لاحقة. هناك تكهنات بأن دورة الألعاب الأولمبية الصيفية 2020 في طوكيو قد يتم تأجيلها أيضًا حتى الشتاء ، حيث أصيب حوالي ألف شخص في اليابان.

لا يزال المصير الدقيق لكأس العالم للتزلج في النرويج والبطولات الأوروبية غير معروف. كرة القدم.

إجراء المسابقات بدون متفرج

هناك طريقة أخرى لجعل المسابقات أكثر أمانًا وهي الاحتفاظ بها بدون متفرجين. هذا هو السبب في عدم تمكن الجمهور من حضور مباراة الدوري الأوروبي إنتر لودوجوريتس. أيضًا ، لن يُسمح للجماهير بالتقدم إلى مرحلة كأس العالم للبياثلون في جمهورية التشيك ومباراة كأس ديفيز اليابان - الإكوادور وجميع الأحداث الرياضية التي ستقام في إيطاليا حتى 3 أبريل.جديد للمشاركة

يرفض العديد من الرياضيين السفر إلى المنافسات الكبرى بسبب انتشار فيروس كورونا في جميع أنحاء أوروبا. على سبيل المثال ، لن يظهر لاعبو الجمباز الروس والرومانيون في مرحلة سباق الجائزة الكبرى في جمهورية التشيك. ولن يذهب سباحونا المتزامنون إلى بطولة العالم في فرنسا.

القيود من أجل الصين

خسرت الإمبراطورية السماوية كل المسابقات المحلية والدولية. وإذا لم يتم إلغاؤها أو تأجيلها ، فقد جعلوا دولة أخرى مكانًا. على سبيل المثال ، كان على الصين أن تستضيف بطولات تأهيلية للأولمبياد في الملاكمة وكرة القدم النسائية وكرة السلة. كان من المقرر عقد أول حدثين في ووهان ، مركز الوباء. نتيجة لذلك ، تم تكليف الأردن وصربيا وأستراليا بتنظيم البطولات.

بالإضافة إلى ذلك ، يلعب أحد فرق الهوكي الصينية في KHL. اضطر نادي كونلون ريد ستار للعب مباريات خارج أرضه خلال الشهر الأخير من الموسم العادي.

المتسابقون الصينيون لم يكونوا في أفضل الظروف. في بعض مدن البلاد ، مُنع السكان من التنقل في الشوارع. لذلك ، واصل الماراثون ، حتى لا يفقدوا الشكل ، التدريب في الشقة. لذلك قطع الرياضي بان شانكو ، الملقب بإله الركض في مدينة هانغتشو ، مسافة 50 كيلومترًا في خمس ساعات. لقد رسم الطريق حول سريره.

في خطر. ما هي الأحداث التي قد يتم إلغاؤها بسبب فيروس كورونا

الألعاب الأولمبية بدون اسم: المنافسة التي أوقفتها الحرب

كيف كان الوضع حول الألعاب الأولمبية في الأربعينيات يتطور ، ولماذا لم يكن من المقرر أن تقام هذه الألعاب مطلقًا؟

هل فقدان حاستي الشم والتذوق من أبرز علامات الإصابة بفيروس كورونا.. اختصاصي يجيب

المنشور السابق الكمال الجلد. كيف تخلص نموذج أسترالي من حب الشباب باستخدام PP
القادم بوست سنوات طويلة من الصداقة. زينيت ونايكي احتفلتا بالذكرى العاشرة

Will Coachella Be Cancelled Over Coronavirus? | Billboard News

At risk. What events may be canceled due to coronavirus

The coronavirus epidemic that broke out in December 2019 continues to spread. At the same time, as the number of sick people grows, the precautions are also tightened. At some point, they touched on sports - an area that is forced to squeeze its capabilities in favor of safety. We tell you whether you should be seriously afraid of a new virus and how exactly does it affect the sports world.

What is coronavirus and should you be afraid of it?

For the first time, they started talking about the disease on such a large scale in December 2019 ... Then, in the Chinese city of Wuhan in Hubei province, an outbreak of pneumonia caused by a new coronavirus began. Subsequently, it was given the official name - COVID-19, and the epidemic spread to other countries.

At risk. What events may be canceled due to coronavirus

Photo: istockphoto.com

To date, more than 95 thousand people have been infected with the coronavirus, and more than 53 thousand of them have already recovered. Although there are about 3.3 thousand deaths, there is no need to panic. First, in the vast majority of cases, the deceased had concomitant serious illnesses. Secondly, people in old age and with weakened immunity are especially difficult to tolerate the disease. In the end, there are six cases of infection in Russia, and, as doctors say, patients are isolated and carefully monitored.

At risk. What events may be canceled due to coronavirus

Is it possible to improve vision with sports?

Pumping proteins, correcting vision with sports.

At risk. What events may be canceled due to coronavirus

How to train properly in the cold so as not to get sick

It is up to you to choose the right equipment and know the sense of proportion or to postpone sports endeavors until April.

Prevention: how to protect yourself from coronavirus?

Despite the fact that fear and panic are unnecessary, you need to protect yourself from the virus - within reason. Doctor Ksenia Mashkina told on her Instagram that the opinion about the possibility of getting infected in our country is still exaggerated.

Ksenia: Infected through things from China very difficult. The virus, of course, can be alive for two more days outside the host, but it is getting weaker every hour. And for the development of a full-fledged clinical picture, many virulent agents are needed (Virulence is the degree of a virus's ability to infect an organism - Ed.) . By the way, if you get sick with coronavirus, you cannot immediately distinguish it from a common cold. But after a few days, when pneumonia may develop, it will become clear whether this is a corona or a banal rhinitis. But it is better not to bring it to this and immediately start symptomatic treatment. At risk are young children and the elderly. Although they are at risk for any infection.

At risk. What events may be canceled due to coronavirus

Photo: istockphoto.com

This confirms the opinion that you should always listen to your own health and seek help.see a doctor if you have worrying symptoms. These include high fever, cough, shortness of breath, and a runny nose. Of course, even in the aggregate, they do not mean that you definitely have a coronavirus. But after all, it is necessary to properly treat even a cold.

You can protect yourself from infection with the help of prevention. Doctors recommend:

  • Keep your hands clean. Wash them regularly with soap and water and carry an antiseptic.
  • Do not touch your mouth, nose and eyes with dirty hands.
  • Keep surfaces and devices clean with which you often interact.
  • Carry disposable wipes with you. Cover your nose and mouth when you sneeze or cough, and then throw them away.
  • Always ventilate the area.
  • Be careful in crowded places. Do not touch foreign surfaces or objects, and do not put your hands to your face.
  • Share prevention information with others.
At risk. What events may be canceled due to coronavirus

There should be no suffering in amateur sports. How to train without pain

Osteopath Kirill Mazalsky - on how to stay healthy, avoid injury and where to start training.

At risk. What events may be canceled due to coronavirus

Tempering: a relic of the Soviet past or the most affordable spa?

How to temper properly and should you do it.

How does the coronavirus affect sport?

Postponement or cancellation of major events

Since international sports gathers a huge number of people in certain places, these events were threatened in the first place ... At the moment, the world championships in alpine skiing and short track speed skating, the Davis Cup match China - Romania, the Pro League hockey matches in Changzhou, the Paris Marathon and several large-scale golf tournaments, which were supposed to be held in the Celestial Empire, have been canceled.

Rescheduled for the Chinese Motorsport Grand Prix, World Athletics Championships, Chinese Super League, Serie A matches at Euro 2020 and many other events. There are suggestions that the 2020 Summer Olympics in Tokyo may also be postponed until winter, since about a thousand people have become infected in Japan.

The exact fate of the Ski World Cup in Norway and the European Championships is still unknown. football.

Running competitions without spectators

Another way to make competitions safer is to hold them without spectators. That is why the public could not attend the Europa League match Inter - Ludogorets. Also, fans will not be allowed to the stage of the Biathlon World Cup in the Czech Republic, the Davis Cup match Japan - Ecuador and absolutely all sports events that will be held in Italy until April 3.

new to participate

Many athletes refuse to travel to major competitions due to the coronavirus spreading across Europe. For example, Russian and Romanian gymnasts will not appear at the Grand Prix stage in the Czech Republic. And our synchro swimmers will not go to the World Series in France.

Restrictions for China

The Celestial Empire has lost both all domestic and international competitions. And if they were not canceled or postponed, then they made another country the venue. For example, China had to host Olympic qualifying tournaments in boxing, women's football and basketball. The first two events were planned to be held in Wuhan, the center of the epidemic. As a result, Jordan, Serbia and Australia were entrusted with organizing the tournaments.

In addition, one of the Chinese ice hockey teams plays in the KHL. The Kunlun Red Star club was forced to play away games during the last month of the regular season.

The Chinese runners were also not in the best conditions. In some cities of the country, residents were forbidden to move along the streets. Therefore, the marathoners, in order not to lose their shape, continued training in the apartment. So athlete Pan Shancu, who is called the god of running in Hangzhou, covered 50 kilometers in five hours. He mapped the route around his bed.

At risk. What events may be canceled due to coronavirus

Unnamed Olympics: The Competition That War Interrupted

How the situation around the Olympics in the 40s developed, and why these Games were never destined to take place?

The Economic Impact Of Coronavirus Event Cancellations

Previous Post Perfect skin. How an Australian model got rid of acne with PP
Next Post Long years of friendship. Zenit and Nike celebrated 10th anniversary