أفكار خاطئة عن العادة السرية تصحّحها د. ساندرين عطالله | Misconceptions about Masturbation

5 مسارات عبادة حول كرة القدم: الملكة ، كاسابيان ... الفطر؟

موسيقى كرة القدم والحانات وموسيقى الروك. ها هو الثالوث المقدس للثقافة البريطانية. نظرًا لأن النقطة الثانية ليست التنسيق الخاص بنا ، فقد قمنا بتوصيل الاثنين الآخرين في مشروع خاص مشترك مع الشركة اليابانية المصنعة للمعدات الموسيقية Audio-Technica . وقد طلبنا من خمسة من مؤلفينا تقييم صوت مسارات كرة القدم المفضلة لديهم في سماعات الرأس ATH-ANC500BT الجديدة. وأخبرنا في الوقت نفسه لماذا يحبونهم.

5 مسارات عبادة حول كرة القدم: الملكة ، كاسابيان ... الفطر؟

الصورة: Polina Inozemtseva ، البطولة

Survival and Popcorn

أداء: موسى
رواه: يوجين كوستوف ، محرر قسم السيارات

يكاد يكون من المستحيل بالنسبة لي اختيار اثنين من أفضل أغاني Muse: هذه واحدة من فرقتين أو ثلاث فرق سأكون سعيدًا بالاستماع إلى كل المقطوعات الموسيقية تقريبًا (حسنًا ، باستثناء تلك الموجودة في الألبومات الرمادية قبل وقبل الأخيرة). إذا كان الأمر كذلك ، فقد اخترت لهذه المادة وقمت بتقطيعها إلى قسمين ليسا الأكثر شعبية ، ولكنهما مرتبطان مباشرة بالأغاني الرياضية.

Survival ، إذا كان أي شخص لا يعرف ، الأغنية الرسمية لدورة الألعاب الأولمبية في لندن. لذلك عندما دخلت إلى الساحة في ألعاب 2012 قبل 5-10 دقائق من بدء المنافسة التالية ، أتيحت لي فرصة رائعة للاستماع إلى فرقتي المفضلة مرة أخرى. حتى ذلك الحين ، كنت محظوظًا للحصول على تذكرة لحضور الحفل الختامي للأولمبياد - والاستماع إلى Survival هناك مرة أخرى ، ولكن الآن على الهواء مباشرة. بالطبع ، غنى الأعضاء الآخرون هناك أيضًا ، لكني أتذكر فقط Muse و Spice Girls - تم لم شمل الأخير في ليلة واحدة فقط.

أما بالنسبة للفشار ، فأنت تعرف هذا اللحن جيدًا ، وإن كان بترتيب مختلف ( هناك المئات منهم ، وتمت كتابة النسخة الأصلية في عام 1969). هل شاهدت؟ حسنًا ، انتظر لحظة!؟ هناك ، كان أحد إصدارات التكوين في سلسلة في موقع بناء. حسنًا ، اللحن مرتبط بالرياضة بطريقة غريبة: لقد تم استخدامه في شاشة التوقف Sportloto. أما بالنسبة لـ Muse ، فقد قاموا بعمل غلاف Popcorn رائع لأحد البرامج التلفزيونية الفرنسية ثم قاموا بتشغيله على الهواء مباشرة لفترة. من المؤسف أنهم لم يفعلوا ذلك بعد الآن - ما عليك سوى مشاهدة التسجيلات على YouTube.

لا تدع شيئًا يصرف انتباهك بعد الآن. الميزة الأكثر أهمية في النموذج المحدث هي تقنية QuietPoint النشطة للحد من الضوضاء الحاصلة على براءة اختراع ، والتي تقلل بشكل كبير من تأثير البيئة الضوضاء.

Wonderwall

أداء: Oasis
رواه: فاليريا بارينوفا ، محرر قسم لايف ستايل

واحدة من تلك الأغاني التي لدي بها أحر المشاعر والذكريات. يبدو على الفور وكأنه رحلة طويلة من مدينة إلى مدينة في عطلات نهاية الأسبوع والموسيقى من مكبرات الصوت ممتلئة. أو إحدى أمسيات باريس عند الشباب معزف الموسيقيون أمام برج إيفل مباشرة ، لذا استمعت لعدة ساعات. أصبحت الأغنية شائعة جدًا لدرجة أنها لم تعد مرتبطة بكرة القدم في المقام الأول. لكن المغني الرئيسي للمجموعة نويل غالاغر هو معجب كبير بمانشستر سيتي. أتذكر مشاهدة مقطع فيديو من غرفة تبديل الملابس بالنادي بعد إحدى المباريات في الربيع ، عندما قامت هي ونويل بأداء Wonderwall وقدموا هدية رائعة للجماهير. لقد كان رائعًا!

بالمناسبة ، من المثير للاهتمام أن الموسيقيين أنفسهم لم يكونوا معجبين جدًا بالأغنية. قال نويل: هذه أغنيتنا الأكثر شهرة خارج إنجلترا ، وهي تزعجني بشدة. هذه ليست موسيقى الروك أند رول. إنها مؤثرة جدا. عندما يأتي الناس إلي ويقولون أن هذه واحدة من أفضل الأغاني التي كتبت على الإطلاق ، أعتقد: هل سمعت من قبل "عش إلى الأبد؟". لكن مشجعي السيتي يحبونها ، وليسوا وحدهم. هناك مسارات يمكنك الاستماع إليها إلى ما لا نهاية.

متانة رائعة. اسمع مساراتك المفضلة عند تكرارها بقدر ما تريد! توفر بطارية ليثيوم بوليمر المدمجة في سماعات الرأس ATH-ANC500BT ما يصل إلى 20 ساعة من الاستخدام المتواصل عبر البلوتوث مع تمكين إلغاء الضوضاء.

5 مسارات عبادة حول كرة القدم: الملكة ، كاسابيان ... الفطر؟

صورة: بولينا إينوزيمتسيفا ، بطولة

المستضعف

أداء: Kasabian
يقول: ماكسيم إريمين ، مراسل البطولة

عادةً ما يكون Kasabian مرتبطًا ببعض Club Foot من الفيفا القديم أو بالنار ، والتي كانت ذات يوم نشيد الدوري الإنجليزي. بلا فائدة. أتذكر وقتًا أردت فيه حقًا أن أصدق أن كلمة المستضعف قد انتقلت إلى اللغة الروسية بسببهم.

شاهد المحلي يحب المقاتل
يحب الفائز يسقط.

ماذا لو ألهم هذا المسار سريفادانابرابهو لشراء ليستر بعد عام من إصدار الألبوم؟ في عام 2014 ، ظهر لاعب آخر ، ثم ذهب ليستر إلى الدوري الإنجليزي الممتاز. وبعد عامين ، قدم فريق Kasabas بثًا مباشرًا في ملعب منزلهم المخصص للبطولة الأولى للخاسرين الأبديين.

عندما أتخيل كيف سيسجل ليستر في الدوري الإنجليزي الممتاز ، ويقفز المشجعون في الملعب إلى النار التي قمنا بتكوينها ، فهمت قال العازف المنفرد سيرج بيتزورنو ذات مرة أنه لن يحدث شيء أفضل في حياتي. وذهب إلى أبعد من ذلك: عزف Ranieri مقطوعاتهم في غرفة خلع الملابس - لضبط اللعبة.

Underdog هي واحدة من تلك الأغاني التي تريد أن تصرخ بها (لا تغني) في حانة في الصباح. ولا تفقد أهميتها أبدًا. بالمناسبة ، أين يحتل ليستر الآن في الجدول؟.

الجليد يذوب

أداء: الفطر
يقول: دانييل سالنيكوف ، محرر قسم التنس.

أليست هذه الأغنية عن كرة القدم؟ دهيا. هذا ترنيمة لعلاقاتنا الدافئة مع المنتخب الروسي لكرة القدم - في صيف 2018. هذا هو المكان الذي تواجد فيه الجليد الحقيقي منذ عام 2008.

المسار نفسه هو فيروس حقيقي يدخل رأسك ولا يريد الخروج من هناك. بمجرد ولادتها ، استحوذت هذه الأغنية على عقول الملايين ، وأخذت الخطوط الأولى من الرسوم البيانية وكسرت جميع سجلات المشاهدة على YouTube. بعد ذلك ، في موجة الضجيج ، بدأت تظهر الميمات والمحاكاة الساخرة. وحتى هذه المحاكاة الساخرة بدأت تكسب ملايين المشاهدات. الجليد يذوب بطريقتهم الخاصة إيفان أورغانت وفيليب كيركوروف والعمال الضيوف وتلاميذ المدارس وحتى في ذلك الوقت المعجب الرئيسي بـ Lokomotiv Olga Buzova.

حاول علماء النفس شرح ظاهرة شعبية هذا العمل لمجموعة الفطر وخلصوا إلى أن الأصوات تتكرر بلا نهاية في تعديل واحد ، تم وضعها بحيث يختبر الناس التأمل الداخلي ، عندما يكون هناك توازن معين للنفس. لكن الأمر ليس بهذه البساطة. بالإضافة إلى اللحن ، توجد أيضًا كلمات ، وشعر "ذوبان الجليد" عميق جدًا ، على الرغم من أنه للوهلة الأولى ، يبدو كل شيء بسيطًا وواضحًا.

اشعر بالإيقاع. استمع إلى موسيقاك المفضلة واشعر عمق البت ووضوح الصوت. تجعل سماعات الرأس ATH-ANC500BT هذا حقيقة بفضل محركات 40 مم التي توفر إعادة إنتاج أكثر دقة وصوتًا استثنائيًا.

5 مسارات عبادة حول كرة القدم: الملكة ، كاسابيان ... الفطر؟

الصورة: بولينا إينوزيمتسيفا ، البطولة

نحن الأبطال

أداء: كوين
يحكي : أندري بانكوف ، مراسل خدمة الأخبار الحصرية.

هذه هي الأغنية الأكثر غطرسة ونرجسية التي كتبتها على الإطلاق - هكذا وصفت واحدة من أعظم الأغاني أغاني فريدي ميركوري العظيم. أرادت كوين أن تبتكر أغنية يمكن أن يلتقطها الملعب بأكمله ، ويمكن للجميع فهمها. نجحوا. نحن الأبطال ربما تكون الأغنية الرئيسية للرياضة كلها.

يتم تضمينه حرفيًا بعد كل منافسة نهائية: سواء كانت المباراة النهائية لبطولة كرة القدم في منطقة مدرسية أو نهائي بطولة العالم. جمالها أنها مناسبة أيضًا لمواقف الحياة. على سبيل المثال ، من الجيد العودة إلى المنزل بعد اجتياز اختبار مهم بنجاح ، وهو ما أفعله كثيرًا. نحن الأبطال هي أغنية رائعة وهي بالتأكيد الأغنية الرئيسية للرياضة بأكملها.

لقد سمعت هذه الأغنية لأول مرة عندما كنت في الخامسة من عمري. قام الأب بتشغيلها مرة واحدة للشقة بأكملها. فلما سمعتها سألت: ما الذي يغنون عنه؟ أجاب أبي: هذه الأغنية تدور حول أشياء رائعة وآمل أن تسمعها عدة مرات في حياتك.

حاول سماع أغنيتك المفضلة بشكل لم يسبق له مثيل. ما هي المسارات التي تربطها بكرة القدم؟

شيخ مشايخ قبيلة شمر حميدي دهام الجربا - بلا قيود

المنشور السابق ماذا تعطي الفتاة؟ 10 أفكار لمفاجأة العام الجديد
القادم بوست في بداية عام 2020. أهم الأحداث الرياضية للعام القادم

5 cult tracks about football: Queen, Kasabian ... Mushrooms?

Football, bars and rock music. Here it is, the holy trinity of British culture. Since the second point is not our format, we connected the other two in a joint special project with the Japanese manufacturer of musical equipment Audio-Technica . And we asked five of our authors to rate the sound of their favorite football tracks in the new ATH-ANC500BT headphones. And at the same time tell us why they love them.

5 cult tracks about football: Queen, Kasabian ... Mushrooms?

Photo: Polina Inozemtseva, Championship

Survival and Popcorn

Performed by: Muse
Narrated by: Eugene Kustov, Auto section editor

It is almost impossible for me to choose a couple of the best Muse songs: this is one of two or three bands from which I will be happy to listen to almost all compositions (well, except for those from the gray pre- and penultimate albums). If so, for this material I chose and cut in two not the most popular, but directly related to sports songs.

Survival, if anyone does not know, the official song of the London Olympic Games. So when at the 2012 Games I entered the arena 5-10 minutes before the start of the next competition, I got a great chance to listen to my favorite band once again. Even then, I was lucky to get a ticket for the closing ceremony of the Olympics - and listen to Survival there again, but now live. There were, of course, other members, but I remember only Muse and Spice Girls - the latter then reunited only for one evening.

As for Popcorn, you know this melody very well, albeit in a different arrangement ( there are hundreds of them, and the original was written back in 1969). We watched Well, wait a minute !? There, one of the versions of the composition was in a series at a construction site. Well, the melody is connected with sports in a peculiar way: it was used in the Sportloto screensaver. As for Muse, they did a cool Popcorn cover for one of the French TV programs and then played it live for a while. It's a pity that they don't do it anymore - you just have to watch the recordings on YouTube.

Let nothing distract you anymore. The most important advantage of the updated model is the patented QuietPoint active noise reduction technology, which significantly reduces the influence of the environment noise.

Wonderwall

Performed by: Oasis
Narrated by: Valeria Barinova, Lifestyle Section Editor

One of those songs with which I have the warmest feelings and memories. Immediately it seems like a long drive from city to city on weekends and the music from the speakers to the fullest. Or one of the evenings in Paris, when young mthe musicians played right in front of the Eiffel Tower, so that I listened for several hours. The song has become so popular that it is no longer associated with football in the first place. But the lead singer of the group Noel Gallagher is a big fan of Manchester City. I remember seeing a video from the club's dressing room after one of the matches in the spring, when she and Noel performed Wonderwall and made a great gift to the fans. It was cool!

By the way, it is interesting that the musicians themselves are not very impressed by the song. Noel said: Outside England, this is our most famous song, and it annoys me as hell. This is not rock and roll. She's pretty touching. When people come up to me and say that this is one of the best songs ever written, I think: Have you ever heard “Live Forever?”. But City fans like it, and not only them. There are tracks that you can listen to endlessly.

Impressive durability. Hear your favorite tracks on repeat as much as you like! The built-in lithium polymer battery of the ATH-ANC500BT headphones provides up to 20 hours of continuous use over Bluetooth with noise canceling enabled.

5 cult tracks about football: Queen, Kasabian ... Mushrooms?

Photo: Polina Inozemtseva, Championship

Underdog

Performed by: Kasabian
Tells: Maxim Eremin, Championship correspondent

Usually Kasabian is associated with some Club Foot from old Fifa or with Fire, which was once the anthem of the Premier League. In vain. I remember a time when I really wanted to believe that the word underdog flew into the Russian language because of them.

See the local loves a fighter
Loves a winner to fall.

What if this track inspired Srivaddanaprabhu to buy Leicester out the year after the album was released? In 2014, another came out, and then Lester went to the Premier League. And after a couple of years, the Casabas gave a live at their home stadium dedicated to the first championship of the eternal losers.

When I imagine how Leicester will score in the Premier League, and the fans jump in the stadium to the Fire we composed, I understand that nothing better will happen in my life, - the soloist Serge Pizzorno once said. It went even further: Ranieri played their tracks in the dressing room - to tune in to the game.

Underdog is one of those songs that you want to shout (not sing) in a pub in the morning. And it never loses its relevance. By the way, where is Lester now in the table ?.

The ice is melting

Performed by: Mushrooms
Tells: Daniil Salnikov, Tennis Section Editor.

Is this song not about football? Dcome on. This is a hymn to our warmer relations with the Russian national football team - in the summer of 2018. This is where the real ice has been since 2008.

The track itself is a real virus that gets into your head and doesn't want to get out of there. As soon as it was born, this song captured the minds of millions, it took the first lines of the charts and broke all the viewing records on YouTube. Then, on the wave of hype, memes and parodies began to appear. And even these parodies began to gain millions of views. The ice is melting in their own way Ivan Urgant, Philip Kirkorov, guest workers, schoolchildren and even at that time the main fan of Lokomotiv Olga Buzova.

Psychologists tried to explain the phenomenon of popularity of this work of the Mushrooms group and concluded that endlessly repeating sounds in one modulation, they were placed so that people experience inner meditation, when there is a certain calming, balancing of the psyche. But it's not that simple. In addition to the melody, there are also words, and the poetry of Melting Ice is very deep, although, at first glance, everything seems to be simple and clear.

Feel the rhythm. Listen to your favorite music and feel bit depth and sound clarity. The ATH-ANC500BT headphones make this a reality thanks to the 40mm drivers that provide the most accurate reproduction and exceptional sound.

5 cult tracks about football: Queen, Kasabian ... Mushrooms?

Photo: Polina Inozemtseva, Championship

We are the champions

Performed by: Queen
Tells : Andrey Pankov, correspondent for the Exclusive News Service.

This is the most arrogant and narcissistic song I have ever written - this is how I described my one of the greatest songs by the great Freddie Mercury. Queen wanted to come up with a song that the whole stadium could pick up, that everyone could understand. They succeeded. We are the champions is perhaps the main song of the whole sport.

It is included literally after every final competition: whether it be the final of a school district football tournament or the final of the world championship. Its beauty is that it is also suitable for life situations. For example, it is pleasant to return home with it after successfully passing an important exam, which I do quite often. We are the champions is a great song and absolutely the main one for the whole sport.

I myself first heard this song when I was five years old. Father once turned it on for the whole apartment. Hearing it, I asked: What are they singing about ?. Dad replied: This song is about great things and I hope you will hear it many times in your life.

Try to hear your favorite song like never before. What tracks do you associate with football?

Previous Post What to give a girl? 10 ideas for a New Year's surprise
Next Post At the start of 2020. The main sporting events of the coming year