إليك 6 تمارين رياضية بسيطة للحصول على ذراعين أكبر حجماً بدون النادي الرياضي

15 شيئًا رياضيًا لجعل التمرين أكثر راحة

يُعد الشهر الأول من العام وقتًا رائعًا لبدء حياة جديدة والاستعداد لبدايات جديدة. على سبيل المثال ، قد تكون النقطة الأولى في الطريق إلى الهدف هي ترقية المعدات. في كانون الثاني (يناير) ، جمعنا لك ليس فقط أفضل الملابس الرياضية ، ولكن أيضًا الملابس الضرورية التي ستكون مفيدة لصحتك ومزاجك الجيد طوال العام.

نظارات TYR

TYR Sport Inc. هي واحدة من أكبر الشركات المصنعة في العالم لمنتجات السباحة والترياتلون والأنشطة الخارجية. تم تصميم هذه النظارات خصيصًا للنساء ، ومع ذلك ، هناك العديد من الخيارات للرجال على الموقع. إنها مثالية لممارسة تمارين المياه المفتوحة وحوض السباحة.

شراء

بذلة الغوص TYR Cat 3

الذهاب للسباحة في المياه المفتوحة وقهر يبدأ الترياتلون؟ لا تنسى بذلة عالية الجودة. المتغيرات التي تستخدم تقنية R.O.M. (حرية الحركة) ستوفر لك الراحة المطلقة ، مما يسمح لك بالسباحة لمسافات طويلة دون إجهاد كتفيك. انتبه للجهاز الخاص بالأصفاد على الذراعين والساقين ، والذي لن يسمح للماء بالتغلغل حتى مع الضربات القوية ، أو العمل المكثف للساق. تم تصميم الهيكل والقطع في منطقة الكاحل لهذا النموذج من بذلة الغوص من أجل إزالتها بسرعة ، مما يوفر الوقت في العبور.

شراء

15 شيئًا رياضيًا لجعل التمرين أكثر راحة

الصورة: Valeria Barinova ، Championship

قبعة Ironstar

قبعة السباحة لبداية الترياتلون هي ذكرى صيفية ممتعة ولا غنى عنها لبداية الأماكن المغلقة. يمكنك التسجيل لها على الموقع الإلكتروني .

شبشب روكسي

لا تنسَ إحضار شبشب مريح للتمرين في المسبح. اختر خيارات الجودة مع نعل داخلي غير قابل للانزلاق بحيث لا يتحول المسار إلى غرفة خلع الملابس إلى أداء تزلج على الجليد.

شراء

15 شيئًا رياضيًا لجعل التمرين أكثر راحة

صورة: فاليريا بارينوفا ، بطولة

بدلة البداية

يجب أن يكون النموذج العالمي لجميع مراحل الترياتلون خفيفًا ومرنًا. البدلة الأكثر عملية هي بذلة كلاسيكية من قطعة واحدة بدون أكمام بسحاب خلفي. هذا هو الوحيد الذي يمكنك فيه القيام بأي مسافة في أي ظروف سباحة.

شراء

Suunto Sports Watch

تشمل طرازات Suunto ابحث عن ساعات للجري وركوب الدراجات والتمارين الرياضية والسباحة والرياضات الخارجية. بالإضافة إلى ذلك ، هناك خيارات متعددة للحفاظ على لياقتك. بالمناسبة ، فهي قوية جدًا ومتينة - تم اختبارها بنفسي.

شراء

قفازات ركوب الدراجات Cyclotech

خيار حماية الميزانية لراكبي الدراجات. ستمنع القفازات المتينة يدك من الانزلاق على عجلة القيادة وستعمل على تخفيف الاهتزازات غير السارة.

شراء

15 شيئًا رياضيًا لجعل التمرين أكثر راحة

الصورة: فاليريا بارينوفا ، البطولة

أحذية Hoka Elevon الرياضية

بداية ممتازة للمبتدئين. الحذاء أكثر ملاءمة للجري على الطرق من الجري على الممرات ، إنه كذلكتحتاج إلى النظر. نعل اوسط خفيف الوزن للغاية وسريع الاستجابة لقيادة زنبركية وثابتة. حان الوقت لاختبارها على الحلبة في الصالة!

شراء

15 شيئًا رياضيًا لجعل التمرين أكثر راحة

صورة : فاليريا بارينوفا ، بطولة

أحذية نايك الرياضية

خيار آخر رائع لأحذية الجري الرياضية هو Epic React. هذه ستوفر بالتأكيد قبضة واثقة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك إنشاء زوجك الفريد بنفسك على الموقع الرسمي. اختر لون القماش والأربطة وأضف النقش بالليزر بالأحرف الأولى أو الحروف الملهمة.

اشترِ من nike.com

15 شيئًا رياضيًا لجعل التمرين أكثر راحة

صورة: Valeria Barinova ، Championship

Smart Electrostimulator Bluetens

سيساعد هذا الجهاز الصغير في إحماء العضلات وإدخالها في لهجة أو تقوية أو استعادة بعد التمرين. يعتمد مبدأ عملها على النبضات الكهربائية ، التي يستنسخ بها Bluetens الإشارات الطبيعية التي يولدها الدماغ ويحفز وظيفة الأنسجة. يقدم هذا الطفل أكثر من 100 برنامج لـ 15 منطقة من الجسم. باستخدامهم ، يمكنك بسهولة تقصير وقت التعافي بعد المجهود البدني والإصابات ، وزيادة كثافة التدريب ، وتخفيف الألم أو الاسترخاء بعد يوم طويل في العمل.

شراء

15 شيئًا رياضيًا لجعل التمرين أكثر راحة

الصورة: فاليريا بارينوفا ، بطولة

سماعات رأس JBL مقاومة للماء

هل تخطط للسباحة؟ احصل على موسيقى جيدة ، فقد أصبح التدريب معها أكثر نشاطًا. ومع حق سماعات الرأس والماء ليس بشيء رهيب. أداة خاصة مزودة بمشغل MP3 مدمج وأدوات تحكم باللمس ستؤدي هذه المهمة تمامًا.

شراء

15 شيئًا رياضيًا لجعل التمرين أكثر راحة

صورة: فاليريا بارينوفا ، بطولة

شارات ZASPORT

يمكنك إنشاء مزاج رياضي بشارات مشرقة من ZASPORT. المتزلجين والمتزلجين على الجليد والمتزلجين على الجليد والرياضيين الآخرين ، والأهم من ذلك ، ألهمت دورة الألعاب الأولمبية 2018 الفريق لإنشائها. يمكن ارتداؤها في مجموعات ، مجتمعة ومتبادلة أو منفصلة.

شراء

15 شيئًا رياضيًا لجعل التمرين أكثر راحة

الصورة: Valeria Barinova ، Championship

دفتر المسافر

دفتر ملاحظات لأولئك الذين يحبون الاحتفاظ بذكريات ممتعة ليس فقط على هواتفهم. يمكن أخيرًا جمع الرسوم التخطيطية والعملات المعدنية وخرائط المدن والصور والبطاقات البريدية والتذاكر المستعملة وأكواب البيرة أو الهدايا التذكارية في مكان واحد.

شراء

15 شيئًا رياضيًا لجعل التمرين أكثر راحة

الصورة: فاليريا بارينوف ، بطولة

صندوق الغداء

إلى لكي لا تنسى مراقبة التغذية السليمة ، ستحتاج إلى وعاء مناسب. خيار ممتاز هو صناديق الغداء Monbento ، والتي تحتفظ تمامًا بالخصائص المفيدة للمنتجات ،لنا ومصنوعة من البلاستيك الآمن الغذاء الصف. يمكن استخدامها بشكل فردي أو تثبيتها مع الحزام معًا.

شراء

15 شيئًا رياضيًا لجعل التمرين أكثر راحة

الصورة: فاليريا بارينوفا ، البطولة

سجادة التدليك

يساعد Pramanat ECO على الاسترخاء وإثراء الجسم بالأكسجين. التدليك به يحفز المراكز العصبية ، ويحسن الدورة الدموية والتدفق الليمفاوي. ستقوي الراحة لبضع دقائق على السجادة جهاز المناعة وتقليل عمليات الالتهاب التي تسبب آلام الظهر.

شراء

تدريب العشرة دقائق لكامل الجسم بدون نادي رياضي

المنشور السابق الهروب من الزومبي وحرق السعرات الحرارية
القادم بوست 10 أسئلة للمدربين حول لياقة بري وأجوبة لهم

15 Training Packs To MASTER Your Mechanics In 2020

15 sports things to make your workout even more comfortable

The first month of the year is a great time to start a new life and prepare for new starts. For example, the first point on the way to the goal may be to upgrade the equipment. In January, we have collected for you not only the best sports equipment, but also must-haves that will be useful for your health and good mood all year round.

TYR glasses

TYR Sport Inc. Is one of the world's largest manufacturers of products for swimming, triathlon and outdoor activities. These glasses are specially designed for women, however there are many mens options on the site. They are perfect for open water and pool workouts.

Buy

TYR Cat 3 Wetsuit

Going to swim in open water and conquer triathlon starts? Don't forget a quality wetsuit. Variants using R.O.M. technology (Freedom of Movement) will provide you with absolute comfort, allowing you to swim long distances without straining your shoulders. Pay attention to the special device of the cuffs on the arms and legs, which will not allow water to penetrate even with strong strokes, or intensive leg work. The structure and cut in the ankle area of ​​this wetsuit model are designed to be quickly removed, which will save time in transit.

Buy

15 sports things to make your workout even more comfortable

Photo: Valeria Barinova, Championship

Ironstar cap

A swimming cap for a triathlon start is a pleasant summer memory and just a must-have for indoor starts. You can register for them on the website .

Roxy Flip Flops

Don't forget to bring comfortable flip flops for your workout in the pool. Choose quality options with a textured, non-slip insole so that the path to the locker room does not turn into a figure skating performance.

Buy

15 sports things to make your workout even more comfortable

Photo: Valeria Barinova, Championship

Starting suit

A universal model for all stages of triathlon should be light and elastic. The most practical suit is the classic sleeveless one-piece jumpsuit with a back zip. This is the only one in which you can do any distance in any swimming conditions.

Buy

Suunto Sports Watch

Suunto models include Find watches for running, cycling, gym workout, swimming and outdoor sports. In addition, there are versatile options for keeping fit. By the way, they are very strong and durable - tested on myself.

Buy

Cyclotech Cycling Gloves

A budget option for cyclists. Durable gloves will prevent your hand from slipping on the steering wheel and will soften unpleasant vibrations.

Buy

15 sports things to make your workout even more comfortable

Photo: Valeria Barinova Championship

Hoka Elevon Sneakers

Great start for a beginner. The shoe is more suitable for road running than trail running, it isneed to be considered. They have a very lightweight and responsive midsole for a springy and stable ride. It's time to test them on the track in the hall!

Buy

15 sports things to make your workout even more comfortable

Photo : Valeria Barinova, Championship

Nike sneakers

Another great option for running sneakers is the Epic React. These will definitely provide confident grip. In addition, on the official website you can create your own unique pair yourself. Choose from fabric colors, laces, and even laser-engrave your initials or inspirational lettering.

Buy from nike.com

15 sports things to make your workout even more comfortable

Photo: Valeria Barinova, Championship

Smart Electrostimulator Bluetens

This small device will help warm up the muscles, bring them into tone, strengthen or recover after exercise. Its principle of operation is based on electrical impulses, with which Bluetens reproduces natural signals generated by the brain and stimulates tissue function. This baby offers over 100 programs for 15 body zones. With them, you can easily shorten the recovery time after physical exertion and injuries, increase the intensity of training, relieve pain or relax after a long day at work.

Buy

15 sports things to make your workout even more comfortable

Photo: Valeria Barinova, Championship

Waterproof JBL headphones

Planning a swim? Grab good music, it turns out to be much more energetic to train with. And with the right headphones and water is not terrible. A special gadget with a built-in MP3 player and touch controls will do the job for sure.

Buy

15 sports things to make your workout even more comfortable

Photo: Valeria Barinova, Championship

ZASPORT Badges

You can create a sporty mood with bright badges from ZASPORT. Skiers, snowboarders, figure skaters and other athletes, and most importantly, the 2018 Olympics inspired the team to create them. Can be worn in sets, combined and interchanged or separately.

Buy

15 sports things to make your workout even more comfortable

Photo: Valeria Barinova, Championship

Traveler's Notebook

A notebook for those who like to keep pleasant memories not only on their phone. Sketches, coins, city maps, photographs and postcards, used tickets, beer mug coasters or souvenirs can finally be collected and stored in one place.

Buy

15 sports things to make your workout even more comfortable

Photo: Valeria Barinova, Championship

Lunchbox

To in order not to forget to monitor proper nutrition, you will need a convenient container. An excellent option is Monbento lunch boxes, which fully retain the useful properties of products,us and made of safe food grade plastic. Can be used individually or fixed with the strap together.

Buy

15 sports things to make your workout even more comfortable

Photo: Valeria Barinova, Championship

Massage mat

Pramanat ECO will help to relax and enrich the body with oxygen. Massage with it stimulates the nerve centers, improves blood circulation and lymph flow. A few minutes of rest on the mat will strengthen your immune system and reduce the inflammation that causes back pain.

Buy

4 Biggest Mistakes Beginners Make when Punching the HEAVY BAG in boxing.

Previous Post Running away from zombies and burning calories
Next Post 10 questions to trainers about barre fitness and answers to them