ما هي الأشياء التي تشعل اثارتك اثناء ممارسة الجنس ؟ حوار جريء مع البنات في امريكا - إجابات صادمة

15 سؤالا محرجا: ما هو المصارعة ولماذا هو أروع من فنون القتال الأخرى

لقد جمعت مصارعة الشوارع بدون قواعد منذ فترة طويلة جميع التقنيات الأكثر فعالية من فنون الدفاع عن النفس المختلفة. في الزقاق المظلم ، فقط رمز الرجل الخاص بك هو الحد الأقصى. ومع ذلك ، فإن هذه التقنية ، كما اتضح فيما بعد ، موجودة ليس فقط في الشوارع. هذا النوع من المصارعة ، مثل المصارعة ، قد جمع أفضل ما في الجودو ، سامبو القتالي ، المصارعة الحرة والمصارعة اليونانية الرومانية وحتى جيو جيتسو البرازيلي. لقد طرحنا على مدرب Black Star Fitness رستم أبانوكوف 15 سؤالًا محرجًا حول هذه الرياضة واكتشفنا ما إذا كانت هذه المهارات ستساعد في الهروب من المتنمرين في حالة حدوث شيء ما.

15 سؤالا محرجا: ما هو المصارعة ولماذا هو أروع من فنون القتال الأخرى

تعلم كيفية الانسحاب خلال 30 يومًا أمر حقيقي. إرشادات للمبتدئين

تمارين لمساعدتك على إتقان تقنيات بسيطة.

ما هو المصارعة؟

المصارعة نوع من فنون الدفاع عن النفس. ترجمت من الإنجليزية تعني أن تفوت. يتضمن أساسًا تقنيات الرمي والرمي ، كما هو الحال في فنون القتال الكلاسيكية (سامبو ، جودو ، جوجيتسو ، مصارعة حرة). هذا هو نوع من الترادف من تقنيات المصارعة الأساسية ، ولكن مع أقصى قدر من التركيز على الإمساك المؤلم ، على تسليم الخصم.

كيف تختلف المصارعة عن فنون القتال الأخرى؟

أولاً وقبل كل شيء ، شكل الملابس. لا يوجد شيء نكافح من أجله. يتصارع الخصوم في rashguards - معدات خاصة على شكل بلوزات وسراويل قصيرة. لا توجد سيطرة على الكيمونو ، كما هو الحال في فنون القتال الأخرى ، على سبيل المثال ، السامبو والجودو والجيو جيتسو. ومع كل هذا ، لا توجد قيود في أسلوب الرمي ، أي أنه يمكن إجراء الرمية من أي موضع. أثناء المصارعة ، يمكنك أن تفعل كل ما تستطيع أن تفعله خيالك.

15 سؤالا محرجا: ما هو المصارعة ولماذا هو أروع من فنون القتال الأخرى

الصورة: Polina Inozemtseva ، البطولة

لا توجد قواعد أو قيود في المصارعة؟

لا ، لا يمكنك قول ذلك. لا يمكنك استخدام الحيل القذرة واستبدال المفاصل والضغط على الغدد الليمفاوية. لا يسمح التصارع كفئة رياضية بمثل هذه الأشياء ، ولكن هناك فنون قتالية مختلطة - تنسيقات MMA و UFC. هناك بالطبع قيود أقل. أيضا ، لا يمكنك القيام بأي إيماءات قبيحة ، تضرب أسفل الحزام ، لكن هذا يحدث. هناك معركة قذرة في كل مكان ، سيضرب شخص ما بمرفقه عن طريق الخطأ ، وسيقوم شخص ما بركل الفخذ. ومع ذلك ، هناك بعض القيود المهذبة.

هل سيساعد التدريب على القتال في قتال الشوارع؟

سيساعدك بالتأكيد على الشعور بتحسن في جسدك ، وإذا حدث شيء ما سوف تكون قادرة على التحرر. في موقف في شارع مظلم ، عندما يكون لدى المهاجم شيء حاد في يديه ، على سبيل المثال سكين ، فإن الشيء الرئيسي هو تحرير نفسه ، وزعزعة استقرار العدو ومغادرة المكان.

15 سؤالا محرجا: ما هو المصارعة ولماذا هو أروع من فنون القتال الأخرى

نسبة الدهون في جسم كريستيانو رونالدو 7٪ فقط. كيف حقق لاعب كرة القدم ذلك؟

وفقًا لمعاييره البيولوجية ، يبلغ عمر البرتغالي 23 عامًا فقط.

ماذا أفعل إذا كنت أرغب حقًا في المحاولة ، لكنني خائف من أنني قد أكون كذلك. شيء لكسر؟

تعال إلى الخيرهو والمدرب المختص.

هذا ، أولاً وقبل كل شيء ، إشراف على الموجه. كل هذا لا يعتمد فقط على النشاط البدني ولياقة الرياضي. المدرب طبيب نفساني. يجب أن يشعر بمزاج تلميذه ، وأن يكون قادرًا على الكشف عن الإمكانات فيه ووضع كل المخاوف جانبًا إذا شك الشخص ، حتى الرياضي المتمرس ، فهذا محفوف بالخسارة أو الإصابة. ليست هناك حاجة للتفكير في الأمر ، يجب شحذ جميع الحركات وجمعها وتركيزها إلى أقصى حد.

15 سؤالا محرجا: ما هو المصارعة ولماذا هو أروع من فنون القتال الأخرى

الصورة: Polina Inozemtseva ، البطولة

ما مدى خطورة الإصابة؟

في فنون الدفاع عن النفس ، ترتبط الإصابات بعدم الرغبة في الاستسلام. على سبيل المثال ، في حالتي ، عندما خرجت على السجادة للقتال - الاختيار للبطولة الروسية - نجح الخصم في الدخول المؤلم ، ذراع الكوع. اعتقدت أنني لن أستسلم ، لكن هناك نقاط ضعف في أي جسم - لقد مد كوعي. اعتقدت أن كل شيء على ما يرام ، لكن الكوع قد خرج بالفعل من كبسولة المفصل. لا تقلل من شأن خصمك. تحتاج إلى تقييم الموقف بشكل معقول - إذا شعرت أنك تخسر ، فتقبل الهزيمة بشرف. لا حرج في ذلك.

كيف تفهم أنه يمكنك بالفعل الاستسلام؟

أنت بحاجة إلى أن تكون قادرًا على الاستماع إلى جسدك ، لكن كل هذا يبدو مبتذلاً. يدرك الرياضي المتمرس أن اليد في القفل وأي تأثير إضافي سيؤدي إلى التمدد أو الخلع. لذا حان الوقت.

ماذا أفعل ، سيصبح خصمك أكبر مني عدة مرات؟

إذا دخلت المعركة ، فلا يهم ما هو خصمك. أولاً ، يمكن أن تكون أعلى أو أقل فقط ، لكن في فئة الوزن تكون على نفس المستوى. لمثل هؤلاء المنافسين ، تحتاج إلى ممارسة تقنيات معينة ، واستخدام البطاقة الرابحة - السرعة. والأهم من ذلك ، أنك تحتاج دائمًا إلى النظر في عين خصمك ، وعدم إظهار الشك ثانية. فقط انظر في العيون وإلى الأمام. ليس فقط قوة الجسد وإعداد الرياضي هو الذي يقرر. هناك رجال يعرفون حيلة أو حيلتين ، لكن لديهم ثباتًا كبيرًا لدرجة أن ذوي الخبرة يمرون قليلاً.

15 سؤالا محرجا: ما هو المصارعة ولماذا هو أروع من فنون القتال الأخرى

صورة: بولينا إينوزيمتسيفا ، البطولة

وكيف تنمي قوة العقل؟

الأمر بسيط للغاية - الذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية مهما كان الأمر. متعب ، غير متعب ، لا مزاج ، الشعور بتوعك أو مشاكل في العمل. ستكون هناك دائمًا صعوبات ، لكن إذا لم تذهب إلى صالة الألعاب الرياضية ، فلن يتم حلها. خسر في المنافسة؟ أدركت وذهبت للدراسة مرة أخرى. البطل ليس هو الذي يعطي كل خير ولا يخسر ، بل هو الذي يعود بعد الخسارة. هذه هي قوة العقل.

إذا لم أتطور جسديًا من قبل ، فهل سأعلمني الدفاع عن نفسي؟

كما يقول المدرب: القوي لا يحتاجها ، والضعيف لن يساعد. لكن الشخص الضعيف جسديًا غالبًا ما يكون لديه دافع متزايد. هؤلاء الأشخاص أكثر نجاحًا من أولئك الذين شعروا بالثقة في المدرسة أو أولئك الذين يؤذون الضعفاء. أعتقد أنهم سيكونون أكثر عديمة الفائدة إذا استخدموا طريقة تفكيرهم بشكل صحيح وفهموا ما يريدون. وهم يريدون تحقيق ذلكليس لأظهر للجميع كم هم رياضيون رائعون ، ولكن للدفاع عن أنفسهم.

هل سأكتشف خدعة ستنجح بنسبة مائة بالمائة؟

هذا سؤال صعب ، لأنه مع أي قبضة ناجحة للخصم ، يمكن أن تكون أي تقنية مؤلمة فعالة. لكنني أعتقد أنه يمكن التسامح مع كل شيء ما عدا الخانق. مهما كنت رياضيًا ، إذا كنت محاصرًا في قلعة ، فسوف تفقد وعيك وتنام بسبب نقص الأكسجين.

15 سؤالا محرجا: ما هو المصارعة ولماذا هو أروع من فنون القتال الأخرى

صورة: Polina إينوزيمتسيفا ، بطولة

إذا كنت أخرج كثيرًا لأشجار وتعرضت لضربات على الرأس ، فهل سأصبح غبيًا؟ ... بالطبع ، هذا ليس جيدًا تمامًا لصحتك. ولكن هناك العديد من الأمثلة على رياضيين أذكياء ومتعلمين يحملون عناوين. تحدث العديد من العبارات الشهيرة من قبل ملاكمين عظماء مثل محمد علي ومايك تايسون وماني باكياو وفلويد مايويذر. لكن على الرغم من ذلك ، يُنصح بعدم التعرض للضرب على الرأس ، فمن الأفضل إثرائه بالمعرفة.

لماذا يكذب المقاتلون في الغالب؟ هل هذه رياضة للكسالى؟

من الخارج قد يبدو أن هذا مجرد حضن. تتم معظم السجالات في وضعية الانبطاح ، أي على الأرض ، لأنه بعد إجراء الرمي ، لا ينتهي الاجتماع ، كما هو الحال في الجودو أو غيرها من التخصصات. هنا ، بعد الرمي ، قد يكون من صنعها هو نفسه محاصرًا. لم يعد مهاجمًا ، بل مدافعًا. في الأكشاك ، يبدأ الشيء الأكثر إثارة للاهتمام ، مثل الشطرنج: من سيعطي من ليصنع لعبة مؤلمة ، لكنه في نفس الوقت يلقي بساق ليأخذ الخصم إلى مثلث ويجعله يختنق. في أغلب الأحيان ، تتطور الأحداث الرئيسية في وضعية الانبطاح ، ويبدو للجميع أن هذه رياضة للكسالى. لكن حاول الاستلقاء لدفع الشخص الذي يرقد عليك ، أو تغيير وضعه ، واخرج من وراء ظهر خصمك. الأمر ليس بهذه السهولة.

هل يمكنني ارتداء الحماية؟

نعم ، يرتدون واقيات الفم أثناء التصارع ، لأنه في بعض اللحظات يمكنك لمس الذقن أو الفك. أحيانًا يرتدي الرجال أيضًا قذائف ومنصات ركبة ناعمة. هذه هي الدفاعات الوحيدة.

ما مقدار التدريب الذي يجب أن أصبح مثل بروس لي؟

في الواقع ، إذا كان لدى الشخص قوة الإرادة والدافع ، فيمكنه أن يصبح أي شخص. هذا لا ينطبق فقط على الرياضة. كل شخص قادر على أن يصبح بروس لي ، ولكن يمكن لأي شخص أن يفعل ذلك في غضون سنوات قليلة ، وبالنسبة لشخص ما ، فإن الحياة ليست كافية.

تعرف على شكل وجوه أبطال المصارعة المقنعين || شاهدهم بدون قناع

المنشور السابق رياضة مشي النورديك: كيفية استعادة وظائف الرئة وزيادة المناعة بمساعدة العصي
القادم بوست عدم وجود السيلوليت: لماذا تحتاج إلى تدليك الحجامة وكيفية القيام بذلك في المنزل

Tom Hardy Like a Boss Not Giving a Sh*t in Interviews

15 awkward questions: what is grappling and why is it cooler than other martial arts

Street wrestling without rules has long ago collected all the most effective techniques from various martial arts. In a dark alley, only your personal gentleman's code is the limit. However, this technique, as it turned out, is present not only on the streets. This kind of wrestling, like grappling, brought together all the best from judo, combat sambo, freestyle and Greco-Roman wrestling and even Brazilian jiu-jitsu. We asked the coach of Black Star Fitness Rustam Abanokov 15 awkward questions about this sport and found out whether such skills will help to escape from bullies in case of something.

15 awkward questions: what is grappling and why is it cooler than other martial arts

Learning to pull up in 30 days is real. Instructions for beginners

Exercises to help you master simple techniques.

What is grappling?

Grappling is a kind of martial arts. Translated from English means to miss. It mainly includes throws and throwing techniques, as in classic martial arts (sambo, judo, jujitsu and freestyle wrestling). That is, this is a kind of tandem of basic wrestling techniques, but with a maximum emphasis on painful holds, on surrendering the opponent.

How does grappling differ from other martial arts?

First of all, the form of clothing. There's nothing to be grappling for. Opponents wrestle in rashguards - special equipment in the form of turtlenecks and shorts. There is no grip on the kimono, as in other martial arts, for example, sambo, judo and jiu-jitsu. And with all this, there are no restrictions in the throwing technique, that is, the throw can be made from any position. In grappling, you can do whatever your imagination is capable of.

15 awkward questions: what is grappling and why is it cooler than other martial arts

Photo: Polina Inozemtseva, Championship

There are no rules or restrictions in grappling at all?

No, you can't say that. You cannot use dirty tricks, substitute knuckles and squeeze out lymph nodes. Grappling as a sports category does not allow such things, but there are mixed martial arts - the MMA and UFC formats. There are, of course, fewer restrictions. Also, you can't make any ugly gestures, hit below the belt, but this happens. There is a dirty fight everywhere, someone will accidentally hit with an elbow, someone will kick in the groin. Nevertheless, there are certain gentlemanly limitations.

Will grappling training help in a street fight?

It will definitely help you feel your body better and, if something happens , will be able to break free. In a situation on a dark street, when the attacker may have some kind of sharp object in his hands, for example a knife, the main thing is to free himself, destabilize the enemy and leave the place.

15 awkward questions: what is grappling and why is it cooler than other martial arts

Cristiano Ronaldo's body is only 7% fat. How did the footballer achieve this?

Judging by his biological parameters, the Portuguese is only 23 years old.

What should I do if I really want to try, but I'm scared that I might be something to break?

Come to goodhim and a competent coach.

This is, first of all, the oversight of the mentor. It all depends not only on physical activity and fitness of the athlete. The coach is a psychologist. He should feel the mood of his student, be able to reveal the potential in him and put all fears aside. If a person doubts, even an experienced athlete, then this is fraught with either loss or injury. There is no need to think about it, all movements must be honed, collected and maximally concentrated.

15 awkward questions: what is grappling and why is it cooler than other martial arts

Photo: Polina Inozemtseva, Championship

How great is the risk of injury?

In martial arts, injuries are associated with unwillingness to give up. For example, in my case, when I went out on the carpet for a fight - selection for the Russian championship - the opponent successfully entered the painful hold, the elbow lever. I thought that I would not give up, but there are weak points in any body - he extended my elbow. I thought everything was in order, but the elbow had already flew out of the joint capsule. Don't underestimate your opponent. You need to assess the situation sensibly - if you feel that you are losing, then accept defeat with honor. There is nothing wrong with that.

How to understand that you can already give up?

You need to be able to listen to your body, but it all sounds trite. An experienced athlete understands that, here, a hand in the lock and any further impact will lead to stretching or dislocation. So it's time.

What to do, your opponent will turn out to be many times bigger than me?

If you go into battle, it doesn't matter what your opponent is. Firstly, it can only be higher or lower, but in the weight category you are on the same level. For such rivals, you need to practice certain techniques, use your trump card - speed. And most importantly, you always need to look your opponent in the eye, not show a second of doubt. Just look in the eyes and forward. It is not only the strength of the body and the preparation of the athlete that decides. There are guys who know one or two tricks, but they have so much fortitude that even experienced ones pass a little.

15 awkward questions: what is grappling and why is it cooler than other martial arts

Photo: Polina Inozemtseva, Championship

How to develop your fortitude?

It's very simple - to go to the gym no matter what. Tired, not tired, no mood, feeling unwell or having problems at work. There will always be difficulties, but if you don't go to the gym, they won't be solved. Lost in a competition? I realized and went to study again. The champion is not the one who gives all the best and does not lose, but the one who returns after losing. This is strength of mind.

If I have never been physically developed, will it teach me to stand up for myself?

As the coach says: The strong don't need it, the weak won't help. But a physically weak person often has increased motivation. Such people are more successful than those who felt confident in school or those who hurt the weak. I think they will be more useless if they use their mindset correctly and understand what they want. And they want to achieve thisnot to show everyone how cool athletes they are, but to defend themselves.

Will I learn a trick that will work one hundred percent?

This is a difficult question, because with any successful grip of the opponent, any painful technique can be effective. But I believe that everything except the suffocating one can be tolerated. Whatever athlete you are, if you are trapped in a castle, you will lose consciousness and fall asleep from lack of oxygen.

15 awkward questions: what is grappling and why is it cooler than other martial arts

Photo: Polina Inozemtseva, Championship

If I often go out to fights and get hit on the head, will I become stupider?

If I get hit on the head often, it means microtrauma and concussion ... Of course, this is not entirely good for your health. But there are many examples of smart and educated titled athletes. Many famous phrases were spoken by such great boxers as Muhammad Ali, Mike Tyson, Manny Pacquiao, Floyd Mayweather. But all the same, it is advisable not to get hit on the head, it is better to enrich it with knowledge.

Why are the fighters mostly lying? Is this a sport for the lazy?

From the outside it may seem that this is just a hug. Most of the sparring takes place in the prone position, that is, on the ground, because after the throw is made, the meeting does not end, as in judo or other disciplines. Here, after the throw, the one who made it may himself be trapped. He will no longer be an attacker, but a defender. In the stalls, the most interesting thing begins, like chess: who will give whom to whom in order to make a painful one, but at the same time throws his leg in order to pick up the opponent on a triangle and make him a choke. Most often, the main events develop in a prone position, and it seems to everyone that this is a sport for the lazy. But try lying down to push the person who is lying on you, or change position, get out and go behind your opponent's back. It's not that easy.

Can I wear protection?

Yes, they wear mouthguards in grappling, because in some moments you can touch chin or jaw. Sometimes guys also wear shells and soft knee pads. These are the only defenses.

How much training should I have to become like Bruce Lee?

In fact, if a person has the willpower and motivation, then he can become anyone. This applies not only to sports. Everyone is capable of becoming Bruce Lee, but someone can do it in a few years, and for someone, life is not enough.

KILLER Closed Guard Attack SERIES - Wrist Lock!

Previous Post Nordic walking: how to restore lung function and increase immunity with the help of sticks
Next Post No cellulite: why else do you need a cupping massage and how to do it at home